برولوجيك فيرست تقدم حلولا شاملة وآمنة لإتاحة العمل من البيت للعاملين الفنادق

خاص لمجلة DXB24…

في عالم أصيب بقسوة بفيروس الكورونا المستجد كوفيد – 19، أصبح العمل من البيت والاجتماعات الافتراضية عبر الإنترنت واقعا طويل الأمد لمعظم الشركات والفنادق دون استثناء. ومع ذلك، من المهم النظر إلى أبعد من اليوم، لإدارة المهام الأساسية فيما يتعلق بالإغلاق الكامل فضلا عن استمرارية العمل مستقبلا، وبرولوجيك فيرست تقدم مجموعة شاملة من حلول العمل من البيت تتراوح بين اختيارات للعاملين في المكاتب الخلفية إلى المبيعات والحجوزات.

Mr. Amlan Ghose

يوضح أملان غوز، المدير المسؤول في برولوجيك فيرست أنه: “حتى لو كان فندقك مغلق وموظفون لا يتمكنون من الوصول إلى العمل، فإن مكتبك الخلفي في حاجة لأن يعمل. أنت في حاجة إلى متابعة من يدينون لك بالمال لتعزيز النقود المتاحة لديك، أنت في حاجة إلى دفع فواتير الموردين الأساسيين لكي يقفوا بجانبك عندما تعاود العمل مرة أخرى، أنت تحتاج إلى دفع الرواتب وإدارة مهام الموارد البشرية لكي لا تفقد موهبة بدونها سوف يكون البدء من جديد أكثر صعوبة كما أنك ما زلت في حاجة للإهتمام بالامتثال القانوني”.

 

وبالنظر للأوضاع عاليه، هناك العديد من الأسئلة المطروحة. هل أنت قادر على فعل كل هذا؟ هل تكنولوجيا المعلومات التي تستخدمها تسمح لك بذلك؟ إذا كانت تكنولوجيا المعلومات لديك قادرة وفريق عملك يتمكن من العمل من البيت، ما مدى أمن نظامك؟ ما مدى الحماية التي تتمتع بها ضد أي اختراق غير مسموح به؟

 

تمتلك برولوجيك فيرست الأجوبة. يؤكد أملان: “نظامنا الناجح المعروف “ويب بروليفيك”، الخاص بتخطيط موارد الشركات، و المستخدم في أكثر من 1000 موقع، يعتمد على الشبكة ومتعدد الفنادق. يمكنك أن تستضيفه في مركزك الخاص للمعلومات، أو تستخدمه من سحابتنا العامة. في كلتا الحالتين، سوف تحصل على قدرة وظيفية غنية وأداء عال. الأهم أنك سوف تكون آمنا. التطبيق يعمل على انترنت آمن (بروتوكول طبقة المقابس الآمنة SSL)، يقتصر الدخول على المستخدمين المسموح لهم حتى مستوى الميزة وقد يحظر الدخول لكي تتمكن عناوين النت المعترف بها وحدها من الدخول إلى النظام.”

 

بالمثل، ماذا تفعل الفنادق لتضمن أن تحظى بضيوف عندما يرفع الإغلاق التام، وتعود الحياة إلى طبيعتها؟ هل تستقبل حجوزات؟ إذا كانت اجابتك بنعم، ما مدى ثقتك بأحدث ما هو متاح لديك؟ هل كل وكلاء الحجز المتعاملين معك على علم بأحدث المستجدات لما هو متاح لكي لا تعاني من زيادة الحجز عن المتاح، حجز أقل من المتاح أو حجز مزدوج؟

 

يؤكد أملان: “للإجابة على كل ما ذكرت آنفا، أنت في حاجة إلى نظام إدارة الباقات المتصل على الشبكة، من خلال مدير قناة، إلى البوابات على الإنترنت الخاصة بموقع علامتك التجارية. لدينا بالضبط النظام الذي تحتاج إليه. أطلب معلومات عن “ماي كلاود بي أم أس” أو اقرأ عنه على الموقع: www.mycloudhospitality.com. ماي كلاود خدمة لكي تشترك فيها على أساس الدفع حسب الاستخدام. بإستخدام ماي كلاود يمكنك أن تضمن أن نظام الحجز في فندقك يعمل بكل طاقته حتى عندما لا يعمل فندقك. ليس فقط في هذا الوقت، عندما تكون المدن والبلاد في حالة إغلاق تام، لكن أيضا بعد رفع الإغلاق التام. ففي النهاية، من المتوقع أن يكون العمل من البيت أسلوب المستقبل.”

 

فائدة كبيرة من استخدام الأنظمة الموجودة على السحابة هو أن مديري ومالكي فندقك يمكنهم متابعة العمليات ومعلومات الإدارة الخاصة بفندقهم أو سلسلة فنادقهم. لم تعد في حاجة بعد الآن إلى الاعتماد على العاملين في البيت أو المكتب لتزويدك بإجابات. يمكنك أن تبحث عنها بنفسك. هذا هو بالضبط ما تحتاج إليه لتتمكن من الحفاظ على سيطرتك على عملك ومواجهة فرض العمل من البيت.

 

 

تنعم برولوجيك فيرست بثقة قادة الضيافة العالمية، وكانت في مقدمة موفري الحلول التكنولوجية المبتكرة متعددة المهام للفنادق على مدار ما يزيد عن عشرين عاما قدمت خلالها خدماتها للعملاء في أكثر من 40 دولة. وفضلا عن حلول الضيافة الأكثر شمولا على السحابة، فإن برولوجيك فيرست كانت أيضا رائدة في تقديم حلول تكنولوجيا الضيافة الهجينة وفي الفندق وهي الشريك التكنولوجي المختار لعدد كبير من الفنادق الكبرى في المنطقة وحول العالم.

 

للمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: www.prologicfirst.com أو الاتصال بالهاتف: 6345 336 4 (971+)

 

 

 

حول برولوجيك فيرست

تأسست برولوجيك فيرست عام 1998 وهي واحدة من كبرى الشركات مقدمة الحلول التكنولوجية في صناعة الضيافة. تنعم الشركة بثقة قادة الضيافة العالميين، وكانت في مقدمة مقدمي الحلول التكنولوجية المبتكرة متعددة المهام لقائمة مرموقة من الفنادق التي تخدم العملاء في أكثر من 30 دولة. مجموعتها المتنوعة والمتعددة الإستعمالات من الحلول المستقلة والتفاعلية مثالية لكل من الفنادق المستقلة والسلاسل الفندقية على حد سواء ويمكن نشرها في الفندق، على السحابة أو هجينة. تدعم برولوجيك فيرست كل جانب في صناعة الضيافة لذلك فهي تمكن الفنادق من تحسين أدائها التشغيلي وتحقيق النمو وفي الوقت نفسه تقدم أفضل تجربة للضيف. لمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: www.prologicfirst.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: