«النجاح التعليمية» تقدم 20% خصماً على الرسوم الدراسية

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 31 مارس، 2020: أعلنت مؤسسة النجاح التعليمية عن تخفيض رسوم الفصل الدراسي الثالث العام الدراسي 2019-2020 بنسبة 20٪ في مدرستيها ’هورايزن الإنجليزية‘ و’هورايزون الدولية‘. وقال السيد رضا خان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة النجاح التعليمية: «أن المجموعة تقدم مبادرتها لتخفيف الأعباء عن الأهل، وتشمل المبادرة جميع المراحل التعليمية. ويأتي هذا الإعلان بعد التحديث الأخير من هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA) باستمرار تطبيق نظام التعلم عن بعد، حتى نهاية العام الدراسي الحالي 2019-2020». وأضاف خان «إن نجاحنا كمؤسسة تعليمية مبني على أسس الروح المجتمعية ومنذ التأسيس نتبع نهج “الطفل أولاً”  وفي هذه الأوقات الغير مسبوقة، أبدى المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة أبهى أشكال التعاون والتكاتف. ونحن بدورنا نبادر لمساعدة العائلات لتخطي هذه المرحلة الصعبة. كما ستقوم مدارسنا بإجراء تحسينات على نظام التعلم عن بعد لمساعدة الأهل على التكيف مع الفترة القادمة الطويلة نسبياً، لنتأكد من أن جميع الطلاب يتلقون التعليم السليم لغاية إعادة افتتاح المدارس».

 

وعلق السيد إيان والاس، مدير مدرسة ’هورايزن الإنجليزية‘ «ستحافظ المدرسة على نهج التدريس المتمحور حول الطفل خلال هذه الفترة غير المسبوقة. وسوف يواصل مدرسونا تقديم نظام التعلم عن بعد بمستويات متميزة لجميع طلابنا، وهم مجهزون بالكامل لمواصلة ذلك حتى نهاية هذا العام الدراسي. نحن نؤمن بأن هذا المرحلة يحتاج فيه المجتمع للالتقاء ودعم بعضهم البعض بأي طريقة ممكنة، وسنستمر في تقديم أفضل الطرق المتبعة للتعلم عن بعد، لكافة المراحل التعليمية حتى نهاية هذا العام الدراسي».

Raza Khan

وعلق السيد دارين غيل ، مدير مدرسة ’هورايزون الدولية‘ «نعتقد أن خطة الإغاثة هذه يمكن أن تدعم الأهل والطلاب لتجاوز هذه الظروف ونوعاً رد الجميل لدولة الإمارات العربية المتحدة، وأشكر معلمينا لمساهماتهم الاستثنائية منذ اللحظة الأولى وحتى الآن، والشكر موصول للأهل لتفانيهم وقدرتهم على التكيف مع تجربة التعلم عن بعد بفترة قياسة ونتطلع إلى نهاية إيجابية وناجحة لهذا العام الدراسي».

 

 

 

نبذة عن ’مدرسة هورايزن الإنجليزية ‘

تعتبر ’مدرسة هورايزن الإنجليزية‘ (HES)، الواقعة في قلب منطقة جميرا النابضة بالحياة، جزءاً من مؤسسة النجاح التعليمية، وهي واحدة من أكثر المدارس رقياً وشهرةً في دبي، حيث تحتضن طلاباً من أكثر من 50 جنسية مختلفة.

 

وتمتاز المدرسة باتباعها نظام التعليم البريطاني، وتوفير تجارب تعليمية رفيعة المستوى لكل واحد من طلابها، وذلك ضمن بيئة داعمة وراعية تقوم على قيم المجتمع الحميدة، وتغذية شغف التعلم بالتحدي والابتكار والمرح. وتسعى المدرسة إلى تنمية شعور طلابها بالراحة والسعادة، بأسلوب يحتفي بالثقافة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة ويزوّد الطلاب بالمهارات المستقبلية المفيدة، والتي ستكون عوناً لهم في رحلة حياتهم المشوقة كمواطنين دوليين.

 

كما تعمل المدرسة على توفير طلابها بطيفٍ واسعٍ من الأنشطة اللاصفية، التي تتيح للطلاب توسيع آفاق معارفهم وخبراتهم في شتى المجالات، كالموسيقى والفنون المسرحية والرياضة والتكنولوجيا.

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة https://horizonschooldubai.com/

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: