تمتعي بإسلوبك الخاص في رمضان هذه السنة مع تشكيلة “ستيف مادن”

خاص لمجلة DXB24…

تتميز المرأة العربية بحبها للأناقة في جميع إطلالاتها وخصوصاً في شهر رمضان المبارك المعروف بطابعه الشرقي الراقي وتسعى جميع النساء إلى الحصول على إطلالات عربية خاصة بهذا الشهر عبر ارتداء الأزياء الشرقية وتزيينها بالأكسسوارات المناسبة. أضيفي إلى خزانتكِ هذا الموسم مزيداً من التألق والأناقة والتصاميم المواكبة للموضة مع تشكيلة “ستيف مادن” لشهر رمضان المبارك. تتميز المجموعة المستوحاة من الطابع المشرق بتصاميمها المتنوعة بين الأحذية العالية وأحذية الودجز والأحذية المفتوحة عند الأصابع والصنادل ذات الشرائط، دون أن ننسى ذكر الأحذية المريحة المسطحة والتي تعد قطعة لا غنى عنها لدى جميع النساء. حرصت العلامة على مزج الكثير من التفاصيل واللمسات البراقة في تصاميمها وذلك لتتناسب مع روح هذا الموسم الاحتفالي. تعبر مجموعة “ستيف مادن” الرمضانية عن الأناقة والرقي التي تجتمع مع البساطة لتقدم لكِ سيدتي قطع فريدة تتماشى مع مختلف إطلالاتك وحاجاتك خلال اليوم.

تسوقوا منتجات “ستيف مادن” أونلاين عبر: www.namshi.com أو www.centrepointstores.com

 

 

حول “ستيف مادن

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: