برنامج “تحديث المنشآت الدوري” خلال جائحة كورونا

خاص لمجلة DXB24…

دبي, الإمارات العربية المتّحدة 19 مايو 2020: ضمن التزامها المستمر بتقديم الرعاية القصوى لسلامة المرضى خلال جائحة كورونا، أطلقت الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية (AAAASF) برنامج “تحديث المنشآت الدوري” وهو برنامج رائد لتقديم أحدث المعلومات الصحيحة والمثبتة والعايير المتبعة عالمياً لتتمكن المنشآت الطبية المعتمدة من اتخاذ أفضل الخيارات الاحتياطات والاجراءات لضمان سلامة المرضى.

وقال السيد توماس ترانوفا مدير التنفيذي في الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية، “مع بدء إعادة أفتتاح المرافق الجراحة في ظل جائحة كورونا، طورت الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية (AAAASF) خطة تمكّن المنشآت المعتمدة استخدامها لتحقيق مسار أكثر فاعلية لإعادة التشغيل الآمن. ويتضمن برنامج “تحديث المنشآت الدوري” قائمة مرجعية شاملة يجب تطبيقها تتضمن معلومات تتعلق بالبيانات والموارد السريرية الحالية للمساعدة المستمرة خلال الجائحة”.

وأضاف السيد توماس، “تم تطويرها القائمة المرجعية من قبل أطباء رائدين، وتنص على موجبات يجب للمنشآت الطبية المعتمدة الالتزام بها مع جدول زمني مُقسم إلى مراحل واضحة، المرحلة الأولى تتضمن جدول أنشطة يجب تطبيقها على الفور، والمرحلة الثانية تطبّق قبل أسبوعين على الأقل من إعادة التشغيل، والمرحلة النهائية مخصصة للأيام التي تسبق إعادة الإفتتاح”.

تشمل القائمة المرجعية لبرنامج “تحديث المنشآت الدوري” ما يلي:
• تحديث السياسات والإجراءات المتعلقة بـ COVID-19 ، بما في ذلك مكافحة انتقال العدوى من خلال الفحص الدوري لجميع الموظفين والمرضى والزوار.
• تنظيف المنشئة وتعقيمها بالكامل قبل علاج المرضى.
• مراجعة مخزون الإمدادات من الأدوية ومعدات الوقاية الشخصية لضمان توفرها بشكل دائم، وكذلك اللوازم الجراحية بما في ذلك تلك المطلوبة للاستجابة لحالات الطوارئ ولضمان استبدال أي إمدادات وعقاقير قبل إنتهاء صلاحيتها بفترة معينة.
• فحص المعدات وصيانتها لضمان الأداء السليم.
• فحص المرضى واعداد بيانات منقحة والتدقيق بالبيانات.
• تدريب وتثقيف الموظفين بشأن أي تعديلات يتم اتخاذها حسبالقييم الوبائي.

للمزيد من العلومات يرجى زيارة موقع الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية (AAAASF) على الانترنت لتنزيل القائمة المرجعية الكاملة للمساعدة بشكل استباقي في التعامل مع العديد من المشكلات التي قد تنشأ عند إعادة تشغيل المنشآت المعتمدة. https://www.aaaasf.org/aaaasfs-guide-to-re-opening-your-aaaasf-accredited-facility-after-closure-due-to-covid-19/%5D

الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية
تأسست “الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية” في العام 1980،بهدف توحيد معايير جودة الرعاية الصحية وتحسينها في مرافق العيادات الخارجية. وهي تقوم باعتماد الآلاف من المنشآت على مستوى العالم، ما يجعلها إحدى أكبر منظمات الاعتماد التي لا تبتغي الربح. يقر الأطباء والعياديون والمشرعون الصحيون وناظمو قطاع الرعاية الصحية والمرضى أن “الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية” هي التي تضع “المعيار الذهبي للاعتماد”.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: