شارك معنا في الاحتفال بمحطاتٍ خالدة لدولة الإمارات وإنجازتها ومستقبلها الواعد في اليوم الوطني في “مول الإمارات” و “سيتي سنتر”

خاص لمجلة DXB24…

• تستضيف مراكز التسوق التابعة لشركة “ماجد الفطيم” سلسلة من الأنشطة المميزة والتي تناسب كافة أفراد العائلة للاحتفال مع أفراد المجتمع بتاريخ وإرث دولة الإمارات والتطلع سوياً إلى مستقبلها الواعد
• يعرض “مول الإمارات” لحظات لا تنسى لدولة الإمارات من خلال صور فوتوغرافية تجسد تاريخ البلاد المتطور
• يدعو “سيتي سنتر مردف” المواهب الشابة لعرض إلهاماتهم الشخصية وحبهم لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال معرض فني تفاعلي
• يستعرض “سيتي سنتر ديرة” من خلال ستاند خاص باليوم الوطني التحولات التي شهدتها الإمارات والتغييرات المستقبلية
• في إطار احتفالات اليوم الوطني سيكافىء “سيتي سنتر ديرة” و “سيتي سنتر مردف” زوار مراكز التسوق من خلال فرصة الفوز بـ 49 ألف نقطة من برنامج “شير” يومياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 ديسمبر 2020: يحتفي “مول الإمارات” و”سيتي سنتر مردف” و “سيتي سنتر ديرة” باليوم الوطني الإماراتي، من خلال دعوة أفراد المجتمع للمشاركة سوياً في سلسلة من الاحتفالات الخاصة والمميزة، كتحية تقدير وثناء لإنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة وثقافتها وتاريخها ورؤيتها المستقبلية.
ستتاح الفرصة لزوار “مول الإمارات” للاستمتاع بمشاهدة المعرض التفاعلي في “سنترال جاليريا”، الذي يجسد من خلال الصور الفوتوغرافية لحظات ومحطات لا تنسى محفورة في الذاكرة لتاريخ الإمارات. كما يمكن للزوار مشاركة صورهم الخاصة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، والتي سيتم عرضها على منصة المعرض، عبر شاشة تفاعلية باستخدام هاشتاغ #OurNationsStory.
كما سيتحول “المسرح” المتواجد في الطابق الثاني في “مول الإمارات” بتاريخ 5 ديسمبر، إلى مساحة مخصصة للمواهب الفنية المحلية، الذين سيقومون بالعزف والغناء وإطراب الزوار والعائلات والأصدقاء، بالأغاني التي تروي سيرة وتاريخ وتراث دولة الإمارات. وسيقدم هذا الحفل مغني الراب ومذيع الراديو السعودي الشهير “بيج هاب”.
كما سيستضيف كلٍ من “سيتي سنتر مردف” و “سيتي سنتر ديرة”، مجموعة متنوعة من ورش العمل تتمحور حول مواضيع فريدة من نوعها، لإشراك جميع أفراد العائلة وإتاحة الفرصة أمامهم لاختبار التجربة الإماراتية الأصيلة. تتضمن ورش العمل الذي يستضيفها “سيتي سنتر مردف”، الخط العربي والرسم على الأكواب لتجسيد الفن الإماراتي والرسوم الكاركاتيرية المسلية وتلوين الطوابع البريدية.
وبالتعاون مع دار “عكّاس للفنون البصرية”، استضاف “سيتي سنتر مردف” عدداً من الفنانين المحليين، حيث أتيحت لهم الفرصة لإعادة تصور علامة “سيتي سنتر” التجارية الشهيرة C، وإحيائها من جديد بلمساتهم الخاصة وإلهامهم ورؤيتهم الفريدة لدولة الإمارات العربية المتحدة. ولقد ساهمت العلامة التجارية “سيتي سنتر” في مساعدة الفنانين على تحقيق رؤيتهم من خلال الوسيلة الفنية التي يختارونها، للتعبير عن إلهامهم الشخصي وحبهم لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتتميز الاحتفالات في “سيتي سنتر ديرة” بستاند بصري جذاب، مستوحى من “مهمة إلى المريخ” ومن مسيرة الإمارات، إلى جانب ورش العمل والأنشطة التي تجذب العائلات والمصممة لتقدم تجارب إماراتية غامرة وأصيلة لزوار مركز التسوق. وتتضمن هذه الأنشطة الفنون والحرف اليدوية والتقاط الصور مع صقر حقيقي. كما سيستضيف مركز التسوق عروض مباشرة تتضمن موكب استعراضي بمشاركة فنانين محترفين.


ولتحقيق المزيد من التميّز في اليوم الوطني الإماراتي، تتاح الفرصة لزوار كلٍ من “سيتي سنتر مردف” و “سيتي سنتر ديرة”، خلال الفترة الممتدة من 24 نوفمبر إلى 3 ديسمبر، الدخول في سحبٍ خاص والحصول على فرصة الفوز بنحو 49 ألف نقطة من برنامج المكافآت “شير”. يتوجب على زوار مركز التسوق، للدخول في السحب، إنفاق مبلغ بقيمة 200 درهم أو أكثر في أي متجر من متاجر المركز أو منافذ الأطعمة والمشروبات.


وستقدم ردهة الطعام في “سيتي سنتر ديرة”، تجربة الطهي الجديدة والوجهة المتميزة بفنون الطبخ العالمية، عروض ترويجية خاصة مقابل 49 درهم، وتتيح المجال أمام الزوار وعائلاتهم لتناول الطعام سوياً بتكلفة قليلة.

وقال فؤاد منصور شرف، المدير العام لإدارة العقارات في الإمارات، لدى شركة “ماجد الفطيم”: نحن في شركة “ماجد الفطيم” سعداء بالاحتفال باليوم الوطني الإمارتي في كافة مراكز التسوق التابعة لنا. لقد شكلت دولة الإمارات موطناً للعديد من الثقافات والجنسيات، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نرى كل هذه الثقافات مجتمعةً وتشارك معنا، للتعبير عن حبهم للإمارات وما تعنيه لهم هذه الدولة ونحن نتطلع سوياً إلى المستقبل”.

للمزيد من المعلومات حول الفعاليات والأنشطة التفاعلية الخاصة باليوم الوطني الإمارتي في مراكز التسوق، يرجى متابعة المنصات الرقمية الخاصة بنا بما في ذلك حساباتنا على انستغرام وفيسبوك وزيارة المواقع الإلكترونية الخاصة بمراكز التسوق.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجر، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 34 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

http://www.majidalfuttaim.com

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: