يؤكد سويس- بلهوتيل أنترناشيونال مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2021

خاص لمجلة DXB24…

أعلن سويس- بلهوتيل أنترناشيونال عن مشاركته في سوق السفر العربي (ATM) الذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 16 إلى 19 مايو 2021. وسيكون أيضًا حاضر في سوق السفر العربي الأفتراضي في الفترة من 24 إلى 26 مايو 2021.

وتعليقًا على المشاركة ، قال جافين إم فول ، رئيس مجلس إدارة سويس- بلهوتيل أنترناشيونال  “على الرغم من أن الأزمة لم تنته بعد ، فإن سوق السفر العربي بدبي يعد وسيلة رائعة للتحضير لاستعادة قطاع الضيافة. تركز إستراتيجية أعمالنا في سويس- بلهوتيل أنترناشيونال على التعافي المسؤول مع تقديم قيمة للجميع. نتطلع إلى مستقبل ديناميكي من خلال السعي الحثيث وراء الفرص الجديدة وتعزيز وجودنا في الأسواق الحالية. في هذه المناسبة ، نود أن نشكر مالكينا وضيوفنا وشركائنا على دعمهم المستمر وثقتهم.”


لوران أ. فوافنيل ، نائب الرئيس الأول – العمليات والتنمية ، أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والهند ؛ صرح نائب الرئيس الأول – الموارد البشرية للمجموعة وتنمية المواهب ، سويس- بلهوتيل أنترناشيونال ، أن ” سوق السفر العربي بدبي هو أول حدث مباشر رئيسي في صناعة السفر والسياحة منذ 18 شهرًا ، ويسعدنا إعادة الاتصال ومشاركة أحدث التطورات لدينا مع صناعتنا. شركاء. من الأهمية بمكان بالنسبة لنا جميعًا أن نتحد مجددًا في جهود التعافي العالمي لقطاع السفر والسياحة ، وتتولى دبي القيادة مرة أخرى في هذا الاتجاه “.

وأضاف لوران: “لدينا فندقان جديدان سيتم افتتاحهما في دول مجلس التعاون الخليجي في مايو 2021 (سويس-بلهوتيل اند سويتس الجفير و جراند سويس-بلهوتيل واترفرونت سيف) ، والتي ستجعل الحياة أيضًا ولأول مرة لدينا راقية من فئة الخمس نجوم العلامة التجارية  جراند سويس-بلهوتيل  ” في الشرق الأوسط ، و سوق السفر العربي بدبي هي المنصة المثالية لنا لإطلاق هذه الأجهزة. بالإضافة إلى ذلك ، بينما نتغلب على تحديات السوق ، لدينا العديد من المبادرات المثيرة الأخرى لمشاركتها مع شبكتنا والتي تهدف إلى تلبية متطلبات الضيوف المتطورة من خلال تجارب مبتكرة ومحسّنة في بيئة آمنة. “


يمكن لزوار سوق السفر العربي بدبي العثور على سويس- بلهوتيل أنترناشيونال في المنصة: HC0935 في ساحة الشيخ سعيد في مركز دبي التجاري العالمي.


حول سويس- بلهوتيل أنترناشيونال

يتواجد سويس- بلهوتيل أنترناشيونال حاليًا في 23 دولة ، وتدير محفظة تضم أكثر من 145 * فندقًا ومنتجعاً ومشروعًا في كمبوديا والصين وإندونيسيا وماليزيا والفلبين وفيتنام والبحرين ومصر وجورجيا والعراق والكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا وبلغاريا وألمانيا وإيطاليا وسويسرا وتنزانيا. حازت فنادق سويس-بل أنترناشونال على جائزة سلسلة الفنادق العالمية الرائدة في إندونيسيا لمدة تسع سنوات ، وهو واحد من مجموعات إدارة الفنادق والضيافة الدولية الأسرع نموًا في العالم. تقدم المجموعة خدمات تطوير وإدارة شاملة ومهنية للغاية في جميع جوانب الفنادق والمنتجعات والمساكن المخدومة. تقع المكاتب في مواقع استراتيجية في هونغ كونغ ونيوزيلندا وأستراليا والصين وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة وسويسرا وفيتنام تغطي مناطق أوقيانوسيا وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند.

* قد تتقلب الأرقام

لمزيد من المعلومات قم بزيارة https://www.swiss-belhotel.com

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: