افتتاح في سيتي سنتر الزاهية معرض تصوير فوتوغرافي مقنع بعنوان “جلابيات – عبر العدسة” لكشخة

خاص لمجلة DXB24…

افتتح اليوم في سيتي سنتر الزاهية معرض تصوير فوتوغرافي مقنع بعنوان “جلابيات – عبر العدسة” لكشخة ، بالتعاون مع جامعة الشارقة. افتتح مساء أمس في سيتي سنتر الزاهية. تُعرض 25 صورة لمجموعة كشخة المذهلة لربيع وصيف ورمضان 2021 والتي التقطها خمسة طلاب موهوبين من كلية الفنون الجميلة والتصميم. أقيمت جلسة التصوير المثيرة في قلب الشارقة تحت إشراف البروفيسور تور سيدل ، كبير المحاضرين في برنامج الفنون الجميلة. وخلال حفل الافتتاح ، تم تكريم الطلاب المشاركين – إيمان عادل ، ومهاب طليمات ، وهند بن فارس ، وزينة عرفة ، وهيا حسنية – بشهادات خاصة من كشخة وسيتي سنتر الزاهية.


وصرحت إدارة كشخة: “الهدف من العرض هو التركيز على الجلابيات – وهي الوجه الأساسي لثقافة البلد وأسلوب حياته. نحن ممتنون للغاية لجامعة الشارقة ، الأستاذ تور سيدل ، والطلاب المشاركين من كلية الفنون الجميلة والتصميم وسيتي سنتر الزاهية لتقديم دعمهم الثمين لهذا المشروع. وفوق كل هذا ، فإن هذا المعرض الفريد هو احتفال بالموهبة الرائعة والإبداع ومهارات التصوير الفوتوغرافي لهؤلاء الطلاب الشباب الذين نجحوا في تصوير الأساليب المختلفة وعظمة أحدث مجموعة كشخة من خلال عدساتهم “.


أظهر الطلاب من جامعة الشارقة الجوانب المختلفة للجلابيات، الزي الإماراتي الثمين والخالد. وعند النظر إلى الصور المذهلة قد تجد عقلك تجول باستمرار – ويتساءل في المدى الهائل من الأساليب. بعض اللقطات مكثفة للغاية وبها تحفيز بصري والبعض الآخر بها انطباعات صريحة فقط .


تتنافس كل صورة على جذب الانتباه ، حيث تأخذ المشاهد في رحلة غامرة عبر العصور ملفوفة في غموض وغموض شبه الجزيرة العربية. مع قلب الشارقة التاريخي كخلفية ، تتوق امرأة كشخة لاستكشاف ماضيها بقدر ما هي متحمسة لمعرفة ما ينتظرها. بالنسبة لها ، كل يوم جديد وكل اختيار لخزانة ملابس كشخة هو مغامرة مليئة بالبهجة.


توقيت المعرض مثالي حيث كشفت كشخة مؤخرًا عن مجموعتها المذهلة لربيع وصيف ورمضان. المجموعة الرائعة من الجلابيات الكلاسيكية والحجاب والفساتين المحتشمة المعاصرة مستوحاة من التراث العربي الغني المتوارث عبر الأجيال. تمزج تقاليد المنطقة دون عناء ، يتم تقديم الزخارف الرائعة في مجموعة من الأقمشة الرقيقة بألوان محايدة ناعمة مقترنة بأنماط زهرية وهندسية.


مواعيد العرض

• يستمر عرض “جلابية – عبر العدسة” لكشخة في سيتي سنتر الزاهية حتى 14 مايو 2021.

• يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 10:30 مس


عن كشخة

تأسست كشخة عام 2003 في الإمارات العربية المتحدة ، وهي علامة تجارية دولية رائدة في مجال البيع بالتجزئة للأزياء العربية المعاصرة. تقدم كشخة مجموعة رائعة من الملابس النسائية لكل مناسبة مع تشكيلة واسعة من الجلابيات والحجاب والأزياء المحتشمة وملابس النوم وملابس الأمومة. مع أكثر من 30 متجرًا في جميع مراكز التسوق الرئيسية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وفرنسا وسنغافورة وعمان وقطر وماليزيا وإندونيسيا وجيبوتي والمغرب ولبنان ، تلتزم كشخة بتزويد عملائها بتجربة متميزة بجودة رائعة والاهتمام بالتفاصيل. تعمل منصة العلامة التجارية على الإنترنت (www.kashkha.com) في جميع أنحاء العالم في أكثر من 150 دولة.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: