فورد برونكو الجديد كلياً يحصد جائزة iF الذهبية للتصميم لعام 2021 وسط إشادة واسعة من لجنة التحكيم

خاص لمجلة DXB24…

  • من بين حوالي 10 آلاف تصميم مشارك، يدخل فورد برونكو الجديد كلياً 2021 بالطرازين ثنائي ورباعي الأبواب قائمة أبرز 75 ابتكار تصميمي مميز عالمياً من مختلف التخصصات والصناعات ويحصد جائزة iF الذهبية للتصميم المرموقة
  • لجنة تحكيم الجائزة الألمانية: “يجمع بين الجوانب العملية والقيم العاطفية ويقدم لمسات التشويق والإثارة التي لطالما اقترنت باسم برونكو”.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 مايو 2021: حظي فورد برونكو 2021 الجديد كلياً بالطرازين ثنائي ورباعي الأبواب بإشادة واسعة على مستوى العالم بفضل تصميمه المبتكر، مؤكداً بذلك على مكانته المتميزة واستعداده الكامل لخوض المغامرات الخارجية بأبهى صورة.

ومن بين قرابة 10 آلاف تصميم مشارك، قام “منتدى التصميم العالمي iF” الذي يتخذ من ألمانيا مقراً له باختيار سيارة فورد برونكو ضمن قائمة أفضل 75 ابتكار تصميمي مميز في العالم من مختلف التخصصات والقطاعات، وذلك تقديراً لارتقائه بعلامة فورد واستقطابه للكثير من العملاء الجدد. ومنحت المجموعة المتخصصة بالتصميم التي تكرم المنتجات صاحبة التصاميم المتميزة سنوياً منذ عام 1953، فورد برونكو الجديد كلياً “جائزة iF الذهبية للتصميم” المرموقة لعام 2021 عن “التصميم الفريد الذي يجمع بين الجوانب العملية والقيم العاطفية ويقدم لمسات التشويق والإثارة التي لطالما اقترنت باسم برونكو”.

وبهذه المناسبة، قال بول ريث، كبير مصممي برونكو: “نفخر بنجاحنا في الجمع بين التصاميم الراقية والقوة الفائقة وبتلقي هذا المستوى الرفيع من الإشادة. فقد تمحور تركيزنا حول تشجيع عملائنا على الانطلاق في المغامرات المشوقة واستكشاف البيئات الطبيعية، ومن هنا استلهمنا تصميمنا المتميز لسيارة برونكو. ويسعدنا اليوم أن تحظى ابتكارات فريق عملنا بإعجاب العملاء أيضاً”.

ويرى ريث وفريق تصميم برونكو أن الجائزة تأتي تتويجاً لجهودهم في سبيل ابتكار نموذج عصري من سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات، والحفاظ في الوقت نفسه على بساطة التصميم التي اشتهر بها الجيل الأول من طرازات برونكو بين عامي 1966 و1977. وأشادت لجنة تحكيم “جوائز iF للتصميم” بالعناصر البصرية التي ميزت تصميم برونكو مثل الشبكة الأمامية من قطعة واحدة، والمصابيح الأمامية الدائرية التي يقسمها خط أفقي يحمل اسم برونكو إلى نصفين، وخطوط التصميم التي تساعد السائق على تحديد مسار السيارة على الواجهة الأمامية والأسلوب المتبع لتصميم سطوح السيارة دون تكلف وتفاصيل زائدة. ويمكن الاطلاع على المراجعة الكاملة التي أجرتها لجنة تحكيم “جوائز iF للتصميم” لطراز فورد برونكو عبر الرابط.

واختتم ريث: “قد يبدو تصميم المنتجات مهمة يسيرة نسبياً، لكن هذا لا ينطبق على المركبات. وفي حالة برونكو ، قيّمت لجنة التحكيم عدداً من الجوانب المختلفة مثل التصميم الذكي للأبواب القابلة للإزالة والتخزين بسهولة في الجهة الخلفية، وصولاً إلى الفكرة الأكبر المتمثلة بإحياء أيقونة مميزة في عالم السيارات.”

# # #

نبذة عن شركة فورد

فورد موتور كومباني هي شركة عالمية مدرجة في بورصة نيويورك بالرمز(NYSE: F) وتتخذ من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية مقراً لها. وتقوم الشركة بأعمال التصميم، والتصنيع، والتسويق، وتوفير الخدمات لمجموعة فورد الكاملة من الشاحنات، والمركبات الخدمية، والسيارات، مع تركيز متزايد على السيارات الكهربائية، إضافة إلى سيارات لينكون الفاخرة. كما تقدم الشركة خدمات مالية من خلال شركة فورد موتور كريديت، وتواصل تعزيز مكانتها الرائدة في فئة السيارات الكهربائية، وحلول النقل، والسيارات ذاتية القيادة والسيارات المتصلة. ويوجد لدى فورد نحو 186000 موظف في كافة أرجاء العالم. لمزيد من المعلومات حول فورد ومنتجاتها وشركة فورد موتور كريديت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.corporate.ford.com.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: