ريلمي تطلق الجهازين الجديدين كليًّا ريلمي 6 و6i

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة: — تكشف ريلمي؛ علامة الهواتف الذكية التجارية الأسرع نموًّا حول العالم، عن أحدث إصدارتها في الإمارات العربية المتحدة وهما ريلمي 6 وريلمي 6i. تُعرف ريلمي بهواتفها الذكية العصرية والممتعة المصممة خصيصًا لتناسب فئة الشباب بما تتسم به من أداء قوي وتصميم عصري وسعر معقول. فتتميز أحدث إصدارات العلامة التجارية الشبابية بأداء فائق ونمط شبابي أنيق لتصبح حليفًا قويًّا لمستخدميها بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ. تُعرف هواتف ريلمي بقوتها، وعصريتها، وأسعارها التنافسية، بالإضافة إلى تقديم تجارب التصوير بخاصية الفلاجشيب التي تلبي احتياجات الشباب المتزايدة والديناميكية في التصوير.

realme list - Photo AETOSWire_1585556356 (1).jpg

يأتي ريلمي 6 بتصميم مقاوم للبقع ومعدل تحديث فائق بقدرة 90 هرتز مما يجعل حركات الانتقال بين صفحات الهاتف سلسلة وناعمة كملمس الحرير. يتميز هذا الهاتف بشاشة بحجم 16.5 سم (6.5 بوصة) بمعدل شاشة إلى جسم الجهاز 90.5% بما يسمح بتوفير أقصى مساحة ترفيهية ممكنة بين يديك. يتوفر هذا الجهاز الأنيق بلونين هما الأزرق الهادئ والأبيض الهادئ استلهامًا من المذنب الذي يشق سواد الليل. تمت زيادة سطوع الألوان بنسبة 60% وتشبعها بنسبة 50% باستخدام تقنية الطلاء بالأغشية البصرية. من خصائص جهاز ريلمي 6 قدرة شحنه العالية بقدرة 4300 ميجا أمبير في الساعة والتي تعمل بكفاءة فائقة بحيث يُشحن بالكامل في غضون ساعة واحدة! يعمل هذا الجهاز الذكي بنظام أندرويد 10 وفتحة ثلاثية البطاقات: بطاقتي SIM وميكرو SD بمساحة ذاكرة قابلة للتوسيع حتى 256 جيجابايت. علاوة على ذلك، فإن المنافذ والسماعات مزودة بطبقة حماية وشبكة مضادة للأتربة تمنع تسرب المياه إلى الهاتف بكفاءة عالية.

 

وبالنسبة للكاميرات، فإن جهاز ريلمي 6 مزود بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل تلبي احتياجات الصور السيلفي المختلفة، وتلتقط الصور بلمس الشاشة، كما تم تطوير خوارزمية تجميل جديدة تناسب الجنسين، وأنماط بشرة مختلفة وأشكال مختلفة للوجه، ومزود أيضًا بنظام كاميرات رباعية قوية تعمل بالذكاء الاصطناعي مكونة من أربع عدسات بدقة 64 ميجابكسل+ 8 ميجابكسل+ 2 ميجابكسل+ 2ميجابكسل يتسم كل منها بتأثير فردي خاص. علاوة على ذلك، تسمح العداسات الفائقة الاتساع بزاوية 119 درجة وعدسات الماكرو بحجم 4 سم وعدسات الصور الأبيض والأسود للمستخدمين بممارسة تجارب تصوير ممتعة من جوانب متعددة، وهذا يفوق كثيرًا ما يقدمه هذا السعر في المعتاد!

 

يأتي جهاز ريلمي 6i مزودًا بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت ومعالج Mtk G80 المذهل الذي يعمل على تقديم أداء سريع وسلس للمستخدمين. يعمل الجهاز بنظام أندرويد 10 أيضًا مثل نيمو، ولكنه يدعم بطارية بقدرة أعلى تبلغ 500 ميجا أمبير في الساعة. يأتي هذا الجهاز أيضًا مزودًا بنظام كاميرا رباعي يسمح بالتقاط صور عالية الدقة تناسب الاستخدام على وسائل التواصل الاجتماعي، أينما كنت. إن نظام الكاميرا 48 ميجابكسل+ 8 ميجابكسل+ 2 ميجابكسل+ 2 ميجابكسل هو النظام الأفضل الذي يمكن أن يحصل عليه المستخدمون في الهواتف الذكية بهذه الميزانية. من خصائص هذا الجهاز أنه مصمم بشاشة بمساحة 6.52 بوصة، وهي أكبر من معظم شاشات الهواتف الذكية التي تطرح بنفس الفئة السعرية ومستشعر بصمة من الاتجاه الجانبي لفتح الجهاز بسهولة وسرعة أكبر. يتميز الجهاز بسرعة شحن تصل إلى 18 وات، وموصل ميكرو يو إس بي، ووصلة سماعات مما يجعل ريلمي 6i أفضل جهاز بالنسبة لغيره من الأجهزة التي تقع ضمن نفس الشريحة السعرية.

 

يتوافر جهازا ريلمي 6 و6i بإصدارتهما بجميع متاجرنا الرسمية داخل الإمارات العربية المتحدة وعبر التسوق الإلكتروني.

 

لمشاهدة إطلاق ريلمي 6 رسميًّا يرجى زيارة https://www.facebook.com/realmeArabia/, https://www.instagram.com/realmearabia/?hl=en https://www.youtube.com/channel/UCzWkL6EBmFdzjKv80lioATg/featured?disable_polymer=1

www.realme.com/ae

 

 

نبذة عن ريلمي

ريلمي هي شركة تكنولوجية متخصصة في تقديم المنتجات والخدمات التكنولوجية العالية الجودة تحت شعار “Dare-to-Leap”.  أسس سكاي لي هذه العلامة التجارية رسميًّا في 4 مايو 2018 بالتعاون مع مجموعة من الشباب ذوي الخبرات الكبيرة في صناعة الهواتف الذكية. تلتزم ريلمي بتقديم أداء قوي، وتصميم عصري، وخدمات قيِّمة، واستكشاف جميع إمكانيات المنتجات التكنولوجية. احتلت ريلمي المركز السابع عالميًّا في مجال الهواتف الذكية في الربع الثالث من عام 2019 وفقًا لكونتر بوينت، وقد وصل عدد مستخدميها المسجلين إلى 25 مليون مستخدم حاليًا؛ مما يجعلها أسرع العلامات التجارية نموًّا.
توسعت ريلمي عالميًّا في 22 سوقًا منها الصين، والهند، وجنوب شرق آسيا، وأوروبا، وروسيا، وباكستان، وأفريقيا بما في ذلك مصر.

 

المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: