عيدك أجمل مع “هيمالايا”!

خاص لمجلة DXB24…

مع اقتراب موسم الأعياد، ترغب كل فتاة بأن تكون بأبهى إطلالة ابتداءً من الملابس والشعر وصولاً إلى المكياج. ولكن معظم الفتيات يغفلون عن أهمية العناية بالبشرة قبل البدء في كل هذه التجهيزات.


توفر “هيمالايا” لك جميع منتجاتها لاختيار أفضل روتين يناسب بشرتك حتى تكملي رونق إطلالتك. ابدأي أولاً باستخدام غسول الوجه
الذي يعمل على إزالة البكتيريا، المواد الكيميائية، الأوساخ وغيرها من الجزيئات الدقيقة عن سطح بشرتك والمتوفر بعدة أنواع منها الفحم والصبار والنيم وغيرهم من الأعشاب كما يمكنك استخدام صابون أيورفيدا النقي المصنوع من خلطة فريدة من الكاناكا تايلا بحيث تساعد في تغذية وتحسين بنية بشرتك وتخفيف البهتان.



أضيفي منتجات التقشير لروتينك الجمالي وذلك لقدرته على إزالة الخلايا الميتة والكشف عن بشرة نظيفة وصحية، اختاري المصنوع من المكونات الطبيعية كالفحم وزيت الأرجان ودقيق الشوفان والعسل مع المواظبة على استعماله ثلاث مرات أسبوعياً. دللي نفسك مع أقنعة “هيمالايا” التي تساعد على تهدئة البشرة وتغذيتها بفضل فوائد البرتقال والفحم والنيم. انهي روتينك باستخدامك لمنتجات ترطيب الوجه والجسم مثل جل الصبّار من “هيمالايا” والذي يعد ذو قوام خفيف الوزن وغير لزج وتمتصّه البشرة بسهولة للتمتّع بإشراقة صحية.


حول هيمالايا أعشاب

تأسست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعالة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز العلامة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين، وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  1. غسول نيم لتنقية الوجه
  2. معجون أسنان عشبي لبياض برّاق
  3. معجون أسنان عشبي بانتعاش النعناع
  4. كريم مغذي للبشرة
  5. كريم العناية بالقدمين
  6. مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.himalayawellness.com

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: