“آفاق الإسلامية للتمويل” تطرح عروضاً مميزة في شهر رمضان المبارك بخطط سداد مرنة

خاص لمجلة DXB24…

دبي- 21- أبريل 2021: في مواكبة شهر الخير والعطاء، شهر رمضان المبارك، طرحت “آفاق الإسلامية للتمويل” باقةً متميزة من العروض الكفيلة بمنح المتعاملين المزيد من التسهيلات للارتقاء بتجربتهم مع الخدمات والمنتجات الفريدة التي توفّرها لهم.


فلقد أعلنت “آفاق” عن طرحها عروضاً جديدة خاصة بشهر رمضان الكريم، في الفترة الممتدّة من 9 أبريل حتى 31 مايو 2021، وهي تشمل:

– عرض البطاقات الائتمانية: حيث يمكن لكلّ من ينفق مبلغ 1,000 درهم إماراتي أو أكثر، باستخدام بطاقة آفاق الائتمانية الخاصة به في أيّ من متاجر المواد الغذائية، أو المتاجر المتخصصة بالأثاث والمفروشات المنزلية، تحويل مبالغ المشتريات إلى خطط سداد مرنة تصل إلى 6 أشهر من دون أيّ رسومٍ على الإجراءات، بالإضافة إلى حصوله على بطاقة إنترنت مجانية. 


– عرض تمويل السيارات: تتيح “آفاق” تأجيل سداد القسط الأول من قرض السيارة لمدة تصل حتى 3 أشهر، مع معدّلات ربح مغرية جداً تبدأ من 1,50٪.


 – عرض التمويل الشخصي: تأجيل سداد القسط الأول لمدة تصل حتى شهرين، مع معدلات ربح مغرية تبدأ من 5٪.


كما في كل عام، تجدّد “آفاق” حرصها على اغتنام أجواء الخير والعطاء التي يضفيها شهر رمضان المبارك، فتعمل على طرح المزيد من المنتجات والخدمات والعروض التي ترضي عملاءها خصوصاً، وتساهم في نشر مشاعر السعادة والفرح في نفوس أبناء المجتمع عموماً؛ وفي هذا السياق يأتي طرح الباقة المميّزة من العروض الرمضانية التي تمنح عملاءها فرصة الاستفادة القصوى من استخدامهم البطاقات الائتمانية وعروض التمويل الشخصي وتمويل السيارات خلال الشهر الفضيل، ما يتيح لهم شراء سيارة جديدة أو تجديد مفروشات بيوتهم وتمويل مشاريعهم الخاصة، مستفيدين من معدّلات ربح منخضة جداً، ومن تأجيل سداد الأقساط؛ كما يمكنهم تسوّق ما يحتاجون إليه ويرغبون فيه من متاجر المواد الغذائية أو متاجر المفروشات المنزلية، وتقسيط قيمة مشترياتهم حتى 6 أشهر من دون رسومٍ إضافية، مستفيدين من هذه العروض المتنوّعة التي ترضيهم وتساهم في حصولهم على كل ما يتطلّعون إليه، بأفضل الشروط.


حول “آفاق الإسلامية للتمويل”

تأسست” آفاق الإسلامية للتمويل ش.م.خ” في العام 2006، وهي توفّر مجموعةً واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية العالية الجودة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية للشركات والأفراد. وتنفرد بأنها إحدى شركات التمويل التي تتمتّع باستقلاليةٍ تامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك تركز استراتيجية “آفاق الإسلامية للتمويل” على استكشاف الفرص داخل قطاعات الأعمال المختلفة، وتعمل على تحقيق أعلى مستويات السعادة لعملائها، بمن فيهم المساهمون والعملاء والموظفون والشركاء الاستراتيجيون وأفراد المجتمع.


تعتمد “آفاق الإسلامية للتمويل” على متانة شراكاتها الاستراتيجية مع الهيئات والمؤسسات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنها وزارة المالية، وزارة الموارد البشرية والتوطين، اقتصادية دبي، إماراتك، تراخيص، بنك أبوظبي الأول، بالإضافة إلى “تسهيل” و”آمر” والكثير من مراكز الأعمال وغيرها. وتقّدم “آفاق” لعملاء هذه الهيئات والمؤسسات خدماتٍ متنوّعة، مثل الدرهم الإلكتروني وضمانات العمل ونظام حماية الأجور وخدمات الدفع لاقتصادية دبي، وتعبئة أرصدة نقودي وغيرها، إلى جانب مجموعةٍ واسعة من الحلول التمويلية وحلول الدفع الذكية للشركات والأفراد.

لمعرفة المزيد عن “آفاق الإسلامية للتمويل” الرجاء زيارة الموقع: www.aafaq.ae

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: