ڤيو” تعلن عن إنتاجها لمسلسل التشويق العربي الجديد “وادي الجن”

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 06 أكتوبر 2020 – كشفت “ڤيو” (Viu)، خدمة بث الفيديوهات حسب الطلب الرائدة إقليمياً، عن أحدث إنتاجاتها العربية الأصلية، وهو مسلسل التشويق الخيالي “وادي الجن”.
وتتم حالياً عمليات إنتاج المسلسل، ومن المقرر أن يبدأ عرضه على منصة ” “ڤيو” خلال شهور قليلة، ويصوّر هذا المسلسل الخيالي حكاية أربعة طلاب جامعيين يستكشفون كهوف منطقة وادي الجن الغامضة، ويجدون أنفسهم عالقين في عالم سفلي خفي تسيطر عليه قوى سحرية شريرة.
والمسلسل الجديد من إخراج حسام الجوهري، وتأليف محمد هشام عبية، الذي سبق له تأليف مسلسل “زودياك” (2019) من إنتاج “ڤيو”، إلى جانب كل من منة إكرام وعمر خالد، ويشارك في العمل، الذي تنفّذ إنتاجه شركة “آي بروداشكنز” (iProductions)، مجموعة من المواهب العربية القديرة والصاعدة من مصر ولبنان والسعودية والعراق وسوريا، وهو من بطولة يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر، إلى جانب كل من خالد كمال، وريهام سعيد، ومحسن منصور، ورؤى شنوحة، وهنا داود، وحسن مالك، وسينثيا خليفة، وعبد الرحمن اليماني، وفراس سعيد.
ويتولى الإخراج الفني هند حيدر، وإخراج التصوير الفوتوغرافي أشرف جابر، وتصميم الملابس إيناس عبد الله والمونتاج رامز عاطف، ليجسّدوا الغموض الذي يتسم به مسلسل “وادي الجن” بدعم من أحد أفضل شركات المؤثرات البصرية في مصر “تريند في إف إكس” (Trend VFX).
ويؤكد فريق العمل المميز هذا على التزام “ڤيو” برعاية وتطوير المواهب العربية، من خلال تقديم إنتاجات أصلية ممتعة، تلائم الجمهور المحلي المعاصر.
وقال المخرج حسام الجوهري: “لدينا نص مميز جدّاً من تأليف كتّاب “إنتاجات ڤيو الأصلية”، مع مجموعة مذهلة من الممثلين، ما يتيح لي ولفريقي مجموعة من المواهب كبيرة لدعم هذا العمل، ونحن متحمسون جداً للانتقال إلى موقع التصوير الجميل والتاريخي في صحراء مصر الشرقية. موضوع المسلسل وفكرته مثيران للاهتمام جداً، ونحن متحمسون لتجسيد هذه الحكاية الغامضة بشكل سينمائي، ونقلها إلى شاشات المشاهدين”.
ومن الأسماء اللافتة المشاركة في المسلسل كذلك صالح عبد النبي، وكريم الدسوقي، وأحمد عبد الحي، وإنجي أباظة، وشمم الحسن، وحمزة العيلي، وهبة عبد الغني، وأسما سليمان، وهند رضا، وصفاء جلال، وعلا رامي، مع ظهور خاص للنجمة المتألقة بشرى.
وقال وسام قطان، نائب الرئيس لشؤون المحتوى في “ڤيو” (Viu) الشرق الأوسط: “يسلط هذا المسلسل الضوء على رغبتنا الشديدة بالاستثمار في المواهب العربية الصاعدة، وإنشاء محتوى مشوّق لجمهورنا ضمن مختلف الأشكال الفنية، وتوفيره بعدد كبير من اللغات. فريق “إنتاجات ڤيو الأصلية” أنشأ حبكة فريدة وخيالية تلائم عصرنا الحالي، معتمدين على بيانات الجمهور وآرائه، مستمدين الإلهام من الحكايات العربية الأسطورية. ننتظر بفارغ الصبر بث مسلسل “وادي الجن” حصرياً لمشتركي خدمة “ڤيو” في بدايات العام المقبل، ونحن مصممون على الوفاء بوعودنا وتقديم أفضل محتوى ترفيهي عربي في الأسواق”.
ويستطيع مشتركو “ڤيو” أن يبدؤوا بمتابعة مسلسل “وادي الجن” باستخدام اشتراكات “ڤيو بريميوم” المدفوعة في الربع الأول من 2021.

نبذة عن ڤيو
“ڤيو” (Viu) خدمة بث فيديوهات حسب الطلب (OTT) ذات حضور مميز في عدة مناطق عالمياً، وتديرها مجموعة “بي سي سي دبليو ميديا” (PCCW Media Group)، وتتوفر في 16 سوقاً تتضمن: هونغ كونغ وسنغافورة وماليزيا وإندونيسيا والفلبين وتايلاند وميانمار في آسيا، والبحرين ومصر والأردن والكويت وعُمان وقطر والسعودية والإمارات في الشرق الأوسط، إضافة إلى جنوب أفريقيا.
وتقدّم “ڤيو”، عبر اشتراكات مدعومة بالإعلانات وأخرى مدفوعة، محتوى ممتازاً ضمن عدة أنواع ترفيهية من أفضل مزوّدي المحتوى باللغات المحلية أو مع الترجمة، إلى جانب المسلسلات من إنتاجاتها الخاصة تحت اسم “إنتاجات ڤيو الأصلية” (Viu Originals).
وتوفر “ڤيو” محتواها المحبوب والحديث لمستخدميها عبر ميزتي البث والتنزيل، وواجهات المستخدم المحلية، وبفضل تكنولوجيا “الترميز الديناميكي المتكيف” (Dynamic Adaptive Transcoding) الحاصلة على براءة اختراع، توفر “ڤيو” تجربة مشاهدة ممتازة بغض النظر عن وضع الجهاز أو الاتصال المستخدم.
يمكن الوصول إلى خدمة “ڤيو” باستخدام تطبيقها (المتوفر مجاناً على App Store وGoogle Play) على الأجهزة المتصلة بالإنترنت، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية المناسبة، وكذلك عبر الويب من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني http://www.viu.com
نبذة عن آي برودكشن iProductions
تأسست شركة iProductions في 2013 كشركة إنتاج متكاملة في مصر بهدف أن تكون الذراع الإنتاجي لمجموعة O-Media القابضة للاستثمارات الإعلامية، والشركة التابعة لها بروموميديا، وقبل تأسيس iProductions كانت بروموميديا تستثمر في إنتاج المحتوى وتملك مكتبة بها 35 عملاً.
ويرأس المنتج أحمد فهمي مجلس إدارة iProductions التي تهدف لأن تكون شركة متكاملة للمحتوى تعمل على تطوير، إنتاج، استثمار وتوزيع محتوى عالي الجودة يلبي متطلبات السوق المصري والعربي بالكامل، وإنتاج برامج ترفيهية وكافة أشكال المحتوى.
نبذة عن مجموعة “بي سي سي دبليو ميديا”:
“بي سي سي دبليو ميديا” (PCCW Media) مجموعة رائدة متكاملة للوسائط المتعددة والترفيه في هونغ كونغ.
تشغّل مجموعة “بي سي سي دبليو ميديا” خدمة القنوات التلفزيونية المدفوعة الرائدة في هونغ كونغ “ناو تي في” (Now TV)، والتي توفر أكثر من 160 قناة تلفزيونية ومكتبة واسعة من المواد المتوفرة عند الطلب من البرامج المحلية والآسيوية والدولية. ويمكن للمشتركين الوصول إلى هذا المحتوى الممتاز باستخدام التطبيق المرافق Now Player. كما تعتبر “ناو تي في” منتجاً مهماً للأخبار والأخبار المالية والبرامج الرياضية باللغة الصينية، إضافة إلى المحتوى الآسيوي التعليمي الترفيهي الذي يضاف إلى مجموعة عروضها الواسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية الدولية. وتوفر “ناو تي في” المحتوى الخاص بها عبر تطبيق “ناو إي” (Now E)، خدمة بث الفيديوهات حسب الطلب (OTT) القائمة على الاشتراكات، والتي تعرض المسلسلات والأفلام والفعاليات الرياضية العالمية الدولية والآسيوية، وتم تصميم هذه الخدمة بما يلائم حاجات الجمهور من جيل الألفية. إضافة إلى ذلك، تشغّل مجموعة “بي سي سي دبليو ميديا” خدمة بث الموسيقى الرقمية واسعة الانتشار في هونغ كونغ “مووف” (MOOV).
كما توفر مجموعة “بي سي سي دبليو ميديا” خدمة “ڤيو” (Viu) لبث الفيديوهات حسب الطلب (OTT) الحاضرة في عدة مناطق عالمياً، وتحتوي أكثر من 35 مليون مستخدم في 16 بلداً، بما فيها جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط، إضافة إلى جنوب أفريقيا. وتتوفر خدمة “ڤيو” للعملاء من خلال نموذج مزدوج يوفر الاشتراكات المجانية المدعومة بالإعلانات والاشتراكات المدفوعة. وتقدم “ڤيو” أحدث المسلسلات التلفزيونية والأفلام وبرامج أساليب الحياة العصرية باللغات المحلية والأقليمية مع الترجمة ومختلف أنواع المحتوى من أفضل المنتجين، إلى جانب إنتاجاتها الأصلية الخاصة بها المقدمة تحت اسم “إنتاجات ڤيو الأصلية” (Viu Originals)، ويمكن الوصول إلى هذه الخدمة باستخدام التطبيق الخاص بها، وأجهزة التلفزيون الذكية المناسبة وعبر الويب.
نبذة عن “بي سي سي دبليو” المحدودة:
“بي سي سي دبليو” المحدودة (بورصة هونغ كونغ: 0008) شركة عالمية مقرّها في هونغ كونغ، وتمتد استثماراتها إلى قطاعات الاتصالات، والإعلام، وخدمات تكنولوجيا المعلومات، والتطوير والاستثمار العقاري، وغيرها من الأعمال.
تملك الشركة حصة الأغلبية في “هونغ كونغ تيليكوم تراست” (HKT Trust) و”هونغ كونغ تيليكوم” المحدودة (HKT Limited)، أكبر مزوّدي خدمات الاتصالات في هونغ كونغ ومشغّل خدمات الخطوط الثابتة والإنترنت والاتصالات الخلوية. وتلبي “هونغ كونغ تيليكوم” حاجات سكان هونغ كونغ والشركات المحلية والدولية، عبر مجموعة واسعة من الخدمات تشمل الهاتف الثابت، وتراسل البيانات والاتصال بالإنترنت، والاتصالات الدولية، والخلوية، وغيرها من أعمال الاتصالات، مثل بيع معدات الاتصالات الخاصة بالعملاء، والتعهدات، والاستشارات، ومراكز التواصل.
كما تملك “بي سي سي دبليو” مجموعة متكاملة للوسائط المتعددة والترفيه في هونغ كونغ، حيث تشغل أكبر خدمة تلفزيونية مدفوعة، “ناو تي في” (Now TV)، إلى جانب الخدمة المختصة في بث الفيديوهات حسب الطلب “ڤيو” (Viu)، في هونغ كونغ وأسواق أخرى في عدة مناطق.
ومن خلال شركة “هونغ كونغ للترفيه التلفزيوني” المحدودة (HK Television Entrainment Company Limited)، تشغّل “بي سي سي دبليو” كذلك خدمة تلفزيونية مجانية في هونغ كونغ.
وتعد شركة “بي سي سي دبليو للحلول” (PCCW Solutions)، المملوكة من قبل “بي سي سي دبليو” بالكامل، مزوداً رائداً لتعهدات تكنولوجيا المعلومات وتعهدات العمليات التجارية في هونغ كونغ والصين القارية.
إضافة إلى ذلك، تملك “بي سي سي دبليو” حصة الأغلبية في شركة “باسيفيك سنشري بريميوم” المحدودة للتطوير العقاري (PCPD)، وغيرها من الاستثمارات العالمية. لمعرفة المزيد عن “بي سي سي دبليو” المحدودة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.pccw.com.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: