“ستيف مادن”… خيارات متنوعة في مكان واحد!

خاص لمجلة DXB24…

أحذية الكعب العالي، البوت، الأحذية المسطحة أو حتى أحذية السهرات… ترفع “ستيف مادن” من مستوى المنافسة هذا الموسم عبر تقديم مجموعة متنوعة تلبي مختلف الأذواق والاحتياجات. تجد تصاميم هذه التشكيلة التي تخطف الأبصار طريقها عبر درجات ألوان الشتاء وتفاصيله المميزة التي تلقى رواجاً كبيراً. يمكنك التألق مع تصاميم أحذية البوت الشتوية التي يجب أن تقتنيها كل سيدة عصرية تعشق الأناقة ومواكب صيحات الموضة. أما بالنسبة إلى السيدات اللواتي يعشقن الإطلالة الكلاسيكية غير الاعتيادية، تضفي هذه المجموعة لمسة من إطلالة المشاهير الجريئة على الإطلالة العادية. وللباحثات عن البساطة والإطلالة العملية، ستجدن ضمن طيّات هذه التشكيلة تصاميم يكمن جمالها في البساطة التي تنصهر دون عناء مع الراحة والنعومة. مع تشكيلتها الواسعة، توفر “ستيف مادن” كل ما تحتاجينه عندما يتعلق الأمر بخيارات الموضة العصرية من الإكسسوارات والأحذية.
تسوقوا منتجات “ستيف مادن” أونلاين عبر: http://www.stevemadden.me

حول “ستيف مادن”
يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية.
لكافة معلومات المواقع وتفاصيل التواصل يرجى زيارة الموقع الالكتروني:
http://www.stevemadden.me

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: