تأسيس مشروع مشترك جديد لجلب مشاهير الولايات المتحدة إلى الشرق الأوسط

خاص لمجلة DXB24…

تم تعيين MELT-OWSC ، وهي مشروع مشترك بين OWS Capital و MELT الشرق الأوسط

تغيير المشهد داخل مساحة ترفيه المشاهير في المنطقة

التاريخ: مايو 2021: اجتمعت OWS Capital ، وهي منصة متعددة الاستثمارات يقع مقرها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة ، وشركة MELT Middle East ، وهي كيان استشاري واستثماري أنشأه رجل الأعمال ستيف هارفي ، لإنشاء مشروع مشترك ، MELT-OWSC.

تستخدم MELT-OWSC تكتيكات مبتكرة تجمع بين الترفيه والأعمال من خلال أحداث مثل بطولة الجولف الخيرية القادمة للمشاهير لإغاثة COVID المقرر عقدها في الإمارات العربية المتحدة في نهاية عام 2021 مع تطلعات لجعلها حدثًا سنويًا.

إلى جانب هذا الحدث الأول من نوعه للجولف في المنطقة ، سيكون هناك حفل عشاء مرصع بالنجوم ومزاد خيري يضم عددًا من الضيوف المشاهير من الدرجة الأولى.

كان التعاون بين OWS Capital و MELT Middle East لإنشاء MELT-OWSC بمثابة تقدم طبيعي نحو تعزيز شبكاتهم الفردية على مستوى العالم من خلال التضافر وتوحيد الجهود لزيادة مصالحهم التجارية في أبو ظبي ودبي والشرق الأوسط ككل.

MELT-OWSC

تركز MELT-OWSC بشكل أساسي على سد الفجوة بين ثقافات الشرق الأوسط والثقافات الغربية ، ولديها تفويض لخلق التآزر بين المنطقتين مع كسر الحواجز وعرض ما تمثله كل منطقة.

نجحت MELT-OWSC في توفير منصة للمشاهير من الولايات المتحدة من خلال منحهم فرصة لتأسيس بصمتهم في هذه المنطقة وإطلاق مشاريع تجارية مبتكرة ، مع ترسيخ وجود دائم في الإمارات العربية المتحدة.

وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي لشركة MELT-OWSC ، براندون ر. ويليامز ؛ تمثل هذه الفرصة جبهة جديدة للتفاهم الدولي من خلال عمليات تنشيط الأعمال الجذابة. أنا أتطلع حقًا لرؤية التأثير الذي يمكننا إحداثه “.

وأضاف: “عمل عويس زهران ، مؤسس OWS Capital ، كرائد أعمال في الشرق الأوسط لما يقرب من عقدين من الزمان ، بالإضافة إلى حكمة ستيف هارفي وفطنة العمل ، وهذا ما يمنح MELT-OWSC ميزة لأصحاب المصلحة”.

OWS كابيتال

تشمل بعض الركائز الأساسية لشركة OWS Capital تمثيل وإدارة المواهب العالمية ، واستشارات العلامات التجارية الدولية وتطويرها ، فضلاً عن أحداث الملكية الفكرية الأصلية وعمليات المهرجانات مع التركيز على الفنون والترفيه والتكنولوجيا مع الاستفادة من شبكتها العالمية وأصحاب المصلحة.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة OWS Capital Oweis Zahran قائلاً: “إن تشكيل MELT-OWSC في ذروة الوباء يثبت القوة التي تمثلها هذه العلامة التجارية. بعد تسليم مشاريع ناجحة بالفعل للقطاع الحكومي في دولة الإمارات العربية المتحدة يدل على النجاح المحتمل ، أنا متأكد من أننا يمكن أن نتطلع إليه “.

ميلت الشرق الأوسط

MELT الشرق الأوسط هي كيان استشاري واستثماري مع ستيف هارفي كأحد أعضاء مجلس إدارتها. عندما زرت الإمارات العربية المتحدة في عام 2020 ، أدركت على الفور أنني أريد إنشاء مشروع يسلط الضوء على الموهبة والثقافة والعديد من الفرص التجارية التي يوفرها الشرق الأوسط.

يوضح ستيف هارفي قائلاً: “من خلال علاقاتي الشخصية القوية العديدة في مجال الإعلام والأعمال ، تهدف MELT Middle East إلى سد الفجوة بين الثقافة الغربية والشرق أوسطية ، وفي الوقت نفسه إنشاء محتوى وتنشيط فعال من شأنه أن يولد بدوره تدفقًا جديدًا ومبتكرًا للإيرادات” حول رؤية MELT الشرق الأوسط.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: