فارنك تفوز بعقد تقديم الخدمات الأمنية لمجموعة كلداري إخوان

خاص لمجلة DXB24…

وقعت شركة فارنك الرائدة في قطاع خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عقداً مدته سنتين مع مجموعة كلداري إخوان لتقديم الخدمات الأمنية ضمن عدد من المرافق والأبنية التابعة للمجموعة في كل من دبي وأبو ظبي والعين والشارقة ورأس الخيمة.

 

تعليقاً على ذلك، قال مانوج كومار، المدير التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة كلداري: “في الحقيقة، قدمت شركة فارنك عرضاً شاملاً من جهة وتنافسياً من الناحية التجارية من جهةٍ أخرى، كما تميز بكونه يسلط الضوء على درجة عالية من التدريب الفني والتطوير والكفاءة المهنية، فضلاً عن الجودة التي هي محل تقديرٍ واهتمام من جانبنا”.

 

وبموجب العقد الجديد الذي فازت به مؤخراً، ستخصص فارنك 65 رجل أمن خاص يتوزعون على مجموعة من المرافق التابعة لمجموعة كلداري إخوان في قطاعات مختلفة منها قطاع السيارات، الطباعة والنشر، منتجات الآيس كريم، حلول معدات البناء، الأعمال الهندسية، منتجات المطاط، بالإضافة إلى العقارات.

 

من جهته قال ماركوس أوبرلين الرئيس التنفيذي لشركة فارنك: “هدفنا هو توفير بيئة آمنة ومريحة لموظفي وزوار مجموعة كلداري. إن تأمين قوة عاملة مدربة بشكلٍ احترافي وفعال على استخدام وسائل التكنولوجيا هو شيء أساسي بالنسبة لنا. وإلى جانب التكنولوجيا، يتمحور مفهوم الخدمات الأمنية في الوقت الراهن حول الاجتهاد والذكاء والترقب وكفاءة الموارد”.

 

 

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.farnek.com

 

تعليق الصورة: المكتب الرئيسي لكلداري إخوان لحلول المعدات في منطقة القوز بدبي. جي بي إي إس هي جزء من كلداري للمعدات الثقيلة، وتقع تحت مظلة مجموعة كلداري إخوان.

 

نبذة عن مجموعة كلداري

أصبحت مجموعة كلداري إخوان التي تأسست قبل نحو 60 عاماً في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة من قبل الأخوين عبد الرحيم وعبد اللطيف إبراهيم كلداري، مركزاً رئيسياً لمجموعة متنوعة من الأعمال التجارية، حيث نجحت في استقطاب أكثر من 50 علامة تجارية عالمية إلى المنطقة. تتسم أعمالنا التجارية بالتعدد والتنوع من حيث المنتجات والخدمات والجنسيات، لاسيما وأننا ننشط في عدد من دول المنطقة والعالم بما فيها المملكة العربية السعودية وعُمان والأردن والمغرب والبحرين والكويت وسريلانكا والهند وأستراليا.

تمتلك المجموعة اليوم ما يقرب من 6,000 موظف ينتمون لأكثر من 40 جنسية ويعملون في مختلف أنحاء العالم وفق أسس ومبادئ قائمة على التحلي بمسؤولية الشركات وقواعد التداول العادل. تتجسد روح الشركة في تحقيق ربح عادل لكل عملية تجارية، وأن يؤدي كل موظف دوره في تحقيق النجاح، من خلال تحليه بروح المسؤولية في إنجاز عمله، وتحرير قدرة الفرد على النجاح ضمن الظروف التجارية الجيدة.

https://www.galadarigroup.com/

 

نبذة عن فارنك:

تعتبر “فارنك” من الشركات الرائدة في قطاع إدارة المرافق المتكاملة وحلول التكنولوجيا الذكية والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة سويسرية ذات مسؤولية محدودة تأسست عام 1980 في دولة الإمارات.

تتميز الشركة بفريق الإدارة المتميز الذي يعمل وفق منهج احترافي راسخ، ويتجاوز عدد موظفيها اليوم أكثر من 8,000 موظف، وتوفر خدماتها المتميزة في إدارة المرافق في عدة قطاعات بما في ذلك الطيران والضيافة والخدمات المصرفية وتجارة التجزئة ومراكز التسوق والاتصالات والمشاريع السكنية والتجارية والبنية التحتية والقطاعات الحكومية والتعليمية والترفيهية.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.farnek.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: