تتعهد Danube Home-Dubai بالتبرع بنسبة 10٪ من أرباحها للإغاثة من فيروس كورونا في الهند

خاص لمجلة DXB24….

ستتبرع دانوب هوم ، وهي جزء من مجموعة دانوب المتنوعة ومقرها دبي والتي تقدر بمليارات الدولارات ، بنسبة 10٪ من أرباحها من مبيعات متجر دبي لشهر مايو للمساعدات الإنسانية لفيروس كورونا في الهند.

دبي ، 10 مايو 2021: صعدت مجموعة دانوب ، وهي تكتل أعمال متنوع ومقره دبي بمليارات الدولارات ، للمساهمة في جهود الإغاثة من فيروس كورونا في الهند. أعلنت شركة دانوب عن التبرع بنسبة 10٪ من أرباح شركة دانوب هوم في دبي من مبيعاتها لشهر مايو والتي بلغت كرور للتخفيف من آلام COVID في الهند. سيتم تنفيذ مبادرة الإغاثة من قبل مؤسسة دانوب هوم ، والتي من خلالها سيتم حث العملاء أيضًا على المساهمة في هذه القضية النبيلة.

ستتبرع دانوب هوم في المقام الأول لوكالات توفير الأكسجين وكذلك المنظمات غير الحكومية في مومباي ، المدينة التي ينحدر منها رئيس الشركة السيد رضوان ساجان. بادئ ذي بدء ، قررت دانوب هوم بالفعل التبرع لثلاث مؤسسات مقرها في مومباي والتي تشمل الجبهة الشعبية في ولاية ماهاراشترا وروتاري إنديا ومستشفى كالسيكار. علاوة على ذلك ، تتطلع Danube Home أيضًا إلى التبرع للمنظمات غير الحكومية في جميع أنحاء الهند العاملة في عمليات الإغاثة من COVID.

صرح السيد عادل ساجان ، العضو المنتدب لمجموعة الدانوب بهذا الإعلان ، قائلاً: “نظرًا لخطورة الوضع الوبائي المدمر في الهند ، فإن مسؤوليتنا القصوى هي بذل الجهود لمساعدة المحتاجين والذين يعانون في جميع أنحاء الهند. منذ إنشائها ، وقفت مجموعة الدانوب بقوة مع شعب الهند لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع. إذا نظرنا إلى المعركة على الصعيد الوطني ضد COVID-19 ، فمن الضروري للغاية أن تتقدم جميع المنظمات بكل طريقة ممكنة لضمان وصول مواطنينا بسهولة إلى خدمات الرعاية الصحية والأكسجين والمتطلبات الضرورية الأخرى التي يمكن أن تنقذ الأرواح الغالية. . “

دانوب هوم – ذراع البيع بالتجزئة للمنزل الداخلي لمجموعة دانوب – لديها صالات عرض في عدة مواقع استراتيجية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. تقع المتاجر في البرشاء والفجيرة والجيمي مول والشارقة ورأس الخيمة والعين وأبو ظبي. بصرف النظر عن الإمارات العربية المتحدة ، تمتلك دانوب هوم سبع صالات عرض في عُمان ، وصالة عرض واحدة في البحرين ، وواحدة في الهند ، وهي الآن علامة تجارية عالمية لها متاجر في 20 دولة من خلال نموذجها القائم على حق الامتياز ، ولديها أيضًا موقع إلكتروني للتجارة الإلكترونية. خطوات جديدة في سوق دول مجلس التعاون الخليجي.

وجهة البيع بالتجزئة الشاملة للمنزل مع أكثر من 50000 منتج فردي ، تمتلك Danube Home العديد من المتاجر في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين. تشتهر الشركة بأنها العلامة التجارية الرائدة في مجال الحلول الداخلية للمنازل في دولة الإمارات العربية المتحدة ولديها أكبر متجر رئيسي لها يقع في البرشاء خلف مول الإمارات.

تقدم Danube Home حلولاً مخصصة عبر فئاتها المميزة – المعيشة: الأرائك ، غرف النوم ، الثريات ، ديكورات المنزل ، أدوات العشاء ، الأواني الزجاجية ، الفراش ، العطور ؛ الصرف الصحي: شطاف ، خلاطات ، اكسسوارات حمام ، بانيوهات مساج ، حمامات بخار. البلاط: بلاط خارجي ، بلاط حمامات ، بلاط داخلي وبلاط جدران متخصص ، رخام ، جرانيت ، إلخ ؛ الحدائق والخارجية- مجموعات بلكونات ، أثاث من الخيزران ، جازيبو ، أراجيح ، مجموعة ألعاب للأطفال. علاوة على ذلك ، فإن المطابخ المخصصة والمنتجات الكهربائية والأجهزة وما إلى ذلك تكمل المجموعة في دانوب هوم.

لقد كانت Danube Home ثورة في معركتها مع COVID على المستوى التنظيمي حيث يتم الآن تطعيم 100 ٪ من موظفيها ويعملون من المكتب ، في بيئة آمنة. حتى عندما استمر جائحة COVID-19 في جميع أنحاء العالم وتواجه الشركات معنويات تجارية ضعيفة ، لم تقم الدانوب بتخفيض الرواتب العام الماضي. حتى أنها تأكدت من أن جميع موظفيها قد أعادوا 30٪ من رواتبهم التي تم خصمها في وقت سابق خلال ذروة الوباء عندما كان هناك اضطراب كامل في عمليات مكان العمل وسط عدم اليقين الاقتصادي على نطاق واسع.

حول دانوب هوم

تحت القيادة الذكية للسيد عادل ساجان ، القائد الشاب والديناميكي والحيوي ، قامت Danube Home بنشر أجنحتها التشغيلية عبر المدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم. لعبت جاذبيته المستمرة ورؤيته المدروسة دورًا رئيسيًا في النمو الاستراتيجي لدانوب هوم بعد عام 2009. تم إنشاء Danube Home بهدف تزويد العملاء بكل ما يحتاجونه لجعل منزل أحلامهم حقيقة واقعة. من حلول الأرضيات إلى الإضاءة إلى الأثاث والديكور والتجهيزات ، لدى Danube Home كل شيء. تتوفر العلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة ، وسلطنة عمان ، والبحرين ، والهند ، وعبر 20 دولة من خلال نماذجها القائمة على حق الامتياز ، كما أنها تلبي احتياجات سوق دول مجلس التعاون الخليجي من خلال نموذج التجارة الإلكترونية الذي تخطو خطوات جديدة في سوق دول مجلس التعاون الخليجي.

تُعد Danube Home حلاً شاملاً لجميع الاحتياجات الداخلية للمنزل مع أكبر مجموعة من المنتجات عالية الجودة ضمن فئات مختلفة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات وتفضيلات كل عميل. مع المنتجات التي يتم الحصول عليها من الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وتركيا وإسبانيا والهند وماليزيا وفيتنام والصين وإيطاليا ، تضم مجموعة Danube Home ما يصل إلى 50000 منتج فردي تحت فئات مثل: الأثاث – الأرائك ووحدات التلفزيون والأسرة وخزائن الملابس. وجاهزة وأطقم سفرة وأثاث لغرف الأطفال.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: