تايم للفنادق تطلق مبادرات جديدة لتعزيز الأجواء الإيجابية في مكان العمل وتجربة الضيوف مستقبلاً

خاص لمجلة DXB24…

شركة الضيافة الرائدة التي يقع مقرها في دولة الإمارات تخطط لتعزيز روح العمل بين الموظفين وتحسين خدمة الضيوف بشكلٍ شامل عبر إطلاق مجموعة من المبادرات

 

أطلقت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عدداً من المبادرات الجديدة لتعزيز الأجواء الإيجابية وخلق المزيد من روح التعاون بين جميع موظفيها، فضلاً عن تحسين تجربة الضيوف في مختلف منشآتها الفندقية.

 

وفي إطار هذه المبادرات، سيتم التركيز على تطوير المهارات والخبرات الشخصية لجميع فرق العمل ضمن مجموعة تايم، وذلك من خلال تخصيص عدد محدد من ساعات العمل لإتاحة الفرصة أمام الموظفين للالتحاق ببرامج التعلم الإلكتروني، بالإضافة إلى خضوعهم لخطط التدريب لتطوير مهاراتهم الشخصية، فضلاً عن الخطط التي تركز على تطوير الأداء أثناء العمل، وغيرها من البرامج الأخرى التي تزيد من تفاعل الموظفين وتعزز أداءهم.

 

في معرض تعليقه على ذلك، قال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “إن رفع معنويات الموظفين خلال هذه الأوقات الصعبة التي يمر بها الجميع هو شيء جوهري ومهم للغاية. وفي ضوء ذلك، نبذل جهوداً إضافية لخلق بيئة عمل أكثر إيجابية، مع النظر في كيفية الاستفادة القصوى من كل ساعة من ساعات العمل لموظفينا واستغلالها على أكمل وجه في التدريب والتعليم، جنباً إلى جنب مع تحسين خدمة الضيوف والعروض الشاملة التي نقدمها لهم”.

 

ومع بداية شهر أبريل، ستتم دعوة جميع الموظفين للمشاركة في مبادرة أسبوعية ترفيهية تحت مسمى “ارتدي سعادتك” كجزء من حملة “أنا سعيد”، حيث تتضمن ارتداءهم نوع من الإكسسوارات أو قطعة من الملابس بطريقة مسلية تجعلهم يشعرون بالسعادة، في الوقت الذي يحافظون فيه على بروتوكول النظافة الشخصية، واتباع معايير وضوابط الترحيب في الفندق، بالإضافة إلى مجموعة من التدابير الاحترازية التي تم العمل بها في جميع المنشآت الفندقية التابعة لمجموعة تايم لضمان سلامة وعافية الضيوف والموظفين على حدّ سواء.

 

وأكمل عوض الله قائلاً: “إن جوهر نجاحنا في مجموعة تايم يتمثل في فريق العمل المذهل الذي نمتلكه، ويتجسد ذلك من خلال الالتزام الكامل لجميع الموظفين وتسخير كافة إمكاناتهم وطاقاتهم لنجاح المجموعة وتحقيق أهدافها. نريد أن ننتهز هذه الفرصة لتعزيز الأجواء الإيجابية ورفع الروح المعنوية لجميع موظفينا. نحن متفائلون بأن الأزمة الحالية التي يمر بها العالم ستمر، لذا أريد منهم أن يشعروا بالحماس ويحافظوا على شغفهم عندما يتم رفع القيود المفروضة على السفر والتواصل الاجتماعي”.

 

لطالما تميزت مجموعة تايم باتباع نهج أكثر مرونة مع إضافة اللمسة الشخصية على خدمة الضيوف. على مدار الأسابيع والأشهر المقبلة، ستعمل الإدارة مع الموظفين على مراجعة التعليقات وردود الأفعال السابقة خلال الأيام المزدحمة التي شهدت ارتفاعاً في نسبة الحجوزات، وذلك بغرض تحسين الخدمات المقدمة إلى الضيوف.

 

واستجابةً للتوصيات والتعليمات المرتبطة بتفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، اتبعت جميع الفنادق التابعة لمجموعة تايم التدابير الصحية الموصى بها لتعزيز مستوى النظافة، وذلك من خلال رفع مستوى التعقيم وتكثيف إجراءات التنظيف في جميع المنشآت الفندقية.

 

واختتم عوض الله بالقول: “نعمل الآن على دمج هذه المعايير الجديدة في عملياتنا اليومية لتصبح ممارسات دائمة بدلاً من كونها مجرد إجراءات احترازية. وفي هذا السياق، ستركز مجموعة تايم أيضاً على إجراء صيانة شاملة وعمليات تعقيم مكثفة لجميع الغرف والمرافق خلال الأسابيع المقبلة، بالإضافة إلى إعادة ترتيب وحدات التخزين والسلالم وخزائن المطبخ والمطابخ.

 

 

كما سنعمل على مراجعة وإعادة تقييم معايير الأداء لدينا للتأكد من جاهزيتنا واستعدانا الكامل عندما تنحسر الأزمة وتبدأ مرحلة التعافي منها”.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.timehotels.ae/

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: