انضمّوا إلى شركة إنترتينر في مكافحة فيروس كوفيد-19

خاص لمجلة DXB24…

يمكن للأشخاص التبرّع بمدخراتهم من تطبيق إنترتينر لدعم جهود مكافحة جائحة “كوفيد-19” في دولة الإمارات العربية المتحدة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 أبريل 2020:— أطلقت شركة إنترتينر سلسلةً من الاستراتيجيات ذات الصلة بمكافحة فيروس “كوفيد-19”. وتضمّنت هذه الجهود حتّى تاريخه خيارات للتبرّع لدعم جهود الهلال الأحمر الإماراتي في الإغاثة من فيروس “كوفيد-19″، والهـيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وغيرها من المنظمات الإنسانية والخيرية في الدولة.*

 

بالإضافة إلى إلغاء كافة العمولات على خدمة التوصيل وتوفير عروض التوصيل للجميع، تعمل شركة إنترتينر على جعل التبرع لمكافحة فيروس “كوفيد-19” أكثر سهولةً من أي وقتٍ مضى بالنسبة للأشخاص. وعند الدفع لخيار التوصيل، يُمكن للمستخدمين اختيار التبرّع بمدّخراتهم مباشرةً لصالح “صندوق الإمارات وطن الإنسانية”.

 

وفي هذا السياق، قال مايك ريتش، مدير التسويق العالمي في إنترتينر: “نبذل قصارى جهدنا للتخفيف من الأثر الاقتصادي ومساعدة الآخرين خلال هذه الأوقات العصيبة. وعلى الرغم من أنّ التقدير لا يكفي لما يبذلونه من جهود، نعرب عن فخرنا برفع راية الدعم والامتنان من خلال دعم الهلال الأحمر الإماراتي والهـيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث عبر التبرعات من مدخرات التطبيق”.

 

وتأتي مبادرة “صندوق الإمارات وطن الإنسانية” في إطار الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي التي تهدف إلى توحيد الجهود الوطنية لمكافحة فيروس “كوفيد-19”.

 

إن تطبيق إنترتينر مُتاح للتحميل مجاناً من متجري تطبيقات آي أو أس وأندرويد. حملوه الآن للاستفادة من خصم 25% على خدمة التوصيل مجاناً ومن دون الحاجة إلى عضوية.

 

*دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري- ترخيص رقم: 2998؛ وزارة تنمية المجتمع- ترخيص رقم: 6/2020

 

-انتهى-

 

لمحة عن “إنترتينر

تُعدّ شركة “إنترتينر” مزوداً رائداً للعروض التشجيعية من علامات شهيرة في مجال المطاعم، والاستجمام، والترفيه، والجمال، والفنادق في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا، وأوروبا. وانتقلت الشركة بنجاح من كونها متخصصة في مجال المنشورات المطبوعة إلى شركة تكنولوجيا قائمة على البيانات مع إطلاق تطبيق “إنترتينر” الحائز على جوائز في عام 2013. وحققت الشركة، التي تضمّ مجموعة منتجات محددة الوجهات، نمواً هائلاً من خلال شبكة قويّة من الشركاء، وبرامج ولاء مزدهرة للمؤسسات، وقاعدة واسعة من العملاء المسرورين. واليوم، تقدم “إنترتينر” ما يقرب من 70 منتجاً استهلاكياً و6 حلول مخصصة للشركات مصمّمة حسب الطلب في 19 دولة مع أكثر من 8,600 شريك من التجار حول العالم.

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.theentertainerme.com

 

المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: