تصنيف “فيفو” ضمن أفضل 5 علامات تجارية للهواتف الذكيةفي الربع الثاني من 2021 وفقاً لـ”كاناليس”

خاص لمجلة DXB24…

دبي – الإمارات العربية المتحدة، 28 يوليو 2021 – احتلت “فيفو” المرتبة الخامسة في شحنات الهواتف الذكية العالمية خلال الربع الثاني من العام 2021 وفقاً لأحدث البيانات الصادرة عن “كاناليس”، مستحوذة على حصة سوقية بلغت 10%، أي بزيادة قدرها 27% على أساس سنوي. وأظهرت أرقام “كاناليس” الفصلية أن “فيفو” قد حافظت على زخم نموها القوي ما جعلها تحافظ على مكاناتها الرائدة بين الخمس الأوائل في شحنات الهواتف الذكية العالمية خلال العام الماضي.

تسعى “فيفو” من خلال تعزيز المفاهيم والثقافة والنظم المحلية إلى تحقيق أداء مؤثر فعلاً مع استمرارها في التوسع في مختلف أنحاء العالم. ومن هذا المنطلق، فإن “فيفو” أقدمت على توسيع شبكة مبيعاتها عبر أكثبر من 50 دولة ومنطقة، وهو ما يجعلها مرغوبة من قبل أكثر 400 مليون مستخدم حول العالم.

وأطلقت “فيفو” أخيراً، سلسلة هواتفها الذكية الجديدة “V21” في دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وسلطنة عُمان وقطر والعراق والأردن. ويعتبر الهاتفين “V21″ بتقنية الجيل الخامس و”V21” الأحدث في سلسلة “V” من الهواتف الذكية التي تتمتع بتاريخ عريق في تزويد المستهلكين بالأجهزة العصرية التي تركز على الكاميرا بسعر تنافسي. 

____________________________________________________________________________

              شحنات ونمو الهواتف الذكية على المستوى العالمي وفق تقديرات “كاناليس”* حول سوق الهواتف الذكية: الربع الثاني 2021

النمو السنوي 

شحنات الربع الثاني 

(الحصة %)

البائع

 

15% +

19%

سامسونج

 

83% +

17%

شاومي

 

1 +

14%

آبل

 

28% +

10%

أوبو

 

27% +

10%

فيفو

 

             ملاحظة: قد لا تتطابق النسب المئوية لغاية 100% للتقريب

نبذة حول “فيفو”

“فيفو” هي شركة تقنية تبتكر منتجات رائعة تعتمد على التصميم القيّم وتُعنى بتقديم أجهزة وخدمات ذكية ومتطورة أساسية. وتهدف الشركة إلى بناء جسور التواصل بين الناس والعالم الرقمي. وتوفر “فيفو” للمستخدمين جودة حياة رقمية وسهولة في التنقل بشكل متزايد من خلال ابتكاراتها الفريدة من نوعها. ووفقاً للقيم الأساسية التي تنتهجها والتي تشتمل على مفهوم benfen* (بين فين)، فإن “فيفو” تعتمد في أعمالها على تطبيق استراتيجية تطوير مستدامة تترافق مع رؤية تهدف إلى أن تصبح شركة من الطراز العالمي الرفيع على المدى الطويل وأكثر ازدهاراً.

وتستعين “فيفو” بأفضل المواهب المحلية وتعمل على توظيفها وتطويرها عبرشبكة دعم تضم 10 مراكز للأبحاث والتطوير تتوزع على شينزين ودونغ غوان ونانجينغ وبكين وهانغتشو وشنغهاي وشيان وتايبيه وطوكيو، بالإضافة إلى سان دييغو. وتركز “فيفو” على تطوير أحدث التقنيات الاستهلاكية بما في ذلك تكنولوجيا الجيل الخامس (G5) والذكاء الاصطناعي والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الحديثة الأخرى. أنشأت “فيفو” أيضاً خمسة مراكز للإنتاج (بما في ذلك مركز تصنيع معتمد لعلامتها التجارية)، في جميع أنحاء الصين وجنوب شرق آسيا، بطاقة إنتاجية تقارب 200 مليون هاتف ذكي. واعتباراً من الآن فصاعداً، تقوم “فيفو” بتوسيع شبكة مبيعاتها عبر أكثر من 50 دولة ومنطقة، وهي مرغوبة من قبل أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم.

*Benfen (بين فين) مصطلح يعبر عن مفهوم القيام بالأشياء الصحيحة، والإنجاز الصحيح للأشياء، وهو وصف مثالي لرسالة “فيفو” في ترسيخ الاستخدام السليم للتكنولوجيا على الوجه الأمثل.

للاطلاع على آخر أخبار “فيفو”، يرجى زيارة: https://www.vivo.com/en/about-vivo/news

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: