قطاع الطيران يتصدر جدول أعمال الحدث الافتراضي لسوق السفر العربي

خاص لمجلة DXB24…

  • سيتطرق السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات إلى استجابة الشركة لجائحة “كوفيد-19” وتأثيرها على استراتيجيتها المستقبلية
  • سيناقش جوزيف فارادي الرئيس التنفيذي لشركة “ويز إير” مستقبل شركة الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة وعملية إطلاقها الوشيك في أبوظبي
  • سيقام الحدث من الأول حتى الثالث من شهر يونيو 2020

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 مايو 2020: أكد القائمون على معرض سوق السفر العربي مشاركة كل من الخبير في صناعة الطيران السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات، وجوزيف فارادي الرئيس التنفيذي لشركة الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة “ويز إير”، في الكلمة الافتتاحية من الحدث الافتراضي لسوق السفر العربي الذي يقام من الأول حتى الثالث من شهر يونيو 2020.

john-strickland-director-of-jls-consulting

تشير أحدث التحليلات الصادرة عن الاتحاد الدولي للنقل الجوي “أياتا”، إلى أن أزمة كوفيد-19 ستتسبب في انخفاض إيرادات المسافرين لشركات الطيران في العالم بنحو 314 مليار دولار أمريكي، بانخفاض نسبته 55% مقارنةً بعام 2019. في ضوء هذه المتغيرات، سيسلط الحدث الافتراضي لسوق السفر العربي ضمن سلسلة من الندوات الرقمية والمقابلات التي يديرها جون ستريكلاند، الخبير في قطاع الطيران ومدير شركة “جي إل إس” للاستشارات، الضوء على الإجراءات التي تتخذها شركات الطيران لمواجهة التأثير المباشر لهذه الجائحة على أعمالها.

 

 

 

sir-tim-clark-president-of-emirates-airlines

في هذا الإطار، سيناقش السير تيم كلارك الذي كرّس 35 عاماً للنهوض بطيران الإمارات لتصبح أكبر شركة طيران للمسارات الجوية بعيدة المدى في العالم، والذي ساهم أيضاً في الجهود التي بُذلت لتحويل دبي إلى مركز عالمي في قطاع السفر، سيناقش الفترة الطويلة التي أمضاها في الشركة، كما سيتناول في الوقت عينه استجابة الشركة والإجراءات التي اتخذتها للتعامل مع جائحة كورونا الحالية.

 

كما سيتم تسليط الضوء على استراتيجية طيران الإمارات المستقبلية، مع التركيز على خططها لجعل الطيران أكثر أماناً من خلال تبني أدوات التكنولوجيا.

 

 

 

jozsef-varadi-ceo-wizz-air

سيتطرق جوزيف فارادي الرئيس التنفيذي لشركة “ويز إير” للطيران الاقتصادي منخفض التكلفة بدوره إلى الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل الشركة، والتي ساعدتها على مواصلة عملياتها أثناء تفشي هذا الوباء.

 

 

 

وفي السياق ذاته، سيستحوذ الإطلاق الوشيك لعمليات شركة “ويز إير” في أبوظبي بالشراكة مع شركة أبوظبي التنموية القابضة على محور النقاشات الرئيسية خلال هذا الحدث، والذي سيعزز من مكانتها السوقية في قطاع الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة.

 

danielle-curtis-exhibition-director-me-arabian-travel-market5887360809479296933.jpg

من جانبها قالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط: “لا تزال صناعة الطيران تواجه ظروفاً صعبة، حيث من المتوقع في هذا الشأن أن تنخفض إيرادات المسافرين لشركات الطيران في العالم بنسبة تزيد عن 55% عام 2020. ولمعالجة هذه المشاكل والتحديات، قررنا استضافة اثنين من أكثر الشخصيات المؤثرة والفاعلة في صناعة الطيران للتعرف على إجراءاتهم واستراتيجياتهم المستقبلية”.

 

بالإضافة إلى هذين المتحدثين، ستقدم الندوة الرقمية التي تنظمها “سيريوم” تحليلات قوية ومؤثرة لدعم أداء أعمال الشركات. ولطالما ساهمت “سيريوم” من خلال خبرتها الواسعة الممتدة على مدى عقود من الزمن، في دعم الشركات المصنعة للطائرات، وكذلك المطارات وشركات الطيران وغيرها، وساعدتهم على رسم مستقبل أعمالهم ودعم صناعة السفر بشكلٍ عام.

 

 

سيجري السير تيم كلارك مقابلته يوم الإثنين الأول من يونيو من الساعة الحادية عشرة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً بتوقيت دولة الإمارات (أي من الساعة الثامنة وحتى التاسعة صباحاً حسب التوقيت الصيفي لبريطانيا). تليها مقابلة جوزيف فارادي يوم الأربعاء الثالث من يونيو في التوقيت ذاته. في حين تقام الندوة الرقمية التي تديرها “سيريوم” في الثالث من يونيو، وتحديداً من الساعة الخامسة والربع حتى السادسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات (من الثانية والربع حتى الثالثة عصراً بالتوقيت الصيفي لبريطانيا).

 

تجدر الإشارة إلى أن الحدث الافتراضي لسوق السفر العربي سيقام من الإثنين 1 حتى الأربعاء 3 يونيو 2020. للراغبين بالتسجيل وحضور فعالياته، يرجى زيارة: atmvirtual.eventnetworking.com/register/

 

-انتهى-

 

نبذة حول سوق السفر العربي:

معرض سوق السفر العربي: يواصل معرض سوق السفر العربي “الملتقى” في نسخته السابعة والعشرين دوره الرائد في منطقة الشرق الأوسط بصفته حدثاً عالمياً متخصصاً في قطاع السياحة والسفر في هذه المنطقة التي تشهد تغيرات مستمرة. كما يعد المعرض مركزاً رئيسياً لتلاقي الأفكار وإطلاق المبادرات التي تسهم في تطور هذه الصناعة، ويوفر في الوقت عينه فرصةً هائلة لاستقطاب الشركات المبتكرة، وفتح آفاق واسعة لفرص الأعمال. في الوقت الذي تم فيه تأجيل المعرض إلى الفترة من 16 إلى 19 مايو 2021، سيركز القائمون على معرض سوق السفر العربي على دعم الأعمال وفرص التواصل ضمن قطاع السفر والسياحة في الشرق الأوسط، عبر إطلاق الحدث الافتراضي من سوق السفر العربي الذي سيقام من 1 ولغاية 3 يونيو 2020، والذي سيضم ندوات مشتركة وجلسات مباشرة وفعاليات لتسريع التواصل، مع إمكانية عقد اجتماعات ثنائية وإجراء الحوارات والنقاشات البناءة، وفتح آفاق وفرص جديدة للأعمال من خلال التواصل عن بُعد.

www.arabiantravelmarket.wtm.com

الحدث المقبل: النسخة الافتراضية من معرض سوق السفر العربي، من الإثنين 1 إلى الأربعاء 3 يونيو 2020.

ستقام الدورة المقبلة من معرض سوق السفر العربي من الأحد 16 ولغاية الأربعاء 19 مايو 2021 في مركز دبي التجاري العالمي. #IdeasArriveHere

 

ريد إكزيبشنز: تعد ريد إكزيبشنز (Reed Exhibitions) شركة رائدة عالمياً في تنظيم الفعاليات بالاعتماد على البيانات والأدوات الرقمية، والتي تشمل أكثر من 500 فعالية على مدار العام في 30 بلداً حول العالم تتوزع على 43 صناعة وقطاع، تجذب إليها أكثر من 7 ملايين مشارك.

تنظم ريد من خلال 35 مكتباً أحداث ومعارض عالمية تجمع بين الخبرات والبيانات والتكنولوجيا لمساعدة العملاء على عقد صفقات وكسب عائدات تقدر بمليارات الدولارات لمشاريع التنمية الاقتصادية للأسواق المحلية والاقتصادات الوطنية في جميع أنحاء العالم. تعد ريد إكزيبشنز جزء من مجموعة ريلكس (RELX) الرائدة عالمياً في توفير حلول المعلومات للعملاء المتخصصين في مختلف الصناعات والقطاعات. www.reedexhibitions.com

 

ريد ترافيل إكزيبشنز: تعتبر ريد ترافيل إكزيبشنز (Reed Travel Exhibitions) رائدة على مستوى العالم في مجال تنظيم الأحداث الخاصة بقطاع السفر والسياحة، ولديها محفظة واسعة تشمل أكثر من 20 حدثاً دولياً في أوروبا والأمريكيتين وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتنظم ريد ترافيل إكزيبشنز فعاليات رائدة في السوق في قطاعاتها، سواء أكانت أحداثاً عالمية وإقليمية ترفيهية للسفر، أو مناسبات متخصصة للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات وسفر الأعمال والسفر الفاخر وتكنولوجيا السفر. فضلاً عن الأحداث الخاصة بالجولف، والمنتجعات الصحية. وتمتد خبرتها العالمية لأكثر من 35 عاماً في تنظيم المعارض والفعاليات العالمية في قطاع السفر. https://www.reedtravelexhibitions.com/

 

نبذة حول سوق السفر العالمي

تضم محفظة سوق السفر العالمي (WTM) تسع فعاليات رائدة متخصصة في أعمال الشركات في أربع قارات، بصفقات تزيد عن 7.5 مليار دولار أمريكي. ومن أبرز هذه الأحداث والفعاليات:

 

معرض سوق السفر العالمي لندن: الحدث العالمي الرائد في صناعة السفر الذي يعقد على مدار ثلاثة أيام ويستقطب نحو 50,000 زائر من كبار المتخصصين في قطاع السفر والسياحة ومسؤولي الحكومات ووسائل الإعلام العالمية الذين يجتمعون في “إكسل لندن” (أكبر مركز للمعارض والمؤتمرات الدولية في لندن) في شهر نوفمبر من كل عام، حيث يولد المعرض صفقات وعقود تزيد قيمتها عن 3.71 مليار جنيه إسترليني في قطاع السفر http://london.wtm.com/.

ستقام الدورة القادمة من سوق السفر العالمي لندن من الإثنين 2 ولغاية الأربعاء 4 نوفمبر 2020 في لندن.

 

سوق السفر العالمي أمريكا اللاتينية: يجذب نحو 9,000 من كبار المدراء التنفيذيين ويشهد عقد صفقات بقيمة 374 مليون دولار أمريكي. يستقطب هذا المعرض الذي يقام في ساو باولو بالبرازيل نحو 8,000 زائر من المهتمين في قطاع السياحة والسفر على مستوى العالم، للمناقشة والتفاوض واكتشاف آخر التطورات في هذه الصناعة.

سيقام المعرض بدورته الجديدة في الفترة من الثلاثاء 20 ولغاية الخميس 22 أكتوبر 2020- ساو باولو.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://latinamerica.wtm.com/

 

معرض سوق السفر العالمي أفريقيا: تم إطلاق هذا المعرض لأول مرة عام 2014 في كيب تاون، جنوب أفريقيا. يحضره ما يقرب من 5,000 شخص من خبراء صناعة السفر والسياحة في أفريقيا. يشكل المعرض مزيجاً من المشترين ووسائل الإعلام والمواعيد المجدولة مسبقاً والتواصل بين الزوار.

سيقام هذا المعرض في نسخته المقبلة عام 2021 في كيب تاون.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://africa.wtm.com/

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: