الفطيم ايس تفتتح متجرها الجديد في فستيفال بلازا في 26 نوفمبر

خاص لمجلة DXB24…

يمكن للزبائن تسوق منتجات التحسينات المنزلية ومستلزمات الجلسات الخارجية من أفضل العلامات التجارية من خلال هذا الفرع الجديد

26 نوفمبر 2020، دبي – تعلن متاجر الفطيم ايس وهي متاجر رائدة في مجال التحسينات المنزلية ومستلزمات الجلسات الخارجية عن افتتاح فرعها الجديد في فستيفال بلازا جبل علي في 26 نوفمبر الحالي.

سيعرض المتجر الجديد المقام على مساحة 40,000 متر مربع مجموعة من منتجات التحسينات المنزلية ومستلزمات الجلسات الخارجية بما فيها من معدات تجهيز الحدائق وأماكن الشواء والأرضيات ومستلزمات اصنعها بنفسك وستوديو طلاء من العلامات التجارية التي يعرف بها متجر إيس وكل ذلك تحت سقف واحد.

وانطلاقًا من التزام متاجر إيس بتوفير المنتجات والمستلزمات التي يحتاجها الزبائن بالقرب منهم، اختارت ايس افتتاح فرعها في موقع استراتيجي بالقرب من أحدث وأكبر التطويرات السكنية في إمارة دبي. وسيقدم الفرع خدماته للسكان في منطقة المارينا وجبل علي وديسكفري جاردنز والفرجان كما أنه قريب جدًا من منطقة دبي الجنوب.

مفاجأة مدهشة داخل متجر ايس في فستيفال بلازا

احتفالا بافتتاح المتجر في عطلة نهاية الأسبوع التي توافق أيام 26 إلى 28 نوفمبر سيحصل أول 100 متسوق على حقائب مليئة بمستلزمات الاحتفالات ومنتجات اصنعها بنفسك. وسيحصل أول 1000 متسوق يقوم بإنفاق 300 درهم أو أكثر داخل المتجر على سنة مليئة بالتوفير من خلال قسائم تمنح خصومات خلال جميع أشهر السنة الحالية.

كما يمكن للزبائن حضور ورشات مجانية تقام حصريًا مع خبراء من العلامات التجارية شركاء ايس مثل جوتون وستوليوم بالإضافة إلى المؤثرين في مجال تنسيق الحدائق والديكور المنزلي.

من خلال استخدام مساحات البيع المؤقتة ستعرض ايس مجموعة واسعة من منتجات الديكورات الخارجية ومستلزمات الاحتفالات والتخييم في أماكن مختلفة من المركز التجاري ليستمتع الزبائن بتجربة التسوق من أفضل العلامات التجارية خلال استكشافهم لفستيفال بلازا. كما ستتوفر عروض وصفقات مذهلة من مختلف الفئات داخل المتجر.

ايس- لحياة أسهل

انطلاقًا من شعار إيس- لحياة أسهل والسعي لجعل كل شيء سهل على الزبائن، توفر متاجر ايس خدمة التوصيل والتركيب في جميع فروعها في أنحاء الإمارات.

كما تعتني متاجر ايس بزبائنها المخلصين حيث يمكن للزبائن الحصول على نقاط مكافأة مع كل عملية شراء من خلال برنامج مكافآت بلو من مجموعة الفطيم للتجزئة والتي يمكن استبدالها في المتاجر الخاصة بعلاماتها التجارية وشركائها في مختلف أنحاء الإمارات.

سيفتح متجر ايس في فستيفال بلازا أبوابه في 26 نوفمبر الساعة 11 صباحًا. لمزيد من المعلومات حول العلامات التجارية والمنتجات المختلفة، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: http://www.aceuae.com

انتهى

نبذة عن الفطيم إيس:
باعتبارها المتجر الرائد بتوفير تشكيلة واسعة من المنتجات التي تساعد على تحسين المنازل، التزمت شركة إيس، ومنذ العام 1924، بتقديم خدمات عملية عالية الجودة وصديقة للبيئة. وتأسست إيس بدولة الإمارات العربية المتحدة في العام 1991، وتعد إحدى شركات مجموعة الفطيم، وتدير شركة إيس حالياً متاجر في تسعة مواقع بدولة الإمارات، ومن بينها المتجر الرائد في دبي فستيفال وجزيرة ياس في أبو ظبي.

وكجزء من التزام إيس بتقديم خدمات مثالية للعملاء، فإن جميع المتاجر التسعة تعنى بتقديم الخدمات المتكاملة تحت شعار “إيس لحياة أسهل” ويضمن هذا الأمر أن استفادة العملاء تتعدى مجرد شراء المنتجات في إيس، حيث لدينا في إيس يملكون كفاءة رفيعة بامتياز، وهم حريصون أشد الحرص على توفير كل الدعم والمساعدة التي تشمل كافة فئات المنتجات في المتجر.

وتوفر جميع متاجر إيس تشكيلة كبيرة ومنوعة من منتجات عصرية تشمل الحياة الخارجية والحدائق، والأعمال اليدوية، والإلكترونيات والأدوات المنزلية والأدوات الكهربائية ومُعدات السلامة هذا بالإضافة إلى إكسسوارات ولوازم السيارات والطلاء والديكور ولوازم الحيوانات الأليفة والأطفال. ويقدم إيس، مع ما يزيد على 50,000 من المنتجات المميزة، علامات تجارية عالمية مثل كارشر ودايسون وبرويل كينج وبوش وثري إم وجاردينا وغيرها.

وأكثر ما يميز هذه الخدمات والمنتجات القيمة الممتازة التي تقدمها إيس، ناهيكم عن الأسعار التي لا تقبل المقارنة.

الموقع الالكتروني: http://www.aceuae.com
مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك @acehardware – انستجرام @alfuttaimace
رقم الهاتف: 800 ASK ACE (800 275 223)
البريد الالكتروني: customerservice@aceuae.com

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

<span>%d</span> مدونون معجبون بهذه: