كيكلاب: تراخيص ومساحات عمل تطلق رخص عمل افتراضية في دبي

خاص لمجلة DXB24…

أعلنت كيكلاب: تراخيص ومساحات عمل عن إطلاق أول رخص تجارية افتراضية في دبي تتيح للعملاء إقامة شركة دون أن يتركوا راحة منازلهم. سوف يقوم خبراء كيكلاب بالإرشاد خلال عملية تكوين الشركة بالكامل بما في ذلك ترتيب رخص العميل وتأشيرات السفر لهم وهم جالسون على الأرائك في راحة بيوتهم.

 

أوضح تصور الحق، الرئيس التنفيذي لكيكلاب، أن: “فيروس كورونا مأساة إنسانية أدت إلى تغييرات جذرية اكتسحت عالم الأعمال. ومن أجل دعم استمرارية الأعمال، نحن في كيكلاب ابتكرنا حزمة شديدة الخصوصية للشركات بأسعار مخفضة بشدة تبدأ من 17000 درهم إماراتي للحزمة بالكامل ولا يوجد أي تكاليف خفية يحصل من خلالها العميل على رخصة تجارية من منطقة دبي للتجارة الحرة. نحن في عصر رقمي لتكوين شركة بأسلوب لن يوفر الوقت، المال والجهد فقط لكنه سيكون أيضا حافزا لعدد لا يحصى من قصص النجاح. وقبل كل شيء، سوف يتيح الفرصة للشركات لتكون في المقدمة وفي الوقت نفسه تحافظ على مسافة اجتماعية آمنة.”

 

مدى الاضطراب والضرر الاجتماعي والاقتصادي الناجمين عن كوفيد- 19 أعطيا عددا كبيرا من الناس الوقت لإعادة التفكير في استراتيجية عملهم كما أتاح لهم التركيز على أهداف رئيسية.

 

أكد تصور: “كل سحابة لها وجه مضيء والجانب المضيء في هذا الوضع هو أنه يمنح الأعمال فرصة لتكون أكثر ابتكارا وابداعا. الحاجة إلى العمل من أي مكان (العمل عن بعد) أوجد عهدا جديدا من الفاعلية والكفاءة. نحن في كيكلاب ملتزمون بتشجيع التعاون والابتكار من خلال نظام بيئي متوازن بشكل جيد ونكرس أنفسنا لبناء مجتمع من الشركات التي تضع النمو هدفا لها. في النهاية، الإنسان يمتلك القوة لتجاوز أي محنة وسوف نخرج جميعا من هذه الأزمة ونحن أكثر قوة.”

 

 

 

تواصلوا مع كيكلاب على:

@KIKLABB

#KIKLABB

 

كوين إليزابيث 2، ميناء راشد، ص.ب. 6769، دبي، الإمارات العربية المتحدة

الموقع: https://maps.app.goo.gl/ya3Zo

 

 

 

حول كيكلاب @ك أ 2: مساحات عمل ذكية

كيكلاب كيان مملوك للحكومة. كيكلاب، التي تمتلكها مؤسسة الموانيء، الجمارك والمنطقة الحرة للإستثمار (بي سي إف سي للإستثمار)، توفر تراخيص تجارية للمنطقة الحرة في دبي وعلى الشاطيء فضلا عن مساحات عمل فريدة.

 

مساحات العمل الذكية في كيكلاب تتضمن أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا، الاستفادة من الخدمات المهنية، مزايا رائعة فضلا عن مجتمع ملهم، مما يخلق نظاما بيئيا ثريا ومجزيا للشركات لكل الأعضاء. سواء كنت شركة عالمية، مؤسسة متوسطة الحجم، شركة صغيرة أو رائد أعمال، كيكلاب يمكنها مساعدتك على توسيع أفقك مع حلول كاملة للترخيص واختيارات من مساحات العمل المرنة.

 

للمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: www.kiklabb.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: