طرح علامة البوظة المحلية “بيدالو جيلاتو” في الإمارات

خاص لمجلة DXB24…

دبي، دولة الامارات العربية المتحدة

مثلجات لذيذة، رائعة النكهة، تقدم جرعة من السعادة الحقيقية على شكل كرات ملونة في كأس؛ “بيدالو جيلاتو” البوظة الإيطالية العريقة المحضرة بكل حب واهتمام في دبي، أصبحت متوفرة الآن للشراء عبر جميع منصات التوصيل الرئيسية بما فيها ديلفيرو، طلبات، زوماتو، وكريم.

سواء كنت تريد الاستمتاع بمشاهدة فيلم في عطلة نهاية الأسبوع، تقديم ضيافة في لقاء يجمع أفراد العائلة، ترغب بالاسترخاء في يوم مشمس، أو تحتفل بعيد ميلاد بأجواء بهيجة، ما عليك سوى طلب البوظة الشهية لتجعل أي مناسبة مميزة مع بيدالو.

تأسست العلامة التجارية الجديدة التي تحمل اسم “دبيز أنسر تو بين آند جيريز” من قبل فيكاس أتري الذي يمتلك خبرة واسعة مع عدد من أكبر العلامات في مجال المأكولات والمشروبات بالعالم بما فيها ماكدونالدز وبابا جونز، وإنريكو كليمنتي المخضرم في قطاع المأكولات والمشروبات بخبرة تزيد على 20 عاماً في القطاع.

تضم بيدالو تشكيلة من النكهات الكلاسيكية من ضمنها الشوكولاته، الفانيليا، الفراولة، الفستق، كما تقدم تجارب تذوق فريدة من خلال نكهات مختلفة بعضها مستوحى من المنطقة بما في ذلك نكهة وردة الصحراء (الفانيليا وماء الورد)، والمجلس (التمر والقهوة) وكعكة الجبن بالموز، وسيتم لاحقاً طرح المزيد من النكهات الموسمية بشكل منتظم.

وبهذه المناسبة قال فيكاس أتري، الشريك لمؤسس لعلامة “دبيز أنسر تو بين آن د جيريز.: “إن تناول البوظة لا يحتاج إلى مناسبة معينة، فجميعنا من كبار وصغار نحب هذا المذاق الرائع ونشعر بسعادة غامرة  عند تناولها على مدار العام وفي كافة الأوقات”.

وأضاف: “بوظة بيدالو فائقة الجودة والطعم وهي متميزة على نحو خاص لأننا نقوم بتحضيرها بشكل كامل باستخدام أجود النكهات الأصيلة من إيطاليا، أضف إلى ذلك أن تحضيرها يتم بشغف كبير باعتبارنا محترفين متمرسين في هذا المجال،  ومع ابتكار الكثير من النكهات نوفر تشكيلة لا مثيل لها تنال إعجاب ذواقة المثلجات”. 

عند الحديث عن المذاق الفريد الذي تشتهر به بيدالو،  فإنها تأتي بنكهة مختلفة عن الأنواع التقليدية لأنها تحتوي على مقدار أقل من الهواء الذي يوجد في الأصناف العادية، ولهذا السبب تتميز بطعم لذيذ للغاية وقوام  ناعم مخملي.

يمكنك طلب بيدالو من جميع تطبيقات التوصيل الرئيسية كما ستتواجد قريباً  في عربات ومركبات بيدالو في المكان الذي تريد أو الفعالية المفضلة لديك. ووفقاً للشركاء المؤسسين، سيتم وضع هذه العربات والمركبات في مواقع استراتيجية لضمان تواجدها  على نطاق واسع مع توفير خدمات سريعة وموثوقة.

وأكد إنريكو كليمنتي، الشريك لمؤسس للعلامة “دبيز أنسر تو بين آند جيريز”: “تعكس عربات بيدالو  الطبيعة المرحة والمسلية لعلامتنا التجارية. بدءاً من العبوة وانتهاءّ بالنكهات الغنية، تم تصميم كل ما يتعلق ببوظة بيدالو ليضفي كثيراً من البهجة والسعادة، مع باقة من الألوان والأشكال التي تجعل بيدالو لا تقاوم”.

وتابع: “أظهرت دراسة حديثة أن استهلاك البوظة ارتفع في إيطاليا بعد فترة وجيزة من فترة الإغلاق التي شهدتها البلاد، وهو أمر غير مستغرب، لأن تناول البوظة يجلب السعادة ويغمر الأفراد بمشاعر إيجابية تجاه أنفسهم ومحيطهم. يسرنا تقديم هذه الجرعة من السعادة مباشرة من إيطاليا إلى دبي لتصل إلى باب منزلك”.

لمعرفة أحدث النكهات والعروض، تفضل بزيارة بيدالو على انستغرام:

https://www.instagram.com/pedalogelato/?hl=en

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: