“أكرونيس” Cyber Protect Cloud… اللقاح الأفضل ضد التهديدات السيبرانية

خاص لمجلة DXB24…

كما الوباء، لا يمكن الاستهانة أبداً بالهجمات الإلكترونية

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 مايو 2020:– أعلنت  شركة “أكرونيس” اليوم عن الإطلاق العالمي لـ Acronis Cyber Protect Cloud ، وهو الحل الأول والفريد من نوعه للحماية السيبرانية الذي يدمج النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات في حالات الكوارث والجيل القادم من أدوات مكافحة البرامج الضارة ومكافحة الفيروسات والأمن السيبراني وأدوات الإدارة في وحدة تحكم واحدة. إنه يوفر وحدة متكاملة مدعومة بالذكاء الإصطناعي لحماية البيانات والأمن السيبراني، ويمكّن المستخدمين من معالجة التهديدات السيبرانية الحديثة. ويعد هذا نتيجة جهد من مراكز أكرونيس للبحث والتطوير في (شافهاوزن ، صوفيا وسنغافورة) و500 مطور ومحلل.

 

النسخ الاحتياطي منتهي الصلاحية ولا يمكننا العيش بدون أجهزة الكمبيوتر بعد الآن.

Serguei Beloussov Founder and CEO of Acronis - Photo - AETOSWire_1588749138

قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أكرونيس سيرجوي سيرجيو بيلوسوف: “قد أصبح النسخ الاحتياطي التقليدي لا معنى له لأنه ليس آمنًا بما فيه الكفاية، و أن مكافحات الفيروسات التقليدية لا تحمي البيانات من التهديدات الإلكترونية الحديثة. إن الحلول القديمة لم تعد قادرة على مواجهة المخاطر التي تواجهها الشركات”. على مدى العقود الماضية، تطورت التكنولوجيا وتقدمت بوتيرة لا تصدق. ما كان مستحيلاً قبل عشر سنوات أصبح الآن أمراً شائعاً. تسمح Cyber Protect Cloud للمؤسسات بمشاركة البيانات الحساسة للغاية، وحماية تطبيقات المكالمات الجماعية التي تعد مورداً مهماً لمعظم المنظمات في جميع أنحاء العالم هذه الأيام. تعتبر التكنولوجيا، التي تُمكّن تقليديًا من المنافسة والنمو في الصناعة، أساسية الآن في مكافحة الوباء. من الضروري أيضًا للمؤسسات، وخاصة الأنظمة الصحية، تأمين تطبيقاتها التكنولوجية لتقليل المخاطر التي تشكلها التهديدات السيبرانية مثل برامج الفدية وما يرتبط بها من خسائر بشرية وبيانات ومالية.

بعد النمو الهائل في التهديدات السيبرانية في دولة الإمارات العربية المتحدة، أوقف مركز أبحاث الحماية السيبرانية   (CPOC)  التابع لشركة أكرونيس في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في مقرها الرئيسي السويسري 112٪ من التهديدات السيبرانية لمستخدميها في أبريل 2020 مقارنة بشهر مارس 2020. وقد ازدادت التهديدات الإلكترونية بنسبة 147٪ من الربع الأول من عام 19 إلى الربع الأول من عام 2020. في المملكة العربية السعودية، قد أوقفت أكرونيس 263.3٪ من الهجمات السيبرانية لمستخدميها من الربع الرابع / 19 إلى الربع الأول / 20.

 

 

كيف يساعد Acronis Cyber Protect Cloud في مكافحة التهديدات السيبرانية؟

إنه دليل على قوة التكامل. يتميز بنموذج ترخيص موحد، وكيل واحد، وحدة تحكم إدارية واحدة، واجهة مستخدم واحدة، ومستوى عالٍ من التكامل بين الخدمات – مشاركة البيانات وإجراءات التشغيل الآلي لتحسين أمان الأجهزة بشكل كبير.

بالنسبة إلى MSPs: تقوم الأداة بإزالة التعقيد وتمكنهم بكفاءة عالية من جعل الأمان نقطة محورية لمحافظهم الاستثمارية وتلبية توقعات عملائهم. إنه يوفر توحيد البائعين والوقت للتركيز على العمليات التجارية الأخرى.

للمؤسسات والأفراد: يسمح لهم بمراقبة الأجهزة وإيقاف التهديدات تلقائيًا.

 

الميزات:

  • حماية اجتماعات الفيديو مثل Zoom و WebEx.

يقوم النظام بإجراء فحص تلقائي ويخطر المستخدم بتأمين المكالمة.

  • تصفية عناوين URL / الحماية من التصيد الاحتيالي.

يقوم النظام بالإعلام عن الخطر ويوقف الموقع الضار من الوصول إلى الجهاز.

  • اتصال سطح المكتب البعيد.

يمكن لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات الوصول إلى الأجهزة عن بُعد عبر وحدة تحكم الإدارة المستندة إلى الويب.

  • إدارة التصحيح.

يمكن تطبيق تصحيحات البرامج عن بُعد من وحدة تحكم الإدارة المستندة إلى الويب.

 

 

 

قام AV-Test.org ، وهو معهد أمني ألماني محترم معروف بوضع حلول أمان البرامج الضارة من خلال اختبارات صارمة ، بتشغيل إصدار ما قبل النشر من Acronis Cyber Protect Cloud في مارس 2020 على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 10 Professional English 64 بت. اختبر AV-Test كلاً من الحالة ومعدلات الكشف الديناميكي لـ Acronis Cyber Protect Cloud ، ومسح مجموعة من 6932 ملفًا ضارًا قابل للتنفيذ من Windows (PE) ، وسجلت “أكرونيس” بشكل مثالي بمعدل كشف تم التحقق منه بنسبة 100٪ ، بينما في الاختبار الإيجابي الخاطئ ، قدمت “أكرونيس” مرة أخرى نتيجة مثالية، ولم يتسبب في أي نتائج إيجابية خاطئة.

 

  • تدرك “أكرونيس” أنه حتى مع نتائج الاختبار هذه، من المستحيل تحقيق أمان بنسبة 100٪ في كل لحظة من الزمن، ولهذا السبب، اعتبارًا من اليوم، يوفر Acronis Cyber Protect Cloud أفضل استمرارية العمل.
  • إذا تسلل تهديد إلى الأمان الخاص بك، فأنت قادر على استعادة البيانات والتطبيقات والأنظمة المتأثرة بسرعة وفعالية.

 

قال تيم فيتزجيرالد، نائب الرئيس، مبيعات القناة السحابية، Ingram Micro: “إن التكامل الفريد بين حماية البيانات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني في Acronis Cyber Protect Cloud  يمكّن Ingram Micro Cloud من تلبية احتياجات الحماية السيبرانية لمقدمي الخدمات والشركات الصغيرة والمتوسطة وأحمال العمل على مستوى المؤسسة.

 

معلومات عن أكرونيس

تضع شركة أكرونيس معايير الحماية السيبرانية، وذلك عبر حلولها المبتكرة للنسخ الاحتياطي وبرامج مكافحة الفدية واستعادة البيانات في حالات الكوارث، بالإضافة إلى تخزين البيانات ومزامنة ملفات المؤسسة المختلفة ومشاركتها.  كما تحمي أكرونيس جميع البيانات في أي بيئة – بما في ذلك أعباء العمل والتطبيقات المادية والافتراضية والسحابية والمتنقلة – كل ذلك بسعر منخفض و تكلفة يمكن توقعها، معززة في ذلك بتقنية الحماية النشطة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي والحائزة على الجوائز، بالإضافة إلى عمليات مصادقة البيانات المستندة إلى البلوكتشين (blockchain) وبنية تصميم سحابية مختلطة فريدة من نوعها.

 

تأسست أكرونيس في سنغافورة عام 2003 وأدرجت في سويسرا عام 2008، ولديها حاليًا أكثر من 1500 موظف في 33 موقعًا في 18 دولة. تحظى حلولها بثقة أكثر من 5.5 مليون مستخدم شخصي و 500,000 شركة، بما في ذلك 100٪ من شركات (Fortune 1000).  تتوفر منتجات أكرونيس من خلال 50,000 شريك ومقدم خدمة في أكثر من 150 دولة بأكثر من 30 لغة.

 

المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: