5 كتب يجب عليك قراءتها خلال الحجر المنزلي مقدمة من منتجعات “سونيفا”

خاص لمجلة DXB24…

أبريل 2020: سيقضي الكثير منا وقتًا أطول في المنزل خلال الأسابيع المقبلة. وكما يقال أن الكتاب هو خير صديق، يمكن أن يستخدم هذا الوقت لتعلم شيء جديد أو اتباع العادات العادية المتبعة. ربما تم تأجيل خطط السفر الخاصة بك ولكن يمكن نقلك إلى مكان آخر بواسطة كتاب جيد. فنحن بأمس الحاجة الى الهروب ولو لبرهة من الواقع الحالي والإبحار في هذا الكون الفسيح. مهما كان ما تبحث عنه، فقد وضع “بيرفوت بوكسلر” لدى منتجعات “سونيفا” قائمة من التوصيات لكتب ممكن أن تقرأها لتغني معرفتك وترفه خلال هذه الأوقات العصيبة.

 

كتاب ملاحظات من جزيرة صغيرة للمؤلف بيل برايسون

هناك الكثير مما يمكن قوله عن السفر وأنت في غرفة المعيشة، وأي شيء كتبه بيل بريسون هو المرشح المثالي لنقلك إلى شواطئ جديدة دون مغادرة غرفة المعيشة الخاصة بك. في كتاب “ملاحظات من جزيرة صغيرة”، يسافر برايسون في جميع أنحاء المملكة المتحدة، ويكشف عن عادات غريبة الأطوار لسكان هذه الجزيرة. ملاحظاته الذكية حول الثقافات التي يزورها ستجعلك تنفجر من الضحك. أينما كنت في العالم، فإن برايسون شريك سفر رائع لتمضيت أجمل الأوقات.

 

كتاب ولف هول “ذا ميرور آند ذا لايت – المرآة والضياء” للمؤلفة هيلاري مانتل

إذا لم تكن قد قرأت هذه الروايات المثيرة، فقد حان الوقت لقرائتها. تحكي قصة صعود وسقوط الرجل الأيمن لهنري الثامن، توماس كرومويل، كل صفحة تتماشى مع حياة بلاط تيودور وأصوات ورائحة ومشاهد القرن السادس عشر. هذا أكثر بكثير من مجرد خيال تاريخي مكتوب بشكل جيد. هذا هو بناء العالم الأكثر حيوية وحيوية.

 

 
كتاب رباعية نابولي للمؤلفة إيلينا فيرانتي

ابتداءً من الخمسينيات مع صديقي اللامع، تتبع هذه السلسلة المكونة من أربع روايات صديقين، لينا وليلا، وهما يتنقلان من طفولتهما الى سن المراهقة وبلوغه في حي فقير من نابولي. من خلال تجسيد الحياة الاجتماعية لمجتمع صغير فقير، الغيرة التى ما تلبس أن تتحول الى صداقة، ستجد نفسك تنتقل بين أحياء نابولي من خلال شخصية فيرانتي الدافئة والنثر الشيّق.

 

كتاب “طرق الحرير للمؤلف بيتر فرانكوبان

قراءة كتاب “طرق الحرير” هي إعادت صياغة وجهة نظرية للتاريخ. للفت أنتباه القراء على شهرة القارة الآسيوية عبر التاريخ، تمكن كتاب بيتر فرانكوبان الرائع من تكثيف آلاف السنين من التاريخ في رواية موجزة لكنها شاملة. إنها قصة تجتاح الإمبراطوريات والحروب والتحالفات التي تم بناؤها على طول تلك الطرق التجارية. هذا الكتاب مثالي لأي شخص يرغب في استغلال الفرصة لبعض الوقت في المنزل لتعلم شيء جديد.

 

كتاب خارج أسوار عدن للمؤلف لويس شينر

يلتقي مراهقان في صيف عام 1965، واستلهامًا من بطلهما بوب ديلان ، قرروا تشكيل فرقة. تتبعهم الرواية خلال العقود الخمسة القادمة، في صيف الحب ، وأمل تلك السنوات، وخيبة الأمل التي تلت ذلك. أما وصفه جورج مارتن “طلب رائع لجيلنا وجميع أحلامنا”، إنها ملحمة عن الموسيقى والصداقة، مع موسيقى تصويرية رائعة للإقلاع.

 

لمزيد من توصيات الكتاب، يمكنك زيارة مدونة “بيرفوت بوكسلر”

بلوغ http://www.barefootbookseller.com وصفحة الانستقرام @barefootbookseller

 

 

نبذة حول منتجع ’سونيفا فوشي‘

نجح منتجع ’سونيفا فوشي‘ الفاخر والحائز على عدة جوائز مرموقة في إرساء معايير جديدة من التميز ضمن مشهد المنتجعات البرية الفاخرة في جزر المالديف عقب تأسيسه عام 1995. ومن موقعه المتميز ضمن منطقة با آتول، المُدرجة ضمن قائمة معازل المحيط الحيوي لمنظمة الـ’يونيسكو‘، يُجسد ’سونيفا فوشي‘ مزيجاً استثنائياً من العوالم الإبداعية الساحرة لرواية ’روبنسون كروزو‘ ومفردات الفخامة الملهمة.

 

وينطوي المنتجع على 61 فيلا خاصة مع مساحات شاطئية فسيحة، والتي تقع في أحضان النباتات الوارفة وعلى مقربة من الشعاب المرجانية الأخّاذة. كما يحظى زوار المنتجع بأرقى درجات الخدمة الفاخرة التي يقدمها موظفو الخدمة المتخصصون.

 

وتشتمل أبرز ميزات المنتجع على سينما الهواء الطلق ’سينما باراديسو‘، ومرصد النجوم عالي التقنية الذي يمكن الضيوف من إحصاء عدد حلقات كوكب زحل، وغرف الشوكولاتة والآيس كريم منزلية الصنع. كما يقدم المنتجع أكثر من 500 من أصناف شراب العنب الفاخرة، ويحتضن 5 مطاعم فاخرة وعدد لا حصر له من الوجهات الفريدة لتناول الطعام. وفي نوفمبر 2016، أطلقت ’سونيفا‘ مفهوم الفيلا المائية العائمة ’سونيفا إن آكوا‘، إلى جانب الخيم والأكواخ المتميزة المخصصة للأطفال، ومنشأة متعددة الاستعمالات تتضمن معرضاً للمنتجات الزجاجية ومتجراً واستوديو يتيح للزوار تعلم فن نفخ الزجاج.

 

وتتكامل التجارب الفريدة التي يقدمها المنتجع مع فلسفته المتميزة التي تقوم على البساطة والاسترخاء والاتحاد مع الطبيعة، والابتعاد عما يثير القلق.

http://www.soneva.com/soneva-fushi

 

نبذة حول ’سونيفا‘

تضم ’سونيفا‘ محفظة رائدة من منشآت وخدمات الضيافة، وتوفر لزوارها مجموعة استثنائية من التجارب الغامرة ضمن أجواء وبيئات نابضة بالفخامة وباعثة على الإلهام، والتي تتنوع من الفنادق عالمية المستوى وصولاً إلى الوجهات الطبيعية الفريدة من نوعها. وانطلاقاً من فلسفتها التي تجمع مفردات الفخامة مع جهود الاستدامة والمحافظة على البيئة، والتي تتكامل مع مساعيها لإضفاء مفاهيم جديدة على قطاع الضيافة، تعمل ’سونيفا‘ على تزويد زوارها بتجارب عالية القيمة وخدمات تتلاءم مع كافة احتياجاتهم على اختلافها.

 

وفي الوقت الحالي، تتولى ’سونيفا‘ ملكية وإدارة ’سونيفا فوشي‘ و’سونيفا جاني‘ و’سونيفا إن آكوا‘ في جزر المالديف، إلى جانب ’سونيفا كيري‘ في تايلاند.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: