دانوب لمواد البناء تستعد للطفرة القادمة قبل معرض إكسبو 2020

خاص لمجلة DXB24…

يعرض قائد مواد البناء 6 خطوط إنتاج جديدة في إندكس لدعم انتعاش الصناعة


دبي الامارات العربية المتحدة؛ يونيو 2021: كخطوة لتعزيز مكانتها الرائدة في هذا القطاع ، تشارك دانوب لمواد البناء في إندكس ، المنصة الرئيسية لعرض أحدث المنتجات والأفكار المبتكرة في التصميم الداخلي.
تهدف مشاركة الدانوب أيضًا إلى إرسال رسالة قوية إلى المجتمع الدولي مفادها أن قطاع مواد البناء والتشييد في دولة الإمارات العربية المتحدة يتمتع بوضع جيد ومتميز استراتيجيًا لمواجهة التحديات والفرص مع تعافي العالم من شهور الاضطراب التي تسببت فيها الاقتصاد العالمي. من جائحة Covid-19.



خلال إصدار هذا العام من إندكس ، ستعرض دانوب لمواد البناء 6 خطوط إنتاج جديدة ، بما يتماشى مع أحدث الاتجاهات العالمية ، بالإضافة إلى منتجات تصميم الأسطح الممتازة للتصميمات الداخلية من أفضل الشركات المصنعة في العالم.
ولإلقاء الضوء على أفضل المنتجات العالمية ، سيتعرف زوار جناح الدانوب على سطح دوبونت كوريان الصلب ، الرائد في صناعة أجهزة الكمبيوتر اللوحية. بالإضافة إلى MR Walls ، الجدران المصممة بشكل ممتاز مع لمسات رائعة من المصمم ماريو رومانو ومصنوعة من نفس منتج السطح الصلب من دوبونت كوريان. بصفتها الموزع الوحيد ، ستعرض دانوب منتجات Laminates من شركة Wilsonart الأمريكية الرائدة.



نظرًا لكونها وفية لمكانتها كشركة رائدة في الصناعة ، فقد قدمت الدانوب أيضًا العلامة التجارية البرتغالية الجديدة المصنوعة من ألواح الميلامين المكسوة بألواح الألواح الخشبية Innovus ، مما جذب انتباه العديد من الزوار.
ومن بين المنتجات الرئيسية الأخرى التي تم عرضها ، شراكة جديدة لمعاطف ودهانات الخشب مع العلامة التجارية الإيطالية Citver ؛ Legnostone ، منتج مبتكر للغاية للأرضيات المصنوعة من الحجر والبلاستيك من شركة Attico Floors – إيطاليا.
مع هذه المجموعة من المنتجات الجديدة ، تضمن دانوب لمواد البناء مكانتها كمتجر شامل يوفر لعملائها كل ما يحتاجون إليه تحت سقف واحد.



بعد الإجراءات الناجحة التي اتخذتها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة لاحتواء ومكافحة جائحة كوفيد -19 ، نجتمع هنا بعد أكثر من عام. وقال السيد رضوان ساجان رئيس مجلس الإدارة ومؤسس مجموعة الدانوب: “هذه شهادة على الاستراتيجية الرائعة المتبعة في دولة الإمارات العربية المتحدة للتعامل مع هذا الوضع الصعب والتأكد من أنه يمكننا العودة تدريجياً إلى حياتنا الطبيعية دون أي مخاوف تتعلق بالصحة أو السلامة”. “نود أن نعرب عن امتناننا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وحكومة دبي لجعل مثل هذه الأحداث ممكنة ، وإظهار الثقة العامة المتزايدة في العودة إلى الحياة الطبيعية قبل معرض إكسبو 2020 دبي القادم “.



بعد الأوقات الصعبة التي شكلها جائحة Covid-19 ، واجهت السوق العالمية بعض الأوقات الصعبة. ومع ذلك ، هناك بوادر واعدة للغاية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. خاصة في الإمارات العربية المتحدة مع نمو الطلب على العقارات وبدء العديد من المشاريع قريبًا. تهدف مشاركة دانوب في إندكس وعرض هذه الخطوط الجديدة من المنتجات إلى تعزيز معنويات السوق الإيجابية ودعم العملاء أثناء عودتهم إلى العمل كالمعتاد كشركة رائدة في قطاع مواد البناء والتشييد.


حول الدانوب لمواد البناء
تأسست مجموعة الدانوب في عام 1993 ، وتأسست تحت قيادة رضوان ساجان ، المعروف باسم مؤسس ورئيس المجموعة. بدأت الشركة كشركة تجارية صغيرة ، وهي تنتقل من قوة إلى قوة ، لتوسيع موطئ قدمها في المنطقة ، ورسخت نفسها كشركة مواد البناء رقم 1 إلى جانب فروع أخرى تحت مظلتها الواسعة. في عام 2019 ، سجلت الشركة مبيعات بقيمة 1.3 مليار دولار أمريكي وهي تنمو منذ ذلك الحين. علاوة على ذلك ، احتل رضوان ساجان المرتبة 12 بين “أفضل 100 قائد هندي في قائمة الإمارات العربية المتحدة” من قبل فوربس الشرق الأوسط.



كواحد من أكبر الموردين في المنطقة ، يهيمن على عمليات مجموعة الدانوب قطاعان رئيسيان – مواد البناء FZCO و Danube Home (Home Interior / Décor Solutions) ، والتي تجمع بين مجموعة متنوعة من أحدث المنتجات المتاحة في تنتشر صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: