“ستيف مادن” تطلق تشكيلة حصرية لموسم الاحتفالات والعطلات

خاص لمجلة DXB24…

ها قد بدأ العد التنازلي لموسم الاحتفالات والعطلات! وقد حلّت معه التجهيزات للحصول على أجمل إطلالة. تركز معظم النساء على إضفاء نوع من التميز على إطلالتهن عبر اختيار أحذية تكون أكثر الأحيان بكعب مرتفع وذات تصميم فاخر لتتناسب مع أجواء الاحتفالات. مهما كانت احتياجاتك لهذه المناسبة سواء أحذية البوت، أحذية الكعب العالي البراقة، حقائب الكلاتش، الصنادل المريحة والعملية، “ستيف مادن” ستضمن لك تلبية كاملة لجميع متطلباتك مع التشكيلة الحصرية للأعياد والعطلات.

تتميز المجموعة بتصاميم تتنوع بين الأنيق الكلاسيكي والمرصع البراق وبألوان تتماشى مع مختلف الأزياء. بالإضافة إلى الألوان الأساسية كالأسود والأبيض، أكثر ما نجده حاضراً في هذه التشكيلة هو درجات الميتاليك، النيود والبني الشتوي. ولأن الإطلالة لا تكتمل بدون الحقائب تقدم لك “ستيف مادن” مجموعة بتصاميم واسعة من حقائب اليد، الكتف، الخصر، الظهر والكلاتش المميزة والفاخرة والتي حتماً ستلفت أنظار الجميع عليك.
تسوقوا منتجات “ستيف مادن” أونلاين عبر: http://www.stevemadden.me

حول “ستيف مادن”
يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية.
لكافة معلومات المواقع وتفاصيل التواصل يرجى زيارة الموقع الالكتروني:
http://www.stevemadden.me

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

<span>%d</span> مدونون معجبون بهذه: