«إنترتينر للأعمال» تهدي العملاء تطبيق إنترتينر خلال هذه الأوقات العصيبة

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 04 مايو 2020: تعمل “إنترتينر للأعمال” جاهدةً لدعم برامج عملائها الحاليّة الخاصة بولاء العملاء ومكافآت الموظفين خلال انتشار جائحة فيروس “كوفيد-19”. ومن خلال إجراء تحسينات مبسّطة، تهدي “إنترتينر للأعمال” عملائها تطبيق ” إنترتينر” الذي يُمكن من خلاله للموظّفين الحصول على عروض التوصيل. وستكون هذه الميزة متاحةً لجميع موظفي عملائها مثل مبادلة للرعاية الصحية وماجد الفطيم و”دي إتش إل” و”شلهوب” لتشمل أكثر من 56 ألف شخص في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وفي هذا السياق، قال جون كليمان، رئيس شؤون التسويق لبرامج الولاء لدى “إنترتينر للأعمال”: “يتطلّب الحفاظ على علاقة متينة مع مجتمعنا خلال هذه الجائحة جهداً من كامل الشركة، ومن الضروري أن نضمن الاعتناء بموظفي عملائنا. ونقوم لهذا السبب بإهداء العملاء الذين لا يتمتعون بخيارات توصيل ضمن منصّة مكافآتهم الحاليّة تطبيق ’إنترتينر‘. ومن الأهمية بمكان المساعدة في تلبية متطلبات قطاع الضيافة، ونفتخر بأداء دورٍ في هذا القطاع”.

 

وإلى جانب “إنترتينر”، تقوم برامجنا في جميع أنحاء الإمارات العربيّة المتحدة بتمكين الموظفين من الحصول على آلاف التخفيضات على المستلزمات المنزليّة الأساسية، وتوصيل الطعام، والطعام الجاهز، وخدمات الأعمال. وبالإضافة إلى عروض التوصيل من “إنترتينر”، تشمل البرامج الحالية لمكافئات الموظفين صفقات مخصصة فضلاً عن إمكانية الوصول إلى آلاف العروض الحصريّة حول العالم.

 

ومن جهته، صرّح بيتر هابرد، المدير العام لـ”إنترتينر للأعمال”، قائلاً: “تبيّن لنا خلال هذ الجائحة أهميّة تكييف المكافآت مع الاحتياجات الحاليّة. وتجدر الإشارة إلى أنّ برامجنا الحالية لمكافآت الموظفين مصمّمة بصورة جيدة لتعود بالفائدة على موظّفي عملائنا – كما قمنا بتوسيع هذه العروض لتشمل توصيل الطعام من تطبيق ’إنترتينر‘، إلى عملائنا في “إنترتينر للأعمال”. ويتمحور كلّ ما نفعله حول تقديم الرعاية، ونُعرب عن فخرنا بالالتزام بثقافة إيلاء الأولويّة لجودة حياة الموظفين خلال هذه الأوقات العصيبة”.

 

ويتوافر تطبيق “إنترتينر” للتحميل مجاناً عبر متاجر التطبيقات “أندرويد” و”آي أو إس” لموظفي الشركات التي تتمتّع ببرنامج لمكافآت الموظفين بدعم من “إنترتينر للأعمال”.

 

لمحة عن “إنترتينر للأعمال”

تقدّم “إنترتينر للأعمال” فرصاً يُمكن تخصيصها لبرامج الولاء والمكافئات لأكثر من 250 شركة حول العالم. ونوفّر للشركات إمكانية تخصيص برامجها للولاء والمكافآت لخدمة عملائهم و/أو موظفيهم. وسواء من خلال تحفيز استقطاب العملاء أو تحسين استبقاء الموظفين أو زيادة التفاعل متعددة القنوات القائم على البيانات، تُقدّم “إنترتينر للأعمال” عائدات استثمارٍ ملموسة بالإضافة إلى تحليلات وأفكار قيّمة.

 

للاطلاع على المزيد من لمعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.theentertainerme.com/

 

المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: