الحملة الوطنية “لسلامتكم” توزع أكثر من 7 آلاف طرد صحي على العمال في الدولة

خاص لمجلة DXB24…

  • حملة “لسلامتكم” ينظمها البرنامج الوطني للسعادة وجودة الحياة بالشراكة مع وزارة الموارد البشرية والتوطين وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بدعم من “فزعة” وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو”.
  • تهدف حملة “لسلامتكم” لدعم وتعزيز صحة وسلامة العمال في دولة الإمارات ودعم الجهود الوطنية لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.
  • تمكنت حملة لسلامتكم من توزيع أكثر من 7 آلاف طرد صحي شخصي على العمال في مختلف مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار
  • توفر الحملة صناديق وقاية شخصية تضم 44 مكونا أساسيا للصحة والسلامة، مثل الكمامات والقفازات والمعقمات، وغيرها من أدوات الوقاية الشخصية التي تساعد العمال في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، إضافة إلى نشرات توعوية بعدة لغات حول أهم ممارسات الوقاية من خطر العدوى الفيروسية، وبطاقة رصيد للاتصال الصوتي وشريحة هاتف جديدة، مقدمة من شركة “دو” لدعم العمال اجتماعيا وإنسانياً عبر تسهيل تواصلهم مع أسرهم وذويهم خارج الدولة بما يسهم في تعزيز جودة حياتهم.
  • تركز حملة “لسلامتكم” على تعزيز صحة وسلامة العمال في الدولة وتمثل لفتة تقدير لجهودهم، وتأتي في إطار دعم الجهود الوطنية لمواجهة تداعيات فيروس “كورونا” المستجد.
  • يشرف متطوعون من الجهات المشاركة في حملة “لسلامتكم” على توزيع الصناديق الصحية على العمال في عدد من المواقع في أبو ظبي ودبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة، فيما ستواصل “لسلامتكم” توزيع الصناديق على مواقع جديدة بحيث تغطي كافة الإمارات.
  • تتواصل الحملة حتى نهاية شهر رمضان المبارك
  • يمكن المشاركة في الحملة عبر القنوات الرسمية التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: