سينمات “ماجد الفطيم” تعرض فيلماً لبنانياَ لجمع التبرعات لمساعدة الشعب اللبناني

خاص لمجلة DXB24…

كافة العائدات من بيع التذاكر لفيلم “يوم إيه يوم لأ” سيتم التبرع بها لصالح الهلال الأحمر الإماراتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 غسطس 2020: على إثر المأساة التي حلت بمدينة بيروت، تعرض “ڨوكس سينما” الفيلم السينمائي اللبناني “يوم إيه يوم لأ”، في إطار حملةٍ تهدف إلى جمع التبرعات المطلوبة لصالح الهلال الأحمر الإماراتي وتوفير الدعم له في جهوده الإغاثية في لبنان، إذ سيتم تخصيص كافة عائدات التذاكر للمساعدة في عمليات إعادة الإعمار بعد الانفجار الذي وقع في العاصمة اللبنانية، والقيام بعمليات الإغاثة العاجلة لآلاف المتضررين.
وقال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم للسينما” و”ماجد الفطيم للتسلية والترفيه”: “لقد شعرنا بحزنٍ عميق لرؤية الدمار الذي طال العاصمة اللبنانية بيروت، وبالتضامن والتعاون مع أصدقائنا وزملائنا في لبنان، سوف نقوم بالتبرع بجميع عائدات عرض فيلم “يوم إيه يوم لأ” لصالح الهلال الأحمر الإماراتي. يحتاج لبنان إلى كل مساعدة ممكنة، ونحن ندعو زوارنا ونحثهم على تقديم الدعم لهذه الحملة الهامة، التي تقدم خدمات حيوية وإغاثة عاجلة لآلاف المتضررين”.
فيلم “يوم إيه يوم لأ”، فيلم لبناني كوميدي رومنسي من بطولة الفنان زياد برجي والكوميدي هشام حداد والممثلة باميلا الكيك وميا سعيد. تدور قصة الفيلم حول العلاقات الزوجية، فمع اقتراب موعد زفاف سحر تزداد مخاوفها من الإقدام على الزواج، وذلك نظراً لارتفاع نسبة الطلاق التي يشهدها المجتمع. وهرباً من الوصول إلى هذه النهاية المدمرة، تقوم سحر بالاتفاق مع خطيبها المحافظ شفيق على التناوب بين الزواج والانفصال.

يُعرض فيلم “يوم إيه يوم لأ” حالياً في صالات “ڨوكس سينما” في كلٍ من دبي وأبوظبي والعين والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة. ويمكن حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني http://www.voxcinemas.com أو عبر تطبيق “ڨوكس سينما” على أيفون وأندرويد.
-انتهى-

للمزيد من المعلومات:
سامي الغضبان – أوجلفي للعلاقات العامة
97143050325+
+971 556901423
sami.alghadban@ogilvy.com
ملاحظة للمحرر: الاسم القانوني لهذه الشركة هو “ماجد الفطيم”، ويجب عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.
إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.

عن “ماجد الفطيم”
تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 300 متجر.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و”أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط.

http://www.majidalfuttaim.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: