رمضانك مميز مع المجموعة الحصرية من علامة الشوكولاتة الفرنسية الفاخرة

خاص لمجلة DXB24…

شاركنا روح العطاء و الكرم مع تشكيلة  فوري آند جالاند الفاخرة والمصنوعة يدويا من الشوكولاتة، التمور و الحلويات العربية.

 

 

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 6 مايو 2020: تفرد باختيار هدية  شهر رمضان المبارك مع مجموعة فوري آند جالاند المصممة بشكل خاص لهذا الشهر من صناديق الهدايا الرمضانية الفاخرة لإسعاد جميع أفراد العائلة والأصدقاء على حد سواء. يكمن سر هذه المجموعة بالنكهات المختارة لصناعة الشوكولاتة و التي تم اختيارها من النكهات الأكثر تأثيرا في الوطن العربي.

 

عملت فوري آند جالاند على ابتكار مجموعة فريدة و متميزة تماشيا مع فلسفة الشركة بتقديم شوكولاتة الهوت كوتور حيث قدمت فوري آند جالاند مجموعة جديدة مستوحاة من رمز الثقافة الإماراتية الغنية حيث كان مسجد الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي وراء تصميم  وإلهام مجموعة رمضان ، حيث انعكست التصميم من خلال الزخارف الفسيفسائية للزهور ، الممزوجة بلمسة من علامة فوري آند جالاند الفريدة.

 

تم تصميم صناديق المجموعة باللون الأبيض الذي يدل على نقاء و قدسية المسجد، مع الزهور المشابهة لتصاميم و زخارف أعمدة وجدران وصحن المسجد.

تقول إيزابيل جاوين المؤسسة و الرئيسة التنفيذية للشركة ” أن السر الذي يميز فوري آند جالاند عن غيره هو الجمع بين الخبرة الفرنسية في صناعة الشوكولاتة و استخدام النكهات الإماراتية المحلية في منتجاتنا ،مثل  الشوكولاتة المصنوعة يدويًا لدينا من الحلاوة العمانية ، والرهش ، ومارتزيبان التمور المسنوحاة من الثقافة الإماراتية الغنية. و أضافت إيزابيل “بسبب تواجدنا في دولة الإمارات العربية المتحدة لعقود من الزمان ، فإننا نولي كل عام اهتمامًا خاصًا لشهر رمضان المبارك. حيث نعمل جاهدين على ابتكار تصميم مختلف و تواريخ حصرية  و لقد قمنا بإضافة  تشكيلة تمور الخضري والحلويات العربية وتمر العجوة للمجموعة الخاصة لهذا العام.

 

تختلف مجموعة فوري آند جالاند مع كل مناسبة خاصة، مثل كل عام خلال شهر رمضان، حيث تم اطلاق هذا العام مجموعة حصرية من سلل الهدايا الرمضانية و هرم التمور و صواني و صناديق  تشمل الشوكولاتة العربية وأفخر أنواع التموروالحلويات العربية.

 

تتوفر خدمة التوصيل عند الطلب أونلاين من موقع فوري آند جالاند الألكتروني https://forreyandgalland.com/  أو عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي الفيسبوك و الانستغرام، مع مجانية الخدمة في دبي عند الطلب بقيمة 150 درهم أو أكثر.

لتخصيص الهدايا و الطلبات الحصرية، يرجى التواصل على الرقم +971 (4) 339 88 50  لمزيد من الممعلومات.

 

 

 

 

نبذة عن فوري آند جالاند:

ولدت في السنوات الذهبية للعصر الجميل في 1900 في باريس، تم تجديد فوري آند جالاند وإنشاء دار الشوكولاتة الراقية في دبي عام 2008. الشوكولاتة في دار فوري آند جالاند هي فلسفة لحياة أكثر ثراءً، تضمن لك هذه العلامة التجارية مع كل تجربة تذوق للشوكولاتة الراقية الباريسية تجربة غنية مليئة بالعواطف المختلطة بين القيم الفرنسية وفن صنع الشوكولاتة.

 من خلال خبرة دار الشوكولاتة الباريسي بكل ما هو جميل وفاخر فقد استطاعت الدار تقديم مفهوم مختلف عن صناعات الحلوى الأخرى، من الشوكولاتة الرائعة المصنعة يدوياً وعلب المكرون وقطع المرزيبان الملونة إلى البورسلان والروائح وغيرها من الملحقات.

بعد أن تأسست في باريس منذ أكثر من 100 عام، أعادت “فوري آند جالاند” إطلاق علامتها التجارية بلمسة فرنسية مميزة من خلال متاجرها في منطقة الشرق الأوسط حيث يمكنك العثور على متاجر فوري آند جالاند في دبي والرياض.

كما تم دمج الخبرة والعراقة في صنع الشوكولاتة الفرنسية مع النكهات الإقليمية المحلية، حيث تم إدخال الحلوى العمانية الفاخرة في صناعة الشوكولاتة الفرنسية. تعد العلامة التجارية وجهة للهدايا الفاخرة، حيث تنقل خبرتها في تخصيص الهدايا إلى تقديم هدايا مخصصة لكافة الأعياد والمناسبات الوطنية وحفلات الزفاف وحفلات استقبال المواليد إلى أكثر من ذلك بكثير.

 

تتواجد متاجرنا: في دبي، دبي مول الطابق الأرضي | الرياض، فيورينزا لا بيازا .

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: