أعلنت شركة Danube Hospitality Solutions عن إطلاق كتالوجها الرئيسي في قمة الضيافة 2021

خاص لمجلة DXB24….

في قمة الضيافة في الدانوب ، 2 يونيو 2021 ، أعلنت شركة Danube Hospitality Solutions عن إطلاق كتالوجها الرئيسي الأكثر شمولاً وتطلعاً للمستقبل ، والذي يقدم أكبر مجموعة من مستلزمات ومعدات التشغيل ، من أجل تلبية الاحتياجات المتزايدة لقطاع الضيافة بشكل استراتيجي في الشرق الأوسط.

يعد الكتالوج الرئيسي المصمم بذكاء هو أفضل ما تقدمه شركة Danube Hospitality Solutions ، ويغطي أكثر من 10000 منتج مثير للإعجاب عبر 10 فئات من المنتجات تفي بمتطلبات قطاع الضيافة في العصر الحديث لتقديم تجربة عملاء لا تُنسى ولا تُنسى.

لقد كان حدثًا مرصعًا بالنجوم حيث حضره رئيس قسم الضيافة في FNB وصناعة الضيافة ، لتحديد نغمة الأشهر المقبلة استضافت دانوب للضيافة حلقة نقاشية حيث عرضنا رؤى فهد القرقاوي ، الرئيس التنفيذي لشركة دبي للاستثمار. وكالة (Dubai FDI) ، آندي كوثبرت – المدير العام – فندق جميرا كريك سايد آند C&I وجميرا للضيافة مدينة جميرا ، دبي الإمارات العربية المتحدة ، سنجه رجا ، المدير والمدير التنفيذي ، المركز الدولي لفنون الطهي (ICCA دبي) والسيد رضوان ساجان ، مؤسس و رئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب.

يتم تقديم الكتالوج الرئيسي الضخم الذي يبلغ 700 صفحة ، والمتوفر أيضًا في شكل رقمي ، والذي تم تطويره بالشراكة مع 41 علامة تجارية عالمية ، كمزود حلول موثوق به وقفة واحدة لاحتياجات هوريكا والتموين. لقد قام فريق DHS بعمل رائع في تطوير مجموعة محيرة من منتجات OS&E الجديدة والمثيرة ، والتي تم جمعها بعناية وشغف مطلقين ، والجمع بين خبرة Danube ودرايتها في الحصول على كريم de la crème من China Ware ، Glass Ware ، أدوات المائدة ، أدوات المطبخ ، الحراسة ، البوفيه ، تناول الطعام في الغرفة ، حلول التخزين المعيارية ، وإكسسوارات المائدة.

نُقل عن السيد شوبوجيت ، مدير المجموعة لحلول البيع بالتجزئة والضيافة ، قوله: “بينما تغطي منتجاتنا OS&E كل ما تحتاجه مؤسسة الضيافة أو خدمة الطعام لعملياتها اليومية مثل معدات المطبخ الحديثة والتبريد و حلول التخزين بالإضافة إلى جميع أدوات المائدة ، توفر حلول FF&E الخاصة بنا أرقى اللمسات الجمالية للديكورات الداخلية. تتيح لنا شراكتنا الإستراتيجية مع 41 علامة تجارية عالمية أن نقدم لعملائنا الكرام خبرة شاملة ومتكاملة وربما أوسع خيارات التخصيص التي يمكن تخيلها في الأثاث والتركيبات وحلول المفروشات. قامت دانوب بالفعل ببناء مجموعة رائعة من العملاء الراضين بما في ذلك أمثال نوفوتال وهيلتون وراديسون بلو وجيه دبليو ماريوت ماركيز وريتز كارلتون وجزيرة ياس وغيرها الكثير ، والتي تتحدث عن حقيقة أن دانوب هوسبيتاليتي سوليوشنز جيدة من الناحية الاستراتيجية – على استعداد لتقديم أفضل الحلول للتحديات التي تواجه صناعة الضيافة لدينا مع السهولة والبراعة المهنية. “

قال العضو المنتدب للمجموعة ، السيد عادل ساجان ، بهذه المناسبة ، “لقد شهدت الدانوب كمجموعة نموًا هائلاً على مدار العقد الماضي بسبب الثقة التي يضعها عملاؤنا علينا بسبب المنتجات والخدمات الممتازة التي نقدمها عبر قطاعاتنا المختلفة . مع Danube Hospitality Solutions ، قمنا بتوسيع معايير الجودة والخدمة نفسها لتوفير كل ما تحتاجه مؤسسة الضيافة تحت سقف واحد “.

ليس هناك شك في أن Master Catalog يضيف ريشة فضية ويشيد برؤية Danube Hospitality Solutions لتصبح مزود حلول شامل لخدمات وإمدادات الضيافة بأكملها في الشرق الأوسط. إن قدرة Danube Hospitality Solutions الواضحة على الاستجابة لاحتياجات وتطلعات عملائها بمعدل أسرع من أي شخص آخر تقابلها أجهزتها اللوجستية الواسعة ومرافق التخزين التي تقع في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء المنطقة. علاوة على ذلك ، يضم Master Catalog عددًا من العلامات التجارية والمصنعين الدوليين الذين يبرزون ويعززون قدرة DHS على تلبية جميع نقاط الأسعار على نطاق واسع.

دانوب هوسبيتاليتي سوليوشنز هي شركة تقدم حلول متكاملة بزاوية 360 درجة تقدم خدماتها على الدوام والموثوقية لمتطلبات المشتريات الخاصة بنظام التشغيل OS&E و FF&E والمطابخ التجارية في صناعة الضيافة في الشرق الأوسط. سيؤدي إطلاق الكتالوج الرئيسي في قمة الضيافة 2021 إلى تعزيز سمعة Danube Hospitality Solutions بشكل كبير كمزود موثوق لحلول FF&E و OS&E في الشرق الأوسط.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: