ردتاغ تكشف عن تخفيضات مجزية على منتجات الموضة الفاخرة في نهاية السنة

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 14 ديسمبر: كشفت، ردتاغ، العلامة المحلية المتخصصة بالأزياء والمنتجات المنزلية الفاخرة، عن تخفيضات مجزية نهاية العام من 13 ديسمبر 2020 وحتى 16 يناير 2021 تصل حتى 70% ضمن جميع متاجرها ومنافذها عبر الإنترنت. ويجسّد العرض مكانة العلامة كعنوان عصري للموضة والمنتجات المنزلية، حيث يقدّم باقةً متنوعةً من ابتكارات ردتاغ التي تجمع بين البساطة والجرأة، وتعزّز الشعور بالثقة والأناقة. ويمكن للمتسوقين اختيار ما يفضلونه من منتجات الموضة الفاخرة مع تشكيلة رد تاغ المذهلة لموسم الشتاء،

التي تمزج بين اللمسة الشرق أوسطية المرهفة والألوان الخريفية للنمط الأوروبي العصري. كما تطرح الدار مجموعة فريدة من الإكسسوارات الأساسية ضمن تدرجات ألوان ترابية، تظهر في الوردي الناعم وألوان الباستيل الهادئة والأزرق الداكن وتوشيحات البني، مما يتيح خيارات مثالية خلال الموسم البارد. ويمكن تنسيق قطع التشكيلة بسهولة مع السترات المصنوعة من جلد الغزال ذات القصة القصيرة والمزودة بجيوب، إلى جانب المعاطف الطويلة ذات اللمسة الأنثوية المميزة والأوشحة الملتفة بأسلوب أنيق وكنزات بولوفر والكنزات المزودة بياقات مستديرة عالية، مع سترات الدنيم وأحذية البوت. كما تجسّد التشكيلة معاني البهجة والتميز والروح المنطلقة للموضة، لتتيح خيارات رائعة تثري خزانة الملابس في موسم الشتاء.

وبدروها، تعكس ابتكارات ردتاغ من الأدوات المنزلية أحدث توجهات الموضة الموسمية من حيث الألوان والتصاميم المستخدمة. وقد تم ابتكار الإكسسوارات والقطع الأساسية وفق خطوط فنية جذابة مفعمة بالبهجة، وتشمل البياضات وأدوات المائدة والستائر وأغطية الوسائد والسجاد واللحف وأغطية الأسرة، والتي تأتي بتدرجات الوردي والبني والبرتقالي، إضافة إلى الأبيض والبيج الكلاسيكي.

وبذلك، تتيح العلامة فرصةً قيّمةً للاستمتاع بخيارات لا تضاهى من منتجات الموضة العصرية عالية الجودة بأسعار معقولة، لتقدّم عرضاً مثالياً في نهاية عامٍ حافلٍ بالأوقات والتحديات الصعبة قد دفع ردتاغ نحو مزيدٍ من التركيز على احتياجات العملاء وتفعيل مشاركتهم؛ حيث أطلقت العلامة متجراً رقمياً في المملكة العربية السعودية يسمح للمتسوقين بشراء منتجاتهم بشكل آمن من منازلهم خلال الجائحة. كما تشمل خدمات العملاء الأخرى خدمة منسّق الأزياء الأولى من نوعها، التي تساعد المتسوقين على اختيار إطلالاتهم، وخدمة التبديل في أي زمان ومكان، إضافة إلى خدمات التوصيل المجاني إلى المنزل والهدايا الفورية وإيجاد المقاس المناسب.

يتوافر عرض ردتاغ الخاص بنهاية العام وتشكيلة العلامة لموسم الشتاء عبر متاجر العلامة في منطقة الخليج العربي، وتتاح أيضاً مجموعة مختارة من التشكيلة لدى منصة ردتاغ عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية. لمزيد من المعلومات والاطلاع على التشكيلة الكاملة، يرجى الضغط على الرابط.

لمحة حول ردتاغ
تُعدّ ردتاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات موضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبو ظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت ردتاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 14 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: