المسعود للسيارات تكشف عن عروض نهاية العام الحصرية على سيارات إنفينيتي الجديدة

خاص لمجلة DXB24…

، 18 ديسمبر 2020 – كشفت شركة المسعود للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن عروضها الحصرية لنهاية العام على سيارات إنفينيتي الجديدة، والتي تستمر حتى نهاية شهر ديسمبر حيث تغطي مجموعة كاملة من سيارات الركاب الفاخرة والسيارات التجارية وأكثرها اقتصادية.
وفي إطار عروضها الحصرية، تقدم الشركة أفضل الصفقات الشرائية على طرازات سيارات إنفينيتي الجديدة وتشمل Q50، QX50، QX60، QX80. كما تتضمن تغطية تأمين شاملة، وخدمة صيانة مجانية تصل إلى 100,000 كيلومتر، وضمان لمدة سبع سنوات غير محدد الكيلومترات، إضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق لمدة سبع سنوات، وحزمة التصليح الذكية “SMART”، وكذلك حماية الإطارات والعجلات الألمنيوم، وتسهيلات في الدفعة المقدمة.
وقال كايل جيلام، مدير المبيعات والتسويق في شركة المسعود للسيارات: “تأتي عروض نهاية العام الحصرية من المسعود للسيارات في إطار جهودنا المستمرة لتوفير أفضل الحزم ذات القيمة المضافة لعملائنا، بما يضمن سعادتهم ويوفر لهم تجربة استثنائية ومميزة”.


وأضاف: “وفي ظل التحديات والتي واجهتنا خلال هذا العام الصعب، قمنا بإطلاق الإعلان الترويجي للعروض، لتحفيز محبي سيارات إنفينيتي على إنهاء العام الحالي بإيجابية وتفاؤل، استعداداً لاستقبال عام جديد، نتمنى أن يكون أفضل على الجميع. ونهدف من خلال هذا العرض إلى توفير فرصة مثالية أمام الجميع لشراء سيارة أحلامهم من إنفينيتي، والاستفادة من الامتيازات العديدة التي نقدمها بما يتوافق مع احتياجاتهم ومتطلباتهم.”


نبذة عن المسعود للسيارات:

شركة “المسعود للسيارات”، هي الموزع الحصري لسيارات “نيسان” و”إنفينيتي” و”رينو” في أبوظبي منذ 36 عاماً. وتوفر للعملاء مجموعة واسعة من طرازات السيارات والتي تشمل على سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة والصالون والتجارية، والتي تخدم شريحة واسعة من العملاء بما في ذلك الأفراد والشركات والجهات الحكومية.

وتتوزع شبكة شركة “المسعود للسيارات”، لتضم 8 صالات عرض للسيارات الجديدة و3 صالات للسيارات المستعملة في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، تشمل المبنى المتكامل في منطقة المصفح والذي يحتوي على مركز مخصص لتسليم السيارات الجديدة، و6 مراكز للصيانة 7 مرافق لبيع قطع الغيار. وافتتحت الشركة مؤخراً متجر “آر-ستور” (R-Store’) المتطور والذي يعتبر متجراً مبتكراً وشامل لتلبية احتياجات عملاء “رينو”. وحازت شركة “المسعود للسيارات” على العديد من الجوائز المرموقة، وعلى رأسها “جائزة نيسان العالمية” في عامي 2013 و2019، إلى جانب جائزة “الأداء المتميز في المبيعات وخدمة العملاء” من قبل “نيسان” في عام 2017. كما توِّجتْ الشركة مؤخراً بـ “الجائزة العالمية لوكلاء رينو” (P.A.R.I.S. Global Challenge) لعام 2019. وتواصل الشركة تحقيق المزيد من النجاحات عبر شراكاتها الفاعلة والمثمرة مع أبرز البنوك الرائدة، من أجل تقديم حزمة متكاملة من الحلول التمويلية لعملائها، إضافة إلى تسهيل إجراءات شراء السيارات، والتأمين وقطع الغيار، ما يرسّخ مفهوم تقديم كل ما يرقى إلى تطلعات العملاء تحت سقف واحد. ويمكن التعرف على المزيد من خلال زيارة بوابة التجارة الإلكترونية.

ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات “نيسان” و”إنفينيتي” و”رينو” والتزامهم بدعم النقل المستدام من خلال زيارة الموقع الإلكتروني ومتابعة صفحات الشركة على منصات التواصل الاجتماعي:

رينو: “إنستجرام” و”فيسبوك”
نيسان: “إنستجرام” و”فيسبوك”
إنفينيتي: “إنستجرام” و”فيسبوك”

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: