كشخة تكشف عن مجموعتها الرمضانية الحصرية

خاص لمجلة DXB24…

كشفت كشخة ، العلامة التجارية العالمية للبيع بالتجزئة للأزياء العربية المعاصرة ، عن مجموعتها الرمضانية المذهلة ذات الإصدار الحصري. المجموعة الرائعة من الجلابيات الكلاسيكية والحجاب والفساتين المحتشمة المعاصرة مستوحاة من التراث العربي الغني المتوارث عبر الأجيال. مزج بين تقاليد المنطقة بسهولة ، ويتم تقديم الزخارف الرائعة في مجموعة من الأقمشة الرقيقة بألوان محايدة ناعمة مقترنة بأنماط زهرية وهندسية.

تعكس الصور الظلية المريحة والسلسة الأناقة الخالدة بأساليب خيالية. من الضروريات اليومية إلى المجموعات الفاخرة للمناسبات الخاصة ، سيجد المتسوقون قطعًا رائعة لا غنى عنها في كل من المتاجر وعبر الإنترنت http://www.kashkha.com

وصرحت إدارة كشخة: “يسعدنا إطلاق مجموعتنا الرمضانية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات عملائنا. رمضان هو وقت للتأمل الذاتي والروحانية بقدر ما هو وقت لمشاركة اللحظات الرائعة مع أصدقائك وعائلتك. تدور مجموعتنا الحصرية في رمضان حول الأناقة والرقي وتوفير الاختيار المثالي للأزياء والحجاب لجعل تجمعات الإفطار والسحور الخاصة بك مميزة.

” روح البساطة والأناقة ، قدم مصممينا مجموعة من الأنماط في الأقمشة المريحة للارتداء كما هي جميلة. وفوق كل ذلك يبرز تفرد كل امرأة. يضيف التطريز نسيجًا للتصميمات ويخلق سطحًا وأبعادًا مختلفة. “

تماشياً مع جماليات العلامة التجارية ، تحتل الحرفية والإبداع والخصوصية والأنوثة مركز الصدارة في مجموعة رمضان الآسرة بكشخة.

مثالية لإعادة ضبط وتجديد ورفع معنوياتك ، تقدم المجموعة الجديدة الساحرة والمتعددة الاستخدامات من الجلابيات والحجاب والفساتين المحتشمة العديد من القطع المميزة جنبًا إلى جنب مع الملابس اليومية الأنيقة لتجعلك تبرزي في كل مناسبة. المهم هو أن هناك شيئًا لكل فرد في المجموعة يحقق التوازن المثالي بين التألق والتواضع.

عن كشخة

تأسست كشخة عام 2003 في الإمارات العربية المتحدة ، وهي علامة تجارية دولية رائدة في مجال البيع بالتجزئة للأزياء العربية المعاصرة. تقدم كشخة مجموعة رائعة من الملابس النسائية لكل مناسبة مع تشكيلة واسعة من الجلابيات والحجاب والأزياء المحتشمة وملابس النوم وملابس الأمومة. مع أكثر من 30 متجرًا في جميع مراكز التسوق الرئيسية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وفرنسا وسنغافورة وعمان وقطر وماليزيا وإندونيسيا وجيبوتي والمغرب ولبنان ، تلتزم كشخة بتزويد عملائها بتجربة متميزة بجودة رائعة والاهتمام بالتفاصيل. تعمل منصة العلامة التجارية على الإنترنت (www.kashkha.com) في جميع أنحاء العالم في أكثر من 150 دولة.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: