استمتع بكامل حواسك مع شاشة Philips OLED 804 TV

خاص لمجلة DXB24…

تجربة المشاهدة الواقعية لا يمكن خوضها إلا بدقة 4K مع شاشة  UHD OLED

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 14 مايو 2020 – باتت شاشة Philips OLED 804 TV متوفرة الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة بمقاسي 55 إنش و 65 إنش، والتي توفر جودة صورة رائعة بفضل محرك Philips P5 Perfect Picture، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المميزات والوظائف الذكية لإغناء أسلوب حياتك. تتمتع شاشة OLED بألوان رائعة ودرجة وضوح عالية ونابضة بالحياة. ويأتي نظام التشغيل Android TV مثبتاً مع مجموعة غنية ومختارة من التطبيقات والكثير من المميزات الذكية. تأتي شاشة OLED 804 TV بنظام تشغيل Android مثبت مسبقاً، بالإضافة إلى مساعد Google و Chromecast مدمج، مع مستوى آخر من المشاهدة بفضل إضاءة Ambilight التي تعود ملكيتها لشركة Philips، مع إضاءة ملونة ساحرة ورائعة.

 

جودة صورة واقعية وساحرة

توفر شاشة Philips OLED 804 بمقاسيها 55 و 65 إنش ألواناً طبيعية وغنية تنقل التفاصيل الرائعة في المشاهد الساطعة والداكنة كليهما من خلال دقة 4K UHD OLED. استمتع بتجربة تنبض بالواقعية بفضل دعم تقنية HDR التي تنقل مشاهدة التلفاز إلى مستوى جديد، حيث تدعم شاشة Philips OLED 804 تقنيتي Dolby Vision و HDR10+ مما يجعل مشاهدة الأفلام من أية زاوية شديدة الوضوح بشكل غير مسبوق. كما تضفي تقنية الإضاءة المحيطة Philips Ambilight أضواء LED حول التلفاز وخلفه لتوفير عرض ضوئي فريد ومتقن حول الجهاز مطابق للألوان الظاهرة في المشهد على الشاشة للانغماس في تجربة غامرة. يمكن تعتيم وحدات البيكسل أو إيقاف تشغيلها مما يجعل اللون الأسود أكثر عمقاً، والألوان الأخرى أكثر حيوية، الأمر الذي يخلق تبايناً مذهلاً وصورة سلسة للغاية. إنها الواقعية في قلب غرفة معيشتك.

 

صوت طبيعي يخطف الحواس

تجتمع تكنولوجيا Dolby Atmos مع Dolby Vision لتوفير تجربة استماع استثنائية لدرجة أنك ستشعر كما لو أنك في قلب الحدث شخصياً. حيث تولد الأفلام ولقطات الفيديو صوتاً عالِ الوضوح والتفاصيل مع عمق استثنائي، مما ينتج صوتاً حقيقياً لا تشوبه شائبة يضفي أجواءً ذات صوت وصورة سينمائية من مكبرات الصوت المدمجة ذات ترددات الصوت العالية والمنخفضة.

 

برامج ذكية بأحدث التكنولوجيات

حيث تستخدم شاشة OLED 804 نظام تشغيل Android TV الذي يوفر المجموعة الكاملة من خدمات متجر Google Play. بالإضافة إلى التوافق مع أجهزة Philips IoT، ليس فقط أضواء Philips Hue الذكية، بل أيضاً المقابس والأقفال الذكية وغيرها من أجهزة شركات الطرف الثالث.

 

مساعد افتراضي طوع يديك

تأتي شاشة Philips OLED 804 مع مساعد Google مدمج لا يسمح فقط بالتحكم بوظائف التلفاز العامة، بل أيضاً بكل شيء متصل بالتلفاز. مما يعني أنك تستطيع التحدث مع تلفازك وإصدار الأوامر لتشغيل الألعاب أو مشاهدة Netflix أو العثور على المحتويات والتطبيقات في متجر Google Play. أو يمكن استخدام مساعد Google لإدارة جميع أجهزة الانترنت (IoT) في المنزل.

 

السعر والتوافر

تتوفر شاشة Philips OLED 804 بقياس 65 إنش بمتوسط سعر 3000$، وقياس 55 إنش بمتوسط سعر 2000$. للمزيد من المعلومات حول شاشة Philips OLED 804 اضغط هنا.

 

 

حول TP Vision

إنTP Vision Europe B.V.  (‘TP Vision’) هي شركة مسجلة في هولندا، وتتخذ من أمستردام مقراً لها. وهي مملوكة بالكامل من قبل شركة TPV Technology Limited (‘TPV’) وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع الشاشات وأجهزة التلفاز حول العالم.

 

تعتبر TP Vision لاعباً رئيسياً في مجال المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية في قطاع الترفيه التلفزيوني والصوتي، وهي تركز على تطوير وتصنيع وتسويق أجهزة التلفاز التي تحمل علامة Philips  (في أوروبا وروسيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية والهند ودول مختارة في آسيا والمحيط الهادئ) والمنتجات الصوتية  التي تحمل علامة Philips (في جميع أنحاء العالم) بموجب ترخيص العلامة التجارية من قبل Koninklijke Philips N.V. نحن نجمع بين إرث علامة Philips القوي وخبرتنا في تطوير وتصميم المنتجات، والتفوق التشغيلي وبصمة TPV الصناعية. كما نؤمن بصنع منتجات توفر تجربة صوتية ومرئية فائقة للمستهلكين.

 

المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: