أغنية “بدي قلك” للمغنية الشابة سما شوفاني تحقق شعبية كبيرة بين المستمعين

خاص لمجلة DXB24…

الأغنية الجديدة تجمع بين مزيج متناغم من موسيقى البوب الغربية الألحان العربية بأسلوبٍ مميز

دبي 9 نوفمبر 2020 – تعود المغنية وعازفة الغيتار والملحنة الموهوبة سما شوفاني لتستقطب الاهتمام والأضواء من خلال أحدث إصداراتها “بدي قلك”. وتم تسجيل الأغنية في استديوهات ليفانتين ريكوردز (الولايات المتحدة الأمريكية). وأطلقت سما الأغنية بشكل منفرد يمزج بين الألحان العربية الجذابة وإيقاعات البوب العصرية بأسلوبٍ مميز، فيما تتمحور كلماتها حول حقوق المرأة وتشجع على دعمها وتمكينها.

وتشجع سما المرأة في أغانيها على الصراحة والشجاعة وحرية الاختيار لأن “الحياة ليست كالأفلام أو الأحلام”. وتبرز في وسط اللحن كلمات مثل “داق خلقي معك”، التي تحث النساء على التحلّي بالقوة والعزيمة لتحقيق أحلامهن.

وتجسد سما في كثير من الأحيان تلك المشاعر التي تغنيها؛ فقد ولدت لعائلةٍ موسيقية في مدينة الناصرة بفلسطين، وبدأت الغناء والعزف على الغيتار منذ السادسة من عمرها. وقادها شغفها بالفن للحصول على شهادة في هذا المجال.

ونجحت شوفاني، بفضل قدرتها على الغناء بالعربية والإنكليزية والفرنسية، في نيل إعجاب الجمهور في الوطن العربي وحول العالم وفي تخطي كافة الحواجز والفروقات الثقافية واللغوية.

ويتلخص كل ذلك في أغنية “بدي قلك” بدعوة الجميع، وخاصةً النساء، على اكتشاف شغفهنّ الداخلي وتحقيق أحلامهنّ. وتشكل الأغنية الجديدة دعوة قوية من مغنية مميزة، وهي نصيحة مثالية لمواجهة التحديات التي حملتها سنة 2020.

للاستماع إلى الأغنية وإصدارات الفنانة السابقة يرجى الضغط هنا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: