شركة بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس تطلق تغطية ديفينس بيس آكت حول العالم من خلال فريق متخصّص في دبي

خاص لمجلة DXB24…

بوسطن ودبي – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس” (“بي إتش إس آي”) أنّها تقدّم خدمات التأمين ضمن برنامج “ديفينس بيس آكت” (“دي بي إيه”) على أساس عالمي من خلال فريقها للتأمين والمطالبات المخصّص لبرنامج “دي بي إيه” في دبي.

 

وقال نيراج يادفاندو، رئيس خطوط الأطراف الثالثة لدى “بي إتش إس آي” في الشرق الأوسط، في هذا السياق: “يسرّنا أن نجلب هذه التغطية الملزمة إلى المتعاقدين والشركات التي تعمل في الشرق الأوسط وفي جميع أنحاء العالم. وتحصل تغطيتنا على الدعم من أخصائيّي ’دي بي إيه‘ المتمرّسين من ’بي إتش إس آي‘ الذين يتخذون من دبي مقراً لهم ويتمتّعون بعلاقات متينة مع البائعين الرئيسيّين في مناطق غير مستقرة، ما يضمن تقديم خدمات استثنائية إلى العملاء أين ومتى يحتاجون إلى التغطية”.

 

ويقدّم تأمين “دي بي إيه” تعويضات عن الإعاقة والحالة الطبية والوفاة للموظفين الحاصلين على التغطية، سواء حدثت الإصابة أو الوفاة خلال دوام العمل أو خارجه أثناء تأدية المهام الوظيفية. وبالإضافة إلى العروض القياسيّة، تستطيع “بي إتش إس آي” أن تقدّم تغطية إضافيّة في مجالات رئيسيّة أخرى مثل الإجلاء الطبي في حال الطوارئ والتكاليف الإضافية للإعادة إلى الوطن، من خلال تكييف مقاربتها لتلبية حاجات العملاء.

 

ويفرض القانون الفيديرالي الأمريكي الحصول على تأمين “دي بي إيه” للمتعاقدين مع الحكومة الأمريكية، أرباب العمل في القطاع الخاص، والمتعاقدين الذين يعملون خارج الولايات المتحدة الأمريكية في القواعد العسكرية الأمريكية أو بموجب عقد مع الحكومة الأمريكية للأعمال في القطاع العام أو للدفاع الوطني. وتشمل هذه الأعمال تزويد تجهيزات الدفاع، أو أجهزة دعم الحياة، أو المواد، أو الخدمات إلى حلفاء الولايات المتحدة الأمريكية؛ أو تأمين خدمات الرعاية لصالح القوات الأمريكية المسلحة.

 

 

وتقدم شركة “بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس” (المدرجة في نيبراسكا في الولايات المتحدة الأمريكية) خدمات التأمين على العقارات التجارية، ضد الحوادث، والمسؤولية المهنية للرعاية الصحية، وعلى الخطوط التنفيذية والمهنية، والكفالة، والسفر، والبرامج، والحوادث والصحة، والخسائر الناتجة عن إيقاف التأمين الطبي، وأصحاب المنازل. وقد تختلف الشروط الفعلية والنهائية المتعلقة بالتغطية على خطوط منتجات التأمين كافة. وفي منطقة آسيا الشرق الأوسط، تقدم شركة “بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس” خدمات التأمين، حيث حصلت على التصنيف الإئتماني للقوة المالية في مستوى “إيه ++” من “إيه إم بيست” ومستوى “إيه إيه +” من “ستاندرد آند بورز”. وتتخذ الشركة من بوسطن مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في أتلانتا وبوسطن وشيكاغو وهيوستن وإنديانابوليس وإيرفاين ولوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو وسان رامون وسياتل وستيفنز بوينت وأديلايد وأوكلاند وبريسبان وكولونيا ودبي ودبلن وهونج كونج وكوالالمبور ولندن وماكاو ومدريد وملبورن وميونخ وباريس وبرث وسنغافورة وسيدني وتورنتو.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200513005115/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

* المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: