“بلاي”تدخل السوق الإمارتي وتطرحُ سماعة لاسلكية مزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

خاص لمجلة DXB24…

 

 

“PLAYGO BH-70” تجمعُ بين التصميم المميز والتقنيات المتطورة والأداء العالي

 

6مايو 2020

أعلنتْ “بلاي“، إحدى شركات التكنولوجيا الرائدة في الهند التي توفر مجموعةً من منتجات التكنولوجيا المتقدمة، دخولها السوق الإماراتي بُمنتجها المميز سماعة “PLAYGO BH-70″، الأولى على مستوى العالم التي تستعين بتقنيات الذكاء الاصطناعي لعزل الضجيج. وقد صُممتْ هذه السماعة بمواصفات متطورة لتلبية احتياجات المُستهلكين في الأسواق الإماراتية، وهي متوفرة في عددٍ من أبرز متاجر الإلكترونيات على مستوى الدولة.

 

سماعات PLAYGO BH-70™ اللاسلكية العازلة للضجيج: تُعتبر “PLAYGO BH-70™” السماعات اللاسلكية الأولى على مستوى العالم التي تستعين بتقنيات الذكاء الاصطناعي لعزل الضجيج. ويتميز هذا المنتج بالعديد من الخصائص الفريدة من ضمنها الموازنة التلقائية بين السماعة اليُمنى والسماعة اليُسرى من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي، والعزل الفعال للضجيج، وإمكانية التحدُّث والإيقاف والتشغيل التلقائي. وتستخدم “PLAYGO BH-70™” أقراص سماعات قُطرها 40 مم تتيح تضخيم ذبذبات الصوت وتوازنه ووضوحه في نفس الوقت، وهي مزودة أيضاً ببطارية استطاعتها 1000 ميلي أمبير ساعي تُمِّكن المُستخدمين من استعمال السماعة لمدة 24 ساعة متواصلة حتى أثناء تفعيل خاصية العزل الفعال للضجيج. هذه السماعة مزودة أيضاً بأحدث معالجات “كوالكوم” وأدوات التوصيل اللاسلكي “بلوتوث 5.0” بتقنية “Apt-X” والمايكروفونات العازلة للصوت بتقنية “CVC 6.0”. كما يمكن ربط السماعة بأنظمة الأوامر الصوتية مثل “مساعد جوجل” و”آبل سيري” و”أمازون أليكسا”. وتتيح السماعة عدَّة أنماط للتشغيل مثل تشغيل وإيقاف العزل الفعال للضجيج، وتفعيل نمط “الشفافية” الذي يُمكِّن المُستخدمين من سماع الأصوات المحيطة أثناء تشغيل السماعة. وتتميز “PLAYGO BH-70™” أيضاً بالاستخدام المريح بفضل وزنها الخفيف الذي يبلغ حوالي 300 غرام والغلاف الجلدي الذي يحيط بسماعات الأذنين، فضلاً عن إمكانية تشغيلها لفترات طويلة بفضل مواصفاتها الفنية المتميزة مما يجعلها الخيار المثالي للاستعمال أثناء الرحلات الطويلة على متن الطائرات أو القطارات.

 

وتجمع هذه السماعة اللاسلكية جميع الميزات الذكية لتطبيق “PLAYGO” الذي يعمل بنظامي التشغيل “iOS” و”Android” والمتوفر على متاجر التطبيقات “آبل” و”جوجل بلاي”. وتعتبر سماعة “PLAYGO BH-70™” الخيار الأمثل للمُستخدمين كونها تجمع الجودة العالية والأداء المتميز والسعر المعقول.

 

وقال سانديب بانغا، الشريك المؤسس لشركة “بلاي“: “يُسعدنا أن نُدخل إلى السوق الإماراتي علامةً تجاريةً رائدة تعتمد على تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحديثة لتقديم تجربة فريدة للمُستخدمين.  وتشهدُ PLAYGO BH-70™”” منذُ إطلاقها في الهند طلباً متنامياً وعروض شراكة متزايدة من داخل البلاد وخارجها، ويُعتبر السوق الإماراتي أحد أبرز الأسواق العالمية التي نسعى لتعزيز حضورنا فيها نظراً لحجم هذا السوق والدعم الكبير الذي توفرهُ الحكومة الإماراتية لقطاعات التكنولوجيا والأعمال وللمستهلكين أيضاً. وستكون PLAYGO BH-70™”” متوفرةً في متاجر “شرف دي جي” و”جمبو للإلكترونيات“، وهي متاجر التجزئة الشريكة لإطلاق علامتنا التجارية، ومنصات “Amazon.ae” و “Noon.com“، وهي منصات المبيعات الإلكترونية الشريكة لنا.”

 

بدوره قال ناليش كهالكهو، الرئيس التنفيذي، “شرف دي جي“: “يُفضل المستهلكون المنتجات الذكية التي تسهل حياتهم وتساعدهم في تحقيق غاياتهم. ونحنُ سعداء لدخول هذه الشراكة مع ‘بلاي ‘التي ستعطي للمُستهلكين والمُستخدمين تجربةً رائعة بفضل منتجاتها عالية الجودة وتقنياتها المتطورة.”

 

وقال بانجاب كومار، رئيس قنوات مبيعات التجزئة لدى “جمبو للإلكترونيات“: “نفتخرُ بأنَّ “جمبو” أصبحت وجهةً لأحدث التقنيات والابتكارات، وقد اعتاد عملاؤنا على الحصول على كل ما هو جديد من خلال متاجرنا. وتُعتبر مبيعات الأجهزة الذكية ومن ضمنها السماعات إحدى أسرع القطاعات نمواً في سوق الإلكترونيات بدولة الإمارات. نحنُ سعداء بتنفيذ هذه الشراكة مع “بلاي” من خلال إطلاق منتجاتها المميزة في أسواق المنطقة، ولا شكَّ بأنَّ سماعات “PLAYGO BH-70™” ستوفر تجربةً رائعة لعملائنا الساعين لاقتناء المُنتجات المُبتكرة. ويسرنا الإعلان أنَّ هذه السماعات ستكون مُتاحةً في عددٍ من متاجر “جمبو” إلى جانب متجرنا الإلكتروني على www.jumbo.ae“.

 

من جانبهِ قال براشانات ميشرا، ممثِّل “بلاي الإمارات“: “نحنُ سعداء بهذه الفرصة الهامة والفريدة لتوسيع نطاق عملنا وطرح منتجاتنا في المنطقة، ونعدُ المُستخدمين بتوفير تكنولوجيا رائدة وتجربة غير مسبوقة. إننا نتطلع قدماً لطرح PLAYGO BH-70™”” في أسواق الإمارات، وسنواصل العمل على تعزيز منصاتنا للدعم ما بعد البيع في الدولة لتلبية احتياجات العملاء وضمان جودة خدماتنا ومنتجاتنا.”

 

 

 

 

نبذة عن “بلاي”:

“بلاي” شركةٌ رائدة في مجال التكنولوجيا تتخذُ من الهند مقراً لها، وتستخدم تقنيات “انترنت الأشياء” لتصنيع الأجهزة المتطورة عالية الجودة. وتستعين “بلاي” بفريق عمل للبحث والتطوير وتركز جهودها على تقديم منتجات تجمع بين الجودة العالية والأداء الفعال، مع تقديم خدمات مميزة ما بعد البيع. وتسعى الشركة لتوفير منتجات متطورة لجعل الحياة أفضل وأسهل.

 

 

للمزيد، تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني وصفحاتنا على منصات التواصل الاجتماعي:

الموقع الإلكتروني: www.worldofplay.ae

فيسبوك: https://www.facebook.com/worldofplay.in/

تويتر: https://twitter.com/worldofplay

انستجرام: https://www.instagram.com/worldofplay.in/

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: