استمتعوا بمشاهدة الأفلام في الهواء الطلق مع “ڤوكس سينما”

خاص لمجلة DXB24..

ڤوكس سينما” تطلق الموسم الشتوي للعروض السينمائية في الصالات الخارجية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 نوفمبر 2020: أطلقت “ڤوكس سينما” الموسم الشتوي للعروض السينمائية في الهواء الطلق، والذي يتيح لعشاق السينما مشاهدة أفلامهم المفضلة في صالات خارجية، ومع تغيّر حالة الطقس وانخفاض درجات الحرارة في دبي، تعتبر هذه الفترة من العام مثالية للاستمتاع بتجربة سينمائية فريدة تحت أضواء النجوم.
وتتماشى تجربة السينما في الهواء الطلق مع التزام “ڤوكس سينما” بتقديم تجارب مبتكرة لزوارها تتجاوز توقعاتهم، ويمكن لعشاق ورواد السينما الاختيار بين صالتين للعروض السينمائية في الهواء الطلق، مجهزتين بأفضل التقنيات البصرية والصوتية لتحقيق تجربة سينمائية متكاملة. كما تتيح سينما الهواء الطلق تقديم الخدمات للزوار داخل الصالة، حيث يمكنهم الاسترخاء وطلب مأكولاتهم ومشروباتهم المفضلة من مقاعدهم. وتعرض الصالتان حالياً مجموعة من الإصدارات الجديدة تتضمن فيلم ” الساحرات” The Witches))، و”اللص الأمين” (The Honest Thief) و”جرينلاند” (Greenland) و” طير الشحرور” (Blackbird) و”القوس الذهبي” (Magic Arch).

سنيما الهواء الطلق في “غاليريا مول”
تتواجد سينما الهواء الطلق على سطح “غاليريا مول”، وتعتبر موقعاً مثالياً للراحة والاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة النجوم على الشاشة وفي السماء. ويمكن للزوار اختيار المقاعد التي تناسبهم من كراسي الهواء كبيرة الحجم أو المقعد المفرد، كما يمكنهم الترقية إلى تذاكر VIP والتمدد في أكواخ الكابانا. وتستضيف سينما الهواء الطلق في “غاليريا مول” نهاية كل أسبوع عروض خاصة بالأطفال (الجمعة والسبت 6:00 مساءً)، تتيح لمحبي السينما الصغار متابعة أحدث أفلام الرسوم المتحركة والحركة والمغامرات الخاصة بالأطفال.
الباقة الاعتيادية لشخصٍ واحد
• 137 درهم (الأحد إلى الخميس) / 157.50 درهم (الجمعة إلى السبت).
• تتضمن مقعداً واحداً ومجموعة من المأكولات والمشروبات مع حرية الاختيار بين رقائق الناتشوز أو الهوت دوغ، والفشار بمذاق الملح أو الكاراميل، مع مشروب غازي، ومياه الشرب “إيفيان” وعلبة “مونكي كوكيز”.
باقة المقاعد ذات الإطلالة المميزة لشخصين
• 315 درهم (الأحد إلى الخميس) / 368 درهم (الجمعة إلى السبت)
• تتضمن كابانا VIP لشخصين ومجموعة من المأكولات والمشروبات مع حرية الاختيار بين رقائق الناتشوز أو الهوت دوغ، والفشار بمذاق الملح أو الكاراميل، مع مشروب غازي، ومياه الشرب “إيفيان” وعلبة “مونكي كوكيز”.
باقة الأطفال
• 90 درهم
• تتضمن مقعداً واحداً ومجموعة من المأكولات والمشروبات تشمل الفشار بمذاق الملح أو الكاراميل، وعصير طبيعي وعلبة “مونكي كوكيز”.

سينما الهواء الطلق في فندق “ألوفت سيتي سنتر ديرة”
أول سينما مرخصة في الهواء الطلق في دبي مع إطلالة رائعة على المدينة بجانب الخور، مع المقاعد الفخمة الواسعة للمشاهدين المنفردين أو المزودوجة للأزواج. بإمكان الزوار الاستمتاع بمشروباتهم المفضلة مع قائمة مميزة من المأكولات الحلوة والمالحة، بما فيها البرغر والبيتزا والسلطات والحلويات الفاخرة، وهم في مقاعدهم المريحة.
المقعد المفرد
• 130 درهم
• تشمل تذكرة واحدة.
المقعد المزدوج
• 250 درهم
• تشمل تذكرتين.
العرض الخاص للعائلة والأصدقاء
• 45 درهم للشخص الواحد (الحد الأدنى 20 شخصاً، الحد الأقصى 30 شخصاً)
• تتضمن تذكرة واحدة
• متوفر يومياً
• للحجز يرجى زيارة http://www.voxcinemas.com أو الاتصال بالرقم 600599905
يذكر أن سينما الهواء الطلق في فندق “ألوفت سيتي سنتر ديرة” مخصصة للزوار فوق سن 21 عاماً فقط. يسمح بدخول الأطفال في الحجوزات الخاصة فقط.
للمزيد من المعلومات ولحجز التذاكر يرجى زيارة الموقع الإلكتروني voxcinemas.com أو تطبيق “ڤوكس سينما”.
-انتهى-

عن “ماجد الفطيم”
تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 34 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

http://www.majidalfuttaim.com

يرجى متابعتنا عبر:
https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim
https://twitter.com/majidalfuttaim
https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim
https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim
https://www.instagram.com/majidalfuttaim
https://medium.com/@Majid.AlFuttaim

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: