ادخل إلى روح العطلة مع مستر بيكر

خاص لمجلة DXB24…

بدأ العد التنازلي لعيد الميلاد في متجر الكعك الشهير Mister Baker ، مع مجموعة متنوعة مبهجة من الحلويات المخبوزة ذات الطابع الاحتفالي المتوفرة في المتجر.

من سلال الأعياد إلى بيوت خبز الزنجبيل المذهلة ، والفطائر المفروم وسجلات عيد الميلاد إلى المسروقات ، يمتلك Mister Baker كل شيء.

يمكنك أيضًا تصميم الكعك والكب كيك الخاص بك على شكل عيد الميلاد أو الذهاب إلى الطريق التقليدي مع كعكة مستر بيكر عيد الميلاد الغنية بالفاكهة ، وهي جزء لا يتجزأ من الاحتفالات الاحتفالية في الإمارات العربية المتحدة لمدة 30 عامًا.

يُعد سلة موسم الأعياد مقابل 149 درهمًا خيارًا رائعًا لإهداء الأعياد ويتميز بكعكة برقوق عيد الميلاد الشهيرة من مستر بيكر ومجموعة مختارة من الحلويات الاحتفالية وكعك الزنجبيل. التخصيص متاح للطلبات الكبيرة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لإهداء الشركات أيضًا.

هل تحتاج إلى أداة عرض لطاولة طعام عطلتك؟ يمكن طلب بيوت خبز الزنجبيل المصنوعة حسب الطلب من مستر بيكر عبر الإنترنت أو في المتجر مقابل 175 درهمًا إماراتيًا ، وهناك أيضًا خيار طلب مجموعات تزيين DIY مقابل 89 درهمًا إماراتيًا حتى تتمكن من الانغماس في تقليد العطلة هذا في المنزل.

مع 19 متجرًا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، هناك دائمًا مستر بيكر بالقرب منك ، لذا قم بزيارة أحد المتاجر اليوم أو اتصل بوكيل خدمة عملاء Mister Baker على +971 54 321 5785 لإضافة القليل من الحلاوة والكثير من البهجة لموسم عطلتك

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: