دانوب هوم تطلق كتالوج حديقتي 2021 الإلكتروني لمستلزمات الحدائق

خاص لمجلة DXB24…

أعلنت دانوب هوم؛ علامة البيع بالتجزئة الرائدة والمتكاملة بمجال الأثاث المنزلي ومنتجات تحسين المنازل في المنطقة، عن إطلاق تشكيلتها الحصرية من مستلزمات الحدائق لعام 2021 على الإنترنت، وذلك بتاريخ 24 سبتمبر 2020 في صالة عرض دانوب هوم، وبحضور كلّ من السيد عادل ساجان، مدير و مؤسس دانوب هوم؛ وشوبوجيت ماهالانوبيس، مدير عام شركة دانوب هوم؛ وسيد حبيب، المدير العام لشؤون المشتريات لدى دانوب هوم، بالإضافة إلى شخصيات مرموقة من فريق الإدارة العليا للشركة.


وفي هذا الصدد، قال عادل ساجان، المدير المؤسس لشركة دانوب هوم: “سببت جائحة كوفيد-19 الكثير من الصعوبات في عام 2020 بسبب قيود السفر والتباعد الاجتماعي والخوف المنتشر في الأجواء. وفي الوقت ذاته، وفرت فرصةً للأفراد والمؤسسات لإعادة تشكيل العالم وهيكلته بطريقة أكثر استدامة. ولمواكبة المعايير الجديد، عملت دانوب هوم على إطلاق الكتالوج الجديد كلياً لمستلزمات الحدائق لعام 2021 بصيغة إلكترونية، حيث يحتوي الكتالوج الإلكتروني الجديد والشامل على مجموعة من المنتجات الخارجية من دانوب هوم، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية عن كلّ منتجٍ منها. ويتميّز الدليل بسهولة الاستخدام ويحتوي صوراً عالية الجودة ومنظّمة في أقسام لتسهيل التنقّل”.


ويرتكز كتالوج مستلزمات الحدائق 2021 الجديد على مفهوم إحضار الأجواء الخارجية إلى المنزل، حيث تساعد تشكيلة المنتجات الجديدة على نقل الأجواء الخارجية إلى مساحات المنزل الخارجية. وقد اضطرّ الكثير من الأشخاص للعمل من المنزل والبقاء فيه معظم الوقت خلال عام 2020 بسبب جائحة كوفيد-19. وقد ساعدت حلول الحدائق التي قدمتها دانوب هوم العملاء على توفير أجواء شبيهة بالعطل والإقامات القصيرة في كلّ مرّة يخرجون إلى مساحات منازلهم الخارجية، حيث يمكن تصميم الشرفات والتراسات والحدائق الخلفية والمساحات الخضراء للعائلة والأصدقاء، أو تخصيصها ليلعب فيها الأطفال بعيداً عن الأجهزة الإلكترونية داخل المنزل، أو للاسترخاء والاستمتاع بالهدوء ضمن بيئة المنزل الآمنة.


ومن جانبه، قال سيد حبيب، المدير العام لشؤون المشتريات لدى دانوب هوم: “تَظهر منتجات كتالوج مستلزمات الحدائق 2021 الإلكتروني بشكل سلس ضمن موقع الشركة للتجارة الإلكترونية، ما يتيح للعملاء الوصول إلى صفحة المنتج الذي يرغبون به على موقع الشركة والاطلاع على كافّة المعلومات التفصيليّة والفيديوهات المتعلّقة به بمجرد النقر عليه في الكتالوج الإلكتروني. ويمكنهم بعد ذلك إضافة المنتج الذي يرغبون بشرائه إلى عربة التسوّق بكلّ سهولة”.


وأضاف حبيب: “نسعى دائماً لتقديم أفضل المنتجات لعملائنا، وتتيح تشكيلة مستلزمات الحدائق 2021 الجديدة الكثير من الخيارات ضمن مختلف فئات المنتجات، والتي تشمل حلول إكساء الأرضيات الخارجية والمظلات الخارجية من نمط جازيبو والمظلات والأرائك ومفروشات مخصصة للشرفات وإضاءة وإكسسوارات الحدائق ومناطق اللعب المخصصة للأطفال وركن خارجي للمشروبات ومعدّات الشواء. كما يمكن لفريقنا من الخبراء إضفاء لمسة من الطبيعة على المشهد بإضافة العشب الاصطناعي والنباتات الاصطناعية لإعطاء منظر يحافظ على جماله بدون الحاجة للتقليم أو العناية. وقد أضفنا هذا العام الكثير من المنتجات الجديدة المخصصة لمناطق لعب الأطفال، بالإضافة إلى معدّات الشواء وحلول التخييم والنباتات الاصطناعية. وأود أن أشكر فريقي على جهوده الدؤوبة لتقديم محفظة متنوعة من المنتجات التي تلائم أذواق جميع العملاء”.


وتقدّم دانوب هوم خدمات تصميم الحدائق مجاناً مما يجعلها تلقى رواجاً أوسع.
وقال سيد حبيب: “يسعدنا أن نرى أن العملاء أكثر حرصًا من أي وقت مضى على تصميم المساحات الخارجية الخاصة بمنازلهم. وأضاف السيد حبيب: “كان لدينا عملاء يريدون تحويل مناطق وقوف السيارات إلى حديقة”.
عند الإطلاق، عرضت دانوب هوم أيضًا مقاطع فيديو لشهادات العملاء تظهر بعضًا من عملائهم السعداء وإلقاء نظرة على كيفية تحويل المصممين في دانوب هوم للمساحات الخارجية للعملاء إلى حدائق أحلامهم”.


وعلّق السيد شوبوجيت ماهالانوبيس، مدير عام شركة دانوب هوم: “بعد الفترة الصعبة التي شهدناها خلال شهرَي مارس وأبريل 2020، عدنا بقوّة بفضل محفظتنا المتنوعة من المنتجات، والتزامنا ببروتوكولات السلامة الصارمة، واعتمادنا على استراتيجيات جديدة ومطوّرة. ومنذ تلك الفترة، شهدت سوق المفروشات العالمية نمواً مطرداً، لا سيما مع اهتمام الكثير من الناس بتحسين منازلهم بدلاً من السفر بسبب القيود التي فرضتها جائحة كوفيد-19 وبرتوكولات السلامة المرتبطة بها. كما ازداد الطلب على قطع الأثاث الخارجية بسبب زيادة عدد الأشخاص الذين بدأوا بالانتباه إلى أنّ مساحة مكان العيش لا تنحصر بالجدران المحيطة بها. وبصفتنا شركة تعمل في مجال تجارة التجزئة، نسعى دائماً لاستكشاف جميع المجالات لتوفير تجربة تسوق سلسة ومميزة على جميع منصاتنا. ولذلك أعتقد أنّ الدليل الإلكتروني، بالإضافة إلى موقعنا للتجارة الإلكترونية ومتاجرنا التقليدية، ستضمن تقديم حزمة كاملة تحظى بإعجاب العملاء”.


ويمكن الاطلاع على كتالوج حديقتي 2021 الالكتروني لمستلزمات الحدائق: uae.danubehome.com/mygarden2021

لمحة حول دانوب هوم:
تشكل دانوب هوم وجهةً متكاملة للبيع بالتجزئة تضم أكثر من 50 ألف من المنتجات المخصصة للمنازل. وتقدم دانوب هوم، عبر متاجرها العديدة في الإمارات العربية المتحدة وعُمان والبحرين، مجموعة من الحلول المصممة حسب الطلب ضمن مختلف فئات منتجاتها المميزة،
والتي تشمل غرف المعيشة: مثل الأرائك، وغرف النوم، والثريات، والاكسسوارات المنزلية، وأدوات المائدة، والأواني الزجاجية، والأسرّة، ومعطرات الجو؛
ومنتجات المرافق الصحية: مثل الشطافات، والخلاطات، وإكسسوارات الحمام، وأحواض التدليك، وغرف الساونا؛
ومنتجات البلاط: مثل البلاط المخصص للمساحات الخارجية، والداخلية، وبلاط الحمام، والبلاط المخصص للجدران، والرخام، والجرانيت وغيرها؛
إلى جانب معدات الشرفات الخاصة بالحدائق والمساحات الخارجية، وأثاث الخيزران، والمظلات الخارجية من نمط جازيبو، والأراجيح، والمناطق المخصصة للعب الأطفال.
و

تكتمل تشكيلة منتجات دانوب هوم مع المطابخ المصممة حسب الطلب، والمنتجات والمعدات الإلكترونية.


لمحة حول مجموعة دانوب:
تعود أصول مجموعة دانوب إلى شركة دانوب لمواد البناء، وانطلاقاً من تأسيسها في عام 1993، تقدم دانوب أكثر من 25 ألف من المنتجات ذات القيمة المضافة في مجالات الخدمات المنزلية وخدمات التخزين، وذلك ضمن مجموعتها الكبيرة من صالات العرض المنتشرة في أرجاء الشرق الأوسط والهند. وتدير الشركة عملياتها التشغيلية انطلاقاً من مكاتبها الرئيسية الواقعة في المنطقة الحرة بجبل علي، إلى جانب مجموعة من المنشآت اللوجستية المنتشرة في مختلف أنحاء المنطقة، والتي تمتد على مساحة إجمالية تبلغ 5.5 مليون قدم مربع، وتشمل منشأة للتجفيف، ومعملاً، ومجموعة المستودعات التابعة للمجموعة.


وبدأت دانوب أعمالها كشركة تجارية صغيرة، لتنجح بتحقيق نمو كبير مكّنها من أن تصبح واحدة من أكبر شركات مواد البناء في المنطقة، مع شبكة واسعة من الفروع التي تنتشر في مختلف أنحاء العالم، مثل الإمارات العربية المتحدة، وعمان، والبحرين، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والهند، فضلاً عن مكاتب المشتريات في الصين وكندا. ويعمل لدى دانوب أكثر من 1800 موظف ضمن مواقعها الاستراتيجية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والهند.
وتُعد دانوب هوم- ذراع تجارة التجزئة المختص بالتصميم الداخلي للمنازل- واحدة من أهم الشركات التابعة للمجموعة، وتمتلك مجموعة من صالات العرض في مجموعة من المواقع الاستراتيجية في الإمارات العربية المتحدة. وتنتشر متاجر العرض التابعة لها في البرشاء والفجيرة وجيمي مول والشارقة ورأس الخيمة والعين وأبوظبي. كما تمتلك الشركة 7 صالات عرض في عُمان وصالة عرض في البحرين وصالة في الهند.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: