ارتفاع ملحوظ في استخدام الاستشارات الطبية عن بُعد لمنتسبي “نكستكير” في دبي والامارات الشمالية في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد

خاص لمجلة DXB24…

تطبيق MyNEXtCARE”” يصبح احد أهم الوسائل الصالحة لمكافحة جائحة “كوفيد-19”

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 أبريل 2020— في ظل الانتشار السريع لفيروس “كورونا” المستجد، يتوجه عدد كبير من منتسبي شركة “نكستكير” حالياً إلى اختيار خدمة الاستشارات الطبية المرئيًة أو المسموعة من خلال خاصّية الاستشارات عن بُعد في تطبيق MyNEXtCARE الخاص بهم. تُعد الشركة أول من أطلق هذه الخدمة عام 2019،  كما وتُقدم هذه الاستشارات من قبل شركة “هيلث آت هاند” – وهي مزود خدمة الرعاية الصحية عن بُعد المرخصة من هيئة الصحة في دبي ومتعاقدة مع أطباء مؤهلين يتحدثون اللغات الإنجليزية والهندية والعربية.

 

تتيح ميزة الاستشارات الطبية عن بُعد للمنتسبين في دبي والامارات الشمالية التماس الرعاية الطبية المتخصصة بأمان من منازلهم، و من دون دفع أي تكاليف اضافية من خلال التسجيل السريع على تطبيقMyNEXtCARE  أو عبر الإنترنت، ثم يتم توصيلهم بطبيب موثوق في غضون دقيقتين. وعلاوة على الاستشارات مع الأطباء المرخصين، أصبح الآن بإمكان المنتسبين طلب إعادة تعبئة الوصفات الطبية عبر الخدمة نفسها لمدة 3 أشهر. كما تقدم هذه الميزة  للأعضاء المقيمين في امارة دبي خدمة توصيل الأدوية الموصوفة إليهم في غضون 60 دقيقة، أو حتى إصدار طلبات الفحوص المخبرية.

 

ويقول كريستيان غريغوروفيتش، الرئيس التنفيذي لشركة “نكستكير” في هذا السياق: “تماشياً مع الجهود التي تبذلها حكومة الامارات العربية المتحدة للحفاظ على سلامة أفراد المجتمع، نشجع أعضاءنا على استخدام خدمة الاستشارات الطبية عن بعد”. وأضاف: “أظهرت الحكومة وشركات التأمين دعمًا كبيرًا يتعلق بالحلول الإلكترونية المتوفرة  في هذه الأوقات الصعبة.”

 

وفي معرض تعليقه، قال تشارلي بارلو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “هيلث آت هاند”: “لقد تغيرت حالة استخدام الخدمات الصحية عن بعد بين ليلة وضحاها بالتزامن مع ظهور جائحة كورونا. وقد قمنا بإنشاء منصة الاستشارات عن بعد للاستخدام على نطاق واسع، مما سمح لنا بالتحرك بسرعة لدعم المجتمع.”

 

في ظل استمرار انتشار هذه الجائحة التي تجبر الناس على ملازمة منازلهم، شهدت خدمة الاستشارات الطبية عن بعد حجمًا كبيرًا من الاتصالات المرئية والمسموعة من خلال تطبيق MyNEXtCARE ، ليصل معدل استخدام هذه الخدمة من قبل مجموعة من العملاء إلى 8.5 في المائة. وقد سارعت “نكستكير” للاستجابة للتغيرات في السوق والتفويض الحكومي الداعم من خلال توفير الاستشارات الطبية عن بعد إلى 800 ألف منتسب.

 

يمكن تحميل تطبيقMyNEXtCARE  عبر متجر “جوجل بلاي” ومتجر “آب ستور” و”هواوي آب غاليري”.

 

 

 

 

لمحة عن “نكستكير”

تعتبر “نكستكير”، التي تشكّل جزءاً من شركة “أليانز بارتنرز”، متخصصة في توفير خدمات التنظيم والإدارة الكاملة للتأمين الصحي لشركات التأمين ، بما في ذلك أصحاب العمل الذين يعتمدون على التأمين الذاتي. وبفضل تواجدها الإقليمي الواسع وانتشارها العالمي، تحقق “نكستكير” لعملائها التوازن المثالي بين خدمة العملاء المتفوقة بمستويات لا تضاهى وبين التكلفة المثالية.

 

المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: