روڤ للفنادق تتيح إمكانية استخدام غرفها الفندقية كمكاتب للعمل عبر تطبيق لتس ورك العلامة الفندقية الرائدة تتعاون مع شركة لتس ورك لإطلاق عرض جديد يسمح باستخدام غرف فنادق روڤ كمكاتب عمل مقابل 79 درهم إماراتي في اليوم.

خاص لمجلة DXB24…

دبي (28 أبريل 2020): كشفت روڤ للفنادق وشركة لتس ورك، شبكة مساحات العمل المشتركة الأكبر من نوعها في الإمارات العربية المتحدة، عن توسيع شراكتهما لتوفير غرف ضيوف عصرية في فندق روڤ مرسى دبي وروڤ المدينة الطبية لاستخدامها كمكاتب عمل نهارية خاصة ابتداءً من يوم الاثنين 27 أبريل 2020، وتأتي هذه الخطوة استجابةً للظروف الاستثنائية الحالية التي يمر بها العالم، لا سيما مع خفض نسبة الإشغال المسموحة في المكاتب ومساحات العمل بدبي إلى 30%.

 

وبالنسبة للعديد من الأشخاص، يمكن للعمل من المنزل أن ينطوي على الكثير من الإلهاءات والإزعاجات، كما يفضّل البعض تغيير بيئة العمل بين الحين والآخر لتفادي الرتابة وتعزيز مستويات الحماس للعمل، وتُعد الغرف الفندقية بيئةً مثالية لزيادة الإنتاجية. ويمكن للضيوف مزاولة أعمالهم في غرف الفندقَين ابتداءً من الساعة 6 صباحاً وحتى 10 ليلاً، مقابل 79 درهم إماراتي في اليوم.

 

وفي هذه المناسبة، قال بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية في روڤ للفنادق: “فرضت الظروف الحالية علينا تغيير سُبل تواصلنا وأساليب إنجازنا للأعمال، لذا يسرنا الترحيب بالضيوف الراغبين بالعمل ضمن مساحة خاصة ومريحة. ونأمل مساعدة الأفراد والشركات في دبي لمواصلة تسيير أعمالهم والمحافظة على إنتاجيتهم، مع المراعاة التامة لأفضل الممارسات والإجراءات الوقائية التي وضعتها الحكومة”.

 

ويمكن حجز هذا العرض الخاص عن طريق تطبيق لتس ورك. وبمجرد الوصول إلى الفندق، يُطلب من الضيوف تسجيل وصولهم من خلال التطبيق وإبراز هويتهم لمكتب الاستقبال في الفندق للتحقق منها ومن ثم استلام مفتاح غرفتهم، وسيتسنى للضيوف خلال عملهم الاستمتاع بكمية غير محدودة من مشروبات الشاي والماء والقهوة، والاستفادة من وسائل الراحة في الغرفة، مثل شبكة إنترنت لا سلكي واي-فاي عالي السرعة وأريكة مريحة للاسترخاء عند الحاجة. كما يمكن للضيوف تناول وجبة الفطور أو الغداء أو العشاء، أو وجبة الإفطار للصائمين، بأسعار تبدأ من 35 درهم إماراتي.

 

وفي هذا الصدد، قال حمزة خان، الشريك المؤسس لشركة لتس ورك: “شكّل العمل من المنزل تحدياً كبيراً بالنسبة للكثيرين، حيث أصبحت مساحة العمل الملائمة والهدوء ضرباً من الرفاهية. وفي حين تم تخفيف القيود المفروضة على الحركة والتنقل، إلا أن نسبة الإشغال المسموح بها في المكاتب لا تزال محدودة بـ 30%. ونعتقد أن هذا العرض الجديد سيجسد حلاً مناسباً للباحثين عن مساحة عمل مثالية خارج منازلهم أو مكاتبهم دون خرق توجيهات التباعد الاجتماعي”.

Rove Office Room

تفاصيل العرض:
79 درهم إماراتي في اليوم مقابل غرفة مكتب خاصة

تخضع الأسعار للضرائب والرسوم. وتتوفر الغرف على مدار الأسبوع ابتداءً من الساعة 6 صباحاً وحتى 10 ليلاً

تتاح الغرف للإشغال الفردي فقط

يمكن شراء الباقة عبر تطبيق لتس ورك المتوفر على متجر آب ستور وجوجل بلاي

تتوفر الغرف في فندق روڤ مرسى دبي وفندق روڤ المدينة الطبية

 

 

 

 

لمحة حول روڤ للفنادق:

تعدّ ’روڤ للفنادق‘ علامة تجارية معاصرة من فئة الفنادق المتوسطة التي تعكس روح مدينة دبي النابضة بالحياة، وهي ثمرة نتاج مشروع مشترك بين شركتي ’مراس‘ و’إعمار العقارية ش.م.ع‘. ستتمحور العلامة في جوهرها حول خدمة رواد الجيل الجديد من المسافرين الذين يلتمسون القيمة الحقيقة للرقي والفخامة، ويتبعون أسلوب حياة قائم على أبرز التقنيات الحديثة، وينشدون خوض تجارب مميزة ضمن مناطق توحي بالطابع الثقافي المناطق، إذ ترتقي ’روڤ للفنادق‘ بمشهد قطاع الضيافة النابض بالحياة في دبي إلى مكانة مرموقة جديدة. وتعتبر ’روڤ للفنادق‘ علامة عصرية موثوقة تتسم بعناصر بعيدة عن التكلف وخدمات عالية الكفاءة تلائم ، الشباب والشابات التواقين لخوض حياة حافلة في المدن ذات الوتيرة المتسارعة. يأتي اسم ’روڤ للفنادق‘ مرادفاً للكفاءة والحداثة، اللتين تتناغمان مع أسلوب حياة الضيوف من عشاق المغامرة والسفر حول العالم، ممن ينشدون خوض ا التجارب الاستكشافية اللامحدودة ومع تركيزها على التصميم وروح الحياة المدنية والتجارب الملهِمة، توفر ’روڤ للفنادق‘ تناغماً مثالياً ومتكاملاً بين خدمة الضيوف السلسة والمعايير الجمالية الرائعة في التصميم والراحة الفائقة. تمتلك مجموعة ’روڤ للفنادق‘ أربعة فنادق ضمن مناطق مرتبطة ببعضها بشكل وثيق ضمن مدينة دبي، إذ تضم فندق ’روڤ وسط المدينة‘، وفندق ’روڤ المدينة الطبية‘، وفندق ’روڤ سيتي سنتر‘، وفندق ’روڤ المركز التجاري‘.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.rovehotels.com

 

لمحة عن شركة لتس ورك

تُعتبر لتس ورك أكبر شبكة من مساحات العمل المشتركة في الإمارات العربية المتحدة. وتتيح باقات العروض التي تقدمها للأعضاء المسجلين في تطبيقها، الوصول إلى أكثر من 40 شريك من فنادق ومقاهي ومساحات عمل مشتركة في جميع أنحاء الإمارات. ويمكن للمستخدمين الاختيار بين الباقات اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية أو الربع سنوية، بأسعار تبدأ من 15 درهم إماراتي في اليوم الواحد، والاستمتاع بالكثير من الميزات، من بينها كمية غير محدودة من مشروبات الشاي والقهوة والماء، ومواقف مجانية لركن السيارات، وحسم 20% على المأكولات والمشروبات، والوصول إلى غرف اجتماعات وغيرها الكثير. ومع مجتمعها المزدهر الذي يتضمن أكثر من 20 ألف مستخدم، تُعتبر لتس ورك حلاً جذاباً ومعقول التكلفة يوفر مساحة عمل مرنة للعاملين المستقلين والطلاب ورواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

الموقع الإلكتروني: www.letswork.io

@letsworkdxb

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: