مهرجان دبي للكوميديا يعود بفعاليات حافلة بالضحك والمرح من 13 حتى 22 مايو المقبل

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 6 أبريل 2021: أعلن مهرجان دبي للكوميديا عن استعداده لإطلاق دورته الجديدة بدءاً من 13 حتى 22 مايو 2021 ، والتي تتضمن عروض الكوميديا المباشرة والفعاليات الترفيهية المميزة التي تقام بعدة لغات في عدة مناطق بدبي، والمهرجان من تقديم جدول فعاليات دبي، وإنتاج براج ولايف نيشن ودي إكس بي لايف.

وأثبت المهرجان قدرة دبي على استضافة فعالية جماهيرية كبيرة مع الالتزام بالحفاظ على سلامة الحضور والمشاركين وصحتهم بعد أن لاقت دورة أكتوبر 2020 إقبالاً كبيراً على مشاهدة عروض نخبة من المواهب الكوميدية العالمية أمثال جاد المالح وميشيل وولف ومو عامر وعلي السيد ونمر وفير داس وجوراف كابور ومينا ليسيون.

ويقدم مهرجان دبي للكوميديا هذا العام جرعةً مضاعفةً من الضحك من خلال عروض لألمع نجوم الكوميديا في العالم، تضم مجموعة الفعاليات الترفيهية فقرات كوميديا حيّة، وعروض مسلية تنقل أفراد العائلة والأصدقاء إلى عالم مليء بالضحك والمرح على مدار عشرة أيام. كما ستضم أيضا فقرات جديدة ومفاجآت مرتقبة.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “نحن سعداء بعودة مهرجان دبي للكوميديا لاسيما بعد النجاح الذي حققه في دورته الماضية في عام 2020، والتي شهدت مشاركة نخبة متميزة من الموهوبين في هذا المجال. ويأتي تنظيم هذا المهرجان خلال عام 2021 ليؤكد على مكانة دبي الرائدة كوجهة عالمية لاستضافة الفعاليات، لاسيما أنها كانت من أوائل مدن العالم التي استأنفت نشاطها الاقتصادي والفعاليات المباشرة مع الالتزام الكامل بالإجراءات الإحترازية وبروتوكولات السلامة والصحة العامة. وإننا حريصون في هذا المهرجان  على تعزيز التعاون والعمل مع شركائنا من أجل تقديم أفضل العروض والتجارب في الإمارة، كما أننا نشجع السكان والزوار على الاستمتاع بالمشهد الثقافي والفني المتميز الذي تقدمه المدينة، والاحتفاء بفن الكوميديا مع إتباع إجراءات الصحة والسلامة في جميع الأوقات”.

وسيشكل مهرجان دبي للكوميديا منصةً تتيح لألمع صناع الترفيه في العالم ونخبة المواهب المحلية والإقليمية فرصة ترجمة إبداعاتهم وحسهم الفكاهي وسط أجواء تحتفي بكافة الخلفيات الثقافية والفئات العمرية.

ويهدف مهرجان دبي للكوميديا لرسم الابتسامة على وجوه الجميع مرةً أخرى، فضلاً عن ترسيخ مكانة دبي باعتبارها المركز العالمي للترفيه والتسلية الذي يحتضن المواهب المحلية والإقليمية ويدعمها.

وسيتم الإعلان عن فعاليات المهرجان الذي سيقدم باقةً مذهلةً من أروع عروض الكوميديا الحيّة والفعاليات الاستثنائية والأنشطة المفعمة بالمرح قريباً.

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك و وتويتر و إنستجرام 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaicomedyfest.ae 

لمحة عن جدول فعاليات دبي:

يعد موقع جدول فعاليات دبي الإلكتروني والتطبيق الذكي مصدراً موثوقاً ومجانياً للمعلومات، ويضم جدول فعاليات دبي بشكل دائم حوالي 150 فعالية مهمة، وتضاف إليه 35 فعالية جديدة كل أسبوع، ليصبح المرجع المناسب لمعرفة كل ما يجري من أحداث في دبي. ويُعد موقع فعاليات دبي وتطبيقها الإلكتروني مصدراً مجانياً توفر للسكان والزوّار فرصة التعرف على العروض والفعاليات المرتقبة في كافة مناطق الإمارة.  ويمكن شراء تذاكر الفعاليات بسهولة وأمان من خلال منصة الشراء على التطبيق.

لمحة عن مهرجان دبي للكوميديا

مهرجان دبي للكوميديا هو مهرجان يعود إلى تعزيز مكانة إمارة دبي كوجهة إقليمية وعالمية للكوميديا والترفيه، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهميتها كمقر يحتضن المواهب الاستثنائية المحلية والإقليمية في فن الكوميديا. يتمتع مهرجان دبي للكوميديا ببرنامج ترفيهي متميز وعروض متألقة سترسم الابتسامة على وجوه رواده على مدى أربعة أيام، كما أن المهرجان سيشمل برامج متنوعة وحافلة بالعروض الكوميدية، وأجواءٍ تحتفي بجميع الناس بكافة خلفياتهم الثقافية وفئاتهم العمرية، بالإضافة إلى مشاركة عدد من أبرز نجوم الكوميديا المحليين والإقليميين والعالميين.

.

لمحة عن براج (شريك الإدارة والتسويق للمهرجان)

براج هي شركة إماراتية متخصصة بالتجارب الإبداعية، تعمل على ابتكار أنماط اجتماعية من شأنها تقديم أفكار ومفاهيم جديدة كلياً للفعاليات المختلفة. ومن خلال احتضان هذه الطاقة الإبداعية لتقديم محتوى يليق باسمها، تعمل براج على إبداع فعاليات وعروض حية تسهم في الارتقاء بمستويات العلامات التجارية والمجتمعات على حد سواء. وتتضمن المحفظة الابتكارية للشركة مجموعة من المشاريع الفريدة من نوعها، والتي يذكر منها تحدي دبي للياقة، وفاشن فورورد، وسول دي إكس بي، وملتقى دي ثري، وفعالية كانتين الشاطئ ضمن مهرجان دبي للمأكولات، بالإضافة إلى حفلات النجوم إنريكي إجليسياس ودوا ليبا وروبي ويليامز في ذا بوينت.

لمحة عن لايف نيشن (شريك العروض والتذاكر)

تعد لايف نيشن إنترتينمنت (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: LYV) الشركة الرائدة عالمياً في مجال الترفيه، وينضوي تحت مظلتها العديد من أهم الشركات العالمية في هذا المجال، مثل تيكيت ماستر ولايف نيشن كونسرتس ولايف نيشن إنترتينمنت ولايف نيشن سبونسرشيب. For additional information, visit www.livenationentertainment.com

لمحة عن دي إكس بي لايف (شريك الإنتاج)

تُعدّ دي إكس بي لايف، الوكالة التجريبية التابعة لمركز دبي التجاري العالمي، من رواد الابتكار في قطاع تنظيم الفعاليات؛ إذ تقدم حلولاً جاهزة عبر فريقٍ متكامل من خبراء القطاع الحائزين على الجوائز. وتوفر دي إكس بي لايف باقة متكاملة من الحلول المتنوعة والخدمات الشاملة في مجالات المعارض والتصميم وبناء المنصات والمؤثرات المرئية والصوتية، مُسخّرةً بذلك مفاهيم التصميم والإنتاج الفني عالمي الطراز لتنظيم واستضافة الفعاليات والمناسبات الاستثنائية على امتداد أراضي الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: