كارفور تطلق “تخفيضات منتصف العام” عبر الإنترنت لثلاثة أيام

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 يونيو 2021: أعلنت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في الإمارات، عن إطلاق “تخفيضات منتصف العام” لمدة ثلاثة أيام من اليوم  وحتى 30 يونيو، ويمكن لعملائها الاستفادة من خصومات تصل إلى 75% على مجموعة متنوعة من المنتجات، على الموقع الإلكتروني وتطبيق كارفور. وتأتي هذه التخفيضات استجابة للتفاعل الكبير الذي شهدته كارفور في مايو الماضي مع تخفيضاتها الكبرى لثلاثة أيام، وستساعد عملاءها على الحصول على المنتجات التي يرغبون بها، بأسعار لا مثيل لها في الإمارات.


وتتضمن الفئات التي يشملها مهرجان التسوّق المستمر لثلاثة أيام الإلكترونيات والبقالة اليومية والعناية الشخصية وغيرها، وتشمل العروض تخفيضات بنسبة 70% على سماعات “بيتس” و40% على المكنسة الكهربائية “دايسون CY60 سينيتك بيغ بول أنيمال برو” بقوة 600 وات، و50% على مسحوق غسيل “أريال”.

وحرصت كارفور في العامين الماضيين على متابعة سلوكيات المستهلكين وعادات التسوق، ولاحظت ارتفاعاً في مبيعات الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية والحواسب المحمولة خلال شهر يونيو، ما دفعها إلى توسيع نطاق التخفيضات لتشمل 70 بالمئة على الأجهزة الإلكترونية، و50 بالمئة على الحواسب المحمولة، و25 بالمئة على الهواتف الذكية، ما يعد خبراً ساراً لكل من ينوي شراء حاسوب محمول أو هاتفاً ذكياً أو أي جهازٍ إلكتروني جديد.


وتأتي تخفيضات منتصف العام في توقيت ملائم لمساعدة سكان الإمارات أثناء تسوّقهم وتأمين مختلف احتياجاتهم ولوازمهم الترفيهية. وتعاونت كارفور مع مورّديها وشركائها لتقديم أفضل العروض، وضمان قيمة استثنائية لعملائها في هذه الحملة عبر الإنترنت.

لمعرفة المزيد عن هذه الحملة وعروض كارفور الأخرى يرجى زيارة الرابط: https://www.carrefouruae.com/mafuae/en/c/clp_mid-year-sale



نبذة عن كارفور:

أطلقت شركة “ماجد الفطيم”، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، “كارفور” في المنطقة في عام 1995، حيث تمتلك الشركة الامتياز الحصري لإدارة وتشغيل العلامة التجارية في أكثر من 30 سوقًا عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وتدير

 “ماجد الفطيم” حاليًا أكثر من 350 متجر كارفور متوزعة على 17 دولة لتلبية حاجات750,000 عميل يومياً، كما يضم فريق عمل “كارفور” أكثر من 37,000 زميل.

تقوم كارفور بإدارة أنواع مختلفة من المتاجر، إضافات الى خيارات عديدة للتسوق عبر الإنترنت من أجل تلبية الطلب المتزايد من قاعدة عملائها المتنوعة. وتماشياً مع التزام العلامة التجارية في توفير أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية، تقدم كارفور اليوم خيارات لا مثيل لها تضم أكثر من 500,000 نوع من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، ويتم توريد 80٪ منها محلياً عبر شبكة من الموردين المحليين والإقليميين، لتساهم بذلك في دعم الاقتصاد والمجتمع المحلي، فضلاً عن تقديم تجربة تسوق فريدة متناغمة مع احتياجات المجتمع، وصولاً إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم.


عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 350 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم المتخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: