سامسونج تطلق الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Z Flip Thom Browne في دولة الإمارات

خاص لمجلة DXB24…

يجمع الإصدار الخاص بين الابتكارات التكنولوجية من سامسونج والتصاميم الأنيقة من دار Thom Browne للأزياء لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجارب فريدة من نوعها للهاتف الذكي مع لمسة من الأناقة والفخامة

 

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – 28 أبريل 2020 أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق هاتف Galaxy Z-Flip بإصدار Thom Browne في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لتمكين المستهلكين من عيش تجارب استخدام فريدة من نوعها للهاتف الذكي القابل للطي مع لمسة من الأناقة والفخامة.

 

ويأتي إطلاق الإصدار الجديد من الهاتف في إطار تعاون حصري بين عملاق التكنولوجيا على مستوى العالم ودار الأزياء الشهيرة في نيويورك. وتم تصميم الإصدار الجديد من الهاتف خصيصاً للمستخدمين من عشاق التكنولوجيا الذين يبحثون عن ابتكارات وأجهزة لا تقل في أناقتها وتفردها عن الأزياء التي يرتدونها. وبهدف تعزيز التناغم والانسجام مع الألوان الفريدة لعلامةThom Browne  مع لمسة خارجية رمادية أنيقة، يأتي الإصدار الجديد مع سماعات Galaxy Buds+ وGalaxy Watch Active2، مما يمنح المستهلكين باقة متكاملة تليق بشخصياتهم المتفردة.

 

وقال عثمان البورا، رئيس قسم مجموعة الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: ” يعتبر التعاون مع دار Thom Browne للأزياء  لإطلاق هذا الإصدار الجديد كلياً من هاتف Galaxy Z Flip مشروعاً فريداً من نوعه. لقد استطعنا عبر الجمع بين أحدث ابتكاراتنا في مجال الهواتف الذكية وأفكارنا الإبداعية من إنشاء جهاز يمكّن المستخدمين من التعبير عن شخصايتهم وأنفسهم بطريقة مميزة”.

 

ويعتبر الإصدار المحدود من الهاتف، الأول من نوعه الذي يتم تغليفه بالزجاج مع الاحتفاظ بخصائصه المميزة فيما يتعلق بسهولة حمله واستخدامه. كما يتميز بإشارات صوتية تحاكي صوت الآلة الكاتبة عند استخدام لوحة المفاتيح، إضافة إلى نغمة رنين تناظرية تحاكي وقع الخطى على أرضية رخامية، كما يوفر الجهاز أيضاً موسيقى تصويرية من المستوى التالي. وتوفر سامسونج  لعشاق الأناقة، منتجات تتألق بالفخامة عند شرائهم هذا الإصدار بفضل الألوان المميزة من دار Thom Browne  وغطاء الهاتف المصمم خصيصاً لهذا الإصدار من الجلد الفاخر، ليعكس الفخامة المميزة لهذه العلامة.

 

وقد تم تصميم ساعة Galaxy Watch Active2 مع واجهة مخصصة من Thom Browne بحيث يمكن للمستخدمين تحقيق أهدافهم المتعلقة بالصحة واللياقة بأسلوب مميز، مع حزام رمادي من الجلد الفاخر لإضفاء لمسة من الأناقة مع طلة متناسقة على نحو فائق. ولمجموعة متكاملة تم تصميم سماعات Galaxy Buds + من Galaxy Z Flip Thom Browne Edition  باللون الرمادي أيضاً، مع علبة مصنوعة يدوياً من الجلد بتوقيعThom Browne لحمياتها.

 

هاتف يحاكي الموضة في أحدث تجلياتها

يتميز التصميم الجديد المبتكر لجهاز Galaxy Z Flip بألوان مستوحاة من بذلات Thom Browne الأنيقة، يمكن لعشاق الموضة الاستمتاع باللون الرمادي الكلاسيكي الذي يميز ألوان دار الأزياء الشهيرة، أو تغيير المظهر مع الغطاء المصمم بالحصى المرصوفة والمصنوع من الجلد الفاخر لتعزيز الطلة الأنيقة.

 

أول شاشة عرض زجاجية قابلة للطي من سامسونج – يأتي  هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي بشاشة من نوع Infinity Flex مع طبقة زجاجية رقيقة قابلة للطي (UTG) طورتها سامسونج، مما يجعل من شاشة العرض رقيقة ذات تصميم أنيق لم يسبق لها مثيل مع جهاز قابل للطي من قبل. كما يضمن موقع ثقب الكاميرا الموجود في الجزء العلوي من الشاشة أيضاً التخلص من أي عوامل تشويش أو تأثير بنسبة عرض إلى الشاشة تبلغ 21.9: 9 وهي الأولى من نوعها من سامسونج، بحيث يمكنك الاستمتاع بمزيد من المحتوى المفضل لديك مثل العروض والأفلام بنسبة 21: 9.

 

هاتف أنيق ملائم لجيبك – تم تصميم هاتف Galaxy Z Flip القابل الطي بمستوى عالٍ من الدقة لتمكين المستخدمين من حمله بسهولة، حيث يمكن للمستخدم طوي الجهاز ليصبح بحجم المحفظة لوضعه بسهولة في الجيب أو الحقيبة، وعند فتح الجهاز، يتضاعف حجمه تقريباً ليقدم للمستخدم شاشة عرض مذهلة بحجم 6.7 بوصة.

 

صور ذات جودة عالية في بيئات الإضاءة المنخفضة

يتميز تصميم هاتف Galaxy Z Flip الجديد بمرونته وقدرته على الوقوف بذاته، حيث تم تصميمه بدقة ليتم استخدامه ككاميرا ليلية على حامل ثلاثي الأرجل، ويمكن استخدام ميزة الوضع الليلي للحصول على صور ليلية مشرقة حيث يتم مزج 14 لقطة في مدة تصل إلى 4 دقائق *- إضافة إلى استخدام ميزة التصوير الليلي بالتسريع الزمني، لالتقاط صور رائعة للأضواء الليلية.

 

التواصل بدون استخدام اليدين

يمكن للمستخدمين اجراء مكالمات فيديو عبر هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي دون الإمساك به، باستخدام الوضع المرن، حيث يمكن طي الجهاز جزئياً ووضع على الطاولة للاستمتاع بمحادثات فيديو تعبيرية مع ميزة Google Duo – كل ذلك بدون استخدام اليدين.

 

اتصال حر اليدين

استمتع بمكالمات فيديو غامرة دون الحاجة إلى الإمساك بهاتفك ، باستخدام الوضع المرن. ما عليك سوى طي هاتف Galaxy Z Flip ووضعه على طاولة لاستخدام تطبيقات مثل Google Duo ، ثم مشاهدته في النصف العلوي والتحكم في النصف السفلي من الشاشة

 

صور مميزة دون استخدام اليدين لنشرها على منصات التواصل الاجتماعي

يوفر  Z Flip Galaxy للعملاء القدرة على استخدام هواتفهم كأجهزة كمبيوتر محمولة، بفضل ميزة التوقف الحر والوضع المرن للجهاز – والذي توفر تجربة استخدام مخصصة لعامل الشكل الأمامي القابل للطي في هاتف Galaxy Z Flip. فعندما يكون الجهاز قائمًا بذاته، تنقسم الشاشة تلقائياً إلى شاشتين ليتمكن المستخدم من عرض الصور أو المحتويات أو مقاطع الفيديو في النصف العلوي من الشاشة بشكل سلس، والتحكم فيها في النصف السفلي.  كما يوفر الهاتف القدرة للمستخدمين على إنشاء محتويات لصفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي والاستمتاع بتصوير مقاطع فيديو بنسبة عرض 16:9 بوضعية Portrait.

 

منظومة متكاملة من تطبيقات وخصائص Galaxy

يأتي هاتف Galaxy Z Flip مزوداً بالمنظومة المتكاملة من التطبيقات والخصائص التي اشتهرت بها هواتف Galaxy. ويتميز الهاتف القابل للطي بمستوى عالٍ من الأداء وميزات متقدمة في الكاميرا وشاشة العرض والبطارية ومتسوى الحماية والأمان بالإضافة إلى تطبيقات مثل Samsung Health  وخدمة  Samsung Pay ومنصة الحماية Samsung Knox وغيرها المزيد. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة الكاميرا متعددة الاستخدامات مع ميزة تسجيل فيديوهات بدقة4K ، وميزتي التركيز المباشر وتسجيل الفيديوهات بالحركة البطيئة جداً. كما يتميز هاتف Galaxy Z Flip بنظام بطارية مزدوج محسَّن الذي يخزن مزيداً من الطاقة دون أن يشغل مساحة أكبر مع ميزتي الشحن السلكي أو اللاسكلي السريع، هذا بالإضافة إلى ميزة مشاركة الطاقة لاسلكياWireless PowerShare ، كما يمكن للمستخدم شحن سماعات Galaxy    Buds  أوساعة  Galaxy Watch الذكية أو حتى جهاز أخر. وتعمل منصة Samsung Knox  على حماية المستخدمين وأجهزتهم من الرقاقة إلى التحديثات البرمجية إضافة إلى تلقي تحديثات حماية شهرية وفصلية. كما يقدم الهاتف للمستخدمين خيارات دفع آمنة من خلال خدمة  Samsung Pay إلى جانب مراقبة صحتهم وتتبع مستوى لياقتهم  البدنية مع تطبيق Samsung Health  إضافة إلى إمكانية الوصول إلى أكثر من 5000 منتج ذكي من سامسونج وشركائها عبر منصة إنترنت الأشياء SmartThings.

 

تتوفر حزمة إصدار Galaxy Z-Flip Thom Browne على موقع Samsung.com بسعر 9299 درهماً إماراتياً.

4.-Galaxy-Z-Flip-Thom-Browne-Edition_All-products

 

مواصفات المنتج

مواصفات هاتف Galaxy Z Flip
شاشة عرض ديناميكية مرنة لامتناهية من نوع سوبر أموليد مقاس 6.7 مع نسبة عرض إلى الشاشة (21.9:9)

2636 x 1080

425ppi

 

شاشة العرض شاشة العرض
تقاس الشاشة قطرياً كمستطيل كامل دون حساب الزوايا الدائرية. المساحة الفعلية القابلة للعرض أصغر بسبب الزوايا الدائرية وثقب الكاميرا.
شاشة من نوع سوبر أموليد 300 x 112

303 ppi

عرض الغلاف
* شاشة العرض تقاس قطرياً كمستطيل كامل دون حساب الزوايا الدائرية. المساحة الفعلية القابلة للعرض أصغر بسبب الزوايا الدائرية وثقب الكاميرا.
73.6 x 87.4 x 17.3 ملم (Hinge)  – 15.4 ملم (Sagging) مطوي الأبعاد والوزن
73.6 × 167.3 × 7.2 ملم – 6.9 ملم (الشاشة) غير مطوي
* لا تشمل سماكة الهادف عند يكون مفتوح إطار الشاشة الرئيسية عند فتح الإطار.
183 جرام الوزن
كاميرا سيلفي 10 ميجابكسل F2.4

حجم البكسل: 1.22μm

FOV: 80˚

الكاميرا الأمامية الكاميرا
كاميرا فائقة الاتساع 12 ميجابكسل  F2.2

حجم البكسل: 1.12μm

123 FOV ˚

الكاميرا الخلفية المزدوجة
كاميرا بزاوية واسعة 12 ميجابكسل: بيكشل مزدوج فائق السرعة AF ، OIS ، F1.8

حجم بكسل: 1.4μm

78˚ FOV

تقنية تثبيت الصور بصرياًOIS  في كاميرا الزاوية الواسعة الخلفية

تقريب رقمي يصل إلى 8x

تسجيل فيديوهات بتقنية HDR10+

تتبع AF

معالج ثماني النواة 64 بت

2.95 جيجا هيرتز (السرعة القصوى في الساعة) + 2.41  جيجا هيرتز + 1.78 جيجا هيرتز

المعالج
ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت الذاكرة
التخزين الفعلي المتاح قد يعتمد على البرامج المثبتة مسبقاً.
بطارية 3،300 مللي أمبير / ساعة (نموذجية) البطارية
* القيمة النموذجية جرى اختبارها تحت ظروف مختبر طرف ثالث. القيمة النموذجية هي القيمة المتوسطة المقدرة مع مراعاة الانحراف في سعة البطارية بين عينات البطارية التي تم اختبارها وفقاً لمعيار IEC 61960. القدرة (الحد الأدنى) المقدرة 3200mAh. قد يختلف عمر البطارية الفعلي وفقًا لبيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وعوامل أخرى.
شحن سريع متوافق مع الشحن السلكي واللاسلكي

ميزة مشاركة الطاقة لاسلكياً PowerShare

الشحن
 

* الشحن السلكي متوافق مع معايير  QC2.0 وAFC، الشحن اللاسلكي متوافق مع معيار  WPC

* ميزة مشاركة الطاقة لاسلكياً PowerShare محدود لأجهزة سامسونج أو الأجهزة الذكية من  العلامات التجارية الأخرى المتوافقة معيار الشحن اللاسلكي WPC Qi ، مثل Galaxy S20 و Galaxy S20+ و Galaxy S20 Ultra و Galaxy Z Flip و Galaxy Note10 و Note10+ و Galaxy S10e و S10 و S10+ و S9 و S9+ و S8 و S8+ و S8 Active و S7 وS7 edge و S7 Active و S6 و S6 edge و S6 Active و S6 edge+ و Note9 و Note8 و Note FE و Note5.

إضافة إلى الأدهزة القابلة للارتداء مثل Galaxy Watch Active و Galaxy Watch وGalaxy Watch Active2 و Galaxy Buds+ و Galaxy Bud. قد لا تعمل الميزة مع بعض الملحقات أو أجهزة العلامة التجارية الأخرى أو بعض أجهزة ساسمونج القابلة للارتداء. قد تؤثر الميزة على استقبال المكالمات أو خدمات البيانات ، حسب بيئة شبكتك.

أندرويد 10 نظام التشغيل
Enhanced 2X2 MIMO, 5CA,

LTE Cat.16   سرعة تنزيل تصل إلى 1.0Gbps

LTE Cat.13  سرعة تحميل تصل إلى 150Mbps

سرعة تنزيل تصل إلى 1.0 جيجابت في الثانية / تحميل حتى 150 ميجا بت في الثانية

الشبكة
* قد تختلف السرعة الفعلية حسب الدولة ومشغل الخدمات وبيئة المستخدم.

 

Enhanced 2X2 MIMO, 5CA,

LTE Cat.16   سرعة تنزيل تصل إلى 1.0Gbps

LTE Cat.13  سرعة تحميل تصل إلى 150Mbps

سرعة تنزيل تصل إلى 1.0 جيجابت في الثانية / تحميل حتى 150 ميجا بت في الثانية

الاتصال
* قد تختلف السرعة الفعلية حسب الدولة ومشغل الخدمات وبيئة المستخدم.

 

شريحة اتصال مدمجة واحدة وشريجة اتصال نانو  واحدة شريحة الاتصال
 

* تباع شريحة الاتصال بشكل منفصل. قد يختلف التوفر حسب البلد والناقل.

* تتطلب الشريحة المدمجة باقة خدمة لاسلكية وتسمح لك بتفعيل باقة شبكة هاتف محمول دون استخدام شريحة اتصال نانو. قد يختلف توافر الشريحة المدمجة حسب البلد والناقل. تحقق من شركة الاتصال الخاصة بك للتأكد فيما إذا كانت باقة شبكة الهاتف المحمول لديك تدعم شرائح الاتصال المدمجة.

 

خدمة Samsung Pay

بطاقات الائتمان والخصم: تدعم تقنية MST أو / و NFC ، بطاقة مسبقة الدفع ، التحويلات العالمية ، النقل العام ، العضويات ، بطاقات الهدايا ، المكافآت

خدمات الدفع
 

* متوفر في بلدان مختارة. قد تختلف الميزات حسب البلد ومقدمي الخدمات.

مستشعر بصمة بالسعة (جانبي) ، مقياس التسارع ، بارومتر ، مستشعر الدوران ، مستشعر مغناطيسي أرضي ، مستشعر القاعة (رقمي ، تمثيلي) ، مستشعر القرب ، مستشعر الضوء RGB المستشعرات
نوع القفل : نمط، رقم التعريف الشخصي، كلمة المرور

نوع القفل البيومتري: استشعار بصمة الأصبع، التعرف على الوجه

نظام التوثيق
* خاصية التعرف على الوجه متاحة فقط عند فتحه بالكاميرا الأمامية.
 

أحادية اللغة

الصوت المحيطي للبلوتوث وسماعات الأذن مع تقنية Dolby Atmos (تشمل Dolby Digital و Dolby Digital Plus.)

دعم UHQ 32 بت و DSD64 / 128

PCM: ما يصل إلى 32 بت ، DSD *: DSD64 / 128

 

تنسيق تشغيل الصوت: MP3 ، M4A ، 3GA ، AAC ، OGG ، OGA ، WAV ، WMA ، AMB ، AWB ، FLAC ، MID ، MIDI ، XMF ، MXMF ، IMY ، RTTTL ، RTX ، OTA ، APE ، DSF ، DFF

 

تقنية البلوتوث

الصوت المزدوج: قم بتوصيل جهازي ن يدعمان تقنية البلوتوث إلى هاتف Galaxy Z Flip لتشغيل الصوت من خلال الجهازين في وقت واحد.

 

ترميز قابل للتوسع: اتصال بلوتوث محسّن تحت تداخل التردد اللاسلكي المحيط.

 

تسجيل

تم تحسين جودة التسجيل باستخدام تقنية High AOP Mic التي تقلل التشويش في البيئات الصاخبة.

الصوت
 

* يمكن أن يكون تشغيل DSD64 و DSD128 محدودًا وفقًا لتنسيق الملف.

* قد يظهر الجهازان المتصلان اختلافًا بسيطًا في إخراج الصوت.

* متوفر فقط لبعض الملحقات التي تقدمها Samsung و AKG.

* AOP: نقطة الزائد الصوتية

تنسيق تشغيل الفيديو

MP4 ، M4V ، 3GP ، 3G2 ، WMV ، ASF ، AVI ، FLV ، MKV ، WEBM

 

اتصال التلفزيون

اللاسلكي: العرض الذكي (الشاشة التي تعكس 1080 بكسل بسرعة 30 إطارًا في الثانية)

 

الفيديو
منصة  Knox: المراقبة والحماية في الوقت الفعلي.

الوقاية من البرامج الضارة والفيروسات. (بدعم من شركة ماكافي)

مجلد آمن: مساحة آمنة على الجهاز لعزل وحماية المحتوى مثل التطبيقات والصور والأفلام والملفات الخاصة

الحماية
* قد يختلف مزودو حلول الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة حسب البلد.
 

جلاكسي زد فلب، كبل البيانات ، محول السفر ، دبوس الإخراج ، موصل USB (OTG) ، دليل البدء السريع ، واقي شفاف للهاتف ، سماعات الأذن (USB Type-C) مع صوت مولف من AKG

مع الهاتف
 

قد لا تكون المكونات الفعلية ، بما في ذلك الغطاء ، متوفرة وفقًا للطراز الذي تشتريه أو البلد أو المنطقة التي تعيش فيها.

 

* قد تختلف جميع المواصفات والأوصاف الواردة هنا عن المواصفات والأوصاف الفعلية للمنتج. تحتفظ Samsung بالحق في إجراء تغييرات على صفحة الويب هذه والمحتويات الواردة فيها ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الوظائف والميزات والمواصفات وواجهة المستخدم الرسومية والصور ومقاطع الفيديو والفوائد والتصميم والتسعير والمكونات والأداء والتوافر والإمكانيات وأي منتج آخر المعلومات دون سابق إنذار.

 

 

لمزيد من المعلومات حول هاتف Galaxy Z Flip، يرجى زيارة http://www.samsung.com

 

 

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: