مجموعة المسعود تُدشن أولى صالات عرض “أوتوسنترال” للسيارات المستعملة والمعتمدة لمختلف العلامات التجارية في دبي

خاص لمجلة DXB24…

دبي، 6 أبريل 2021 – أعلن “أوتوسنترال”، مركز الخدمات وإصلاح المركبات متعددة العلامات التجارية التابع لـ “مجموعة المسعود”، الافتتاح الرسمي لأولى صالات عرضه للسيارات المستعملة والمعتمدة لمختلف العلامات التجارية في دبي، في خطوةٍ هامة ضمن استراتيجية “أوتوسنترال” لمواصلة التوسُّع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتمتاز صالة العرض الجديدة بموقعها الاستراتيجي في منطقة القوز الصناعية 3، وتمتد على مساحة 700 متر مربع، متيحةً لـ “أوتوسنترال” ترسيخ حضوره في أسواق الدولة من خلال العروض الحصرية والخدمات ذات القيمة المضافة. وعند شراء سيارةً مستعملة ومعتمدة من “أوتوسنترال”، يتمكن العملاء من الاستفادة من مراكز خدماته في إمارة أبوظبي ودبي، والحصول على مجموعة من الامتيازات المصمَّمة خصيصاً لتعزيز تجربة العملاء وضمان رضاهم على صعيد البيع وخدمات ما بعد البيع.  

وتوفر صالة العرض الحديثة خدمات متميزة تتمحور حول ثمان التزامات مؤسسية في سبيل تعزيز ثقة العملاء، حيث يقدم “أوتوسنترال” لمُشتري السيارات المُستعملة المُعتمدة من صالة العرض فترة ضمان تصل إلى سبع سنوات (غير محدودة الكيلومترات)؛ وفحص لغاية 190 نقطة مع إجراءات التجديد؛ وخدمات صيانة وفحص ما قبل التسليم.      

كما تشمل الالتزامات المؤسسية الثمانية خصماً على قطع الغيار يصل إلى 25%؛ وإصدار شهادة موثوقية (أصالة)؛ وعروض تمويل وتأمين حصرية؛ وتسهيلات الاستبدال للسيارة الحالية؛ وخدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة خلال مدة الضمان.  

وقال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات في مجموعة المسعود: “تعكس صالة العرض الجديدة من “أوتوسنترال” الأهمية التي نوليها لعملائنا باعتبارهم محور الاهتمام في كل ما نقوم به. ويهدف “أوتوسنترال” إلى تجاوز توقعات العملاء وزيادة معدلات رضاهم وتعزيز تجربتهم من خلال تقديم خدماتٍ استثنائية وفق أعلى معايير الجودة والتميز، وإتاحة مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة والمعتمدة من مختلف العلامات التجارية، فضلاً عن تبني أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة، والاعتماد على خبرات فريق عمل متخصص.”   

وأضاف تانسل: “يُبرز هذا الافتتاح نجاح “أوتوسنترال” في مواصلة ترسيخ حضورها في الأسواق على امتداد الدولة. وسيتم قريباً افتتاح المزيد من أفرع “أوتوسنترال” الحديثة في إمارات أخرى، إلى جانب أبوظبي ودبي، لإيصال الخدمات عالية الجودة للمركز إلى العملاء أينما كانوا في الدولة.”   

كما تتيح صالة العرض الجديدة خدمات “المسعود لتأجير السيارات” والتي توفر حلولاً متكاملة تلبي مُختلف احتياجات للعملاء، وخيارات التأجير لمدة تتراوح بين سنة وثلاث سنوات، إلى جانب خيار “استأجر وتملك”.  

واستناداً إلى خبرته الواسعة في قطاع السيارات المحلي، يهدف “أوتوسنترال” من خلال مراكزه وصالة عرضه التي تعمل على مدار ستة أيام في الأسبوع، إلى تلبية احتياجات العملاء للسيارات المُستعملة التي تستوفي أعلى معايير الجودة وتخضع لفحوصات موثوقة تُجريها طواقم عمل متخصصة.

نبذة عن “أوتوسنترال”

يتيح مركز “أوتوسنترال” التابع لـ “مجموعة المسعود”، خدمات وإصلاح طرازات متعددة من السيارات، وحلول صيانة شاملة بأعلى معايير الجودة وبأسعار تنافسية تماشياً مع أفضل منهجيات العمل. ويشكل المركز وجهةً واحدة متكاملة لكافة العلامات التجارية للسيارات، تحت إشراف طاقم تخصصي من ذوي الإمكانات والخبرات المتميزة التي تُغطي مُختلف الخدمات، بما فيها الصيانة الميكانيكية الدورية؛ وطلاء الهيكل الخارجي وأجزاء السيارة؛ وإصلاح حوادث السيارات؛ والمطالبات التأمينية. ويسعى “أوتوسنترال” ليُصبح مركز الخدمات الأكثر موثوقية وإقبالاً لمُختلف العلامات التجارية للسيارات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمعرفة المزيد من المعلومات وحجز الخدمات، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني (www.autocentraluae.com).

نبذة عن مجموعة المسعود:

تضم مجموعة المسعود عدداً من الشركات العائلية الرائدة والتي تعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعتبر المجموعة من أبرز رواد قطاع السيارات في أبوظبي والعين، وهي الموزع المعتمد لأبرز العلامات التجارية العالمية مثل نيسان، وإنفينيتي، ورينو وبريجستون في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية. وتتميز المسعود بمسيرة ناجحة وإنجازات ريادية في هذا المجال، وذلك نظراً لقدراتها الفائقة وحلولها الذكية وتكنولوجياتها المتطورة والمعتمدة في خدمات البيع وما بعد البيع.

وتشرف مجموعة المسعود على شبكة عالمية من أهم مراكز الخدمات المجهزة بالكامل، ومختلف موزعي قطع الغيار، كما أنها تدير مجموعة كبيرة من مراكز خدمات الصيانة والعناية بالسيارات تتضمن شبكة مراكز الخدمة “فيرست ستوب First stop”، وعدد من مرافق الصيانة التابعة لأدنوك، بالاضافة إلى مراكز خدمة أوتوسيرف، كما تمتلك الشركة أكبر مركز خدمة لسيارات نيسان في العالم.

وتواصل المسعود التزامها في تطوير فريق العمل وتعزيز مهاراتهم من خلال التدريب المستمر، إضافة إلى الاستثمار المستدام في صالات العرض المبتكرة ومراكز الخدمات المتطورة، بما يضمن تميز المجموعة الدائم في تقديم أرقى الخدمات التي تعزز رضا المتعاملين.

لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا والتزامنا الكامل بسياسة التنقل المستدام، تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني www.masaood.com ومتابعة حساباتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، انستغرام، ولينكدين.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

<span>%d</span> مدونون معجبون بهذه: