“مستشفى وعيادة فاليانت” تعزز إمكاناتها في خدمات طب العيون من خلال تعاونها مع “مستشفى مورفيلدز دبي للعيون”

خاص لمجلة DXB24…

أعلنت “مستشفى وعيادة فاليانت”، إحدى أبرز المستشفيات متعددة التخصصات في دبي، إبرامها اتفاقية تعاون مع “مستشفى مورفيلدز دبي للعيون” لتطوير إمكاناتها في طب العيون بالاستفادة من خبرات تجاوزت الـ 200 عام في هذا التخصص. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام “مستشفى وعيادة فاليانت” بتوفير خدمات الرعاية الصحية بأعلى معايير الجودة العالمية وتعزيز الصحة المُجتمعية.


ويعتبر “مستشفى مورفيلدز دبي للعيون” جزءاً من “مورفيلدز لندن”، ويتفرد بتميز خدماته في تشخيص وعلاج أمراض العيون، فضلاً عن توفير نطاق واسعِ من الخدمات التخصصية التي أصبحت اليوم متاحةً لدى “مستشفى وعيادة فاليانت”. وتتضمن هذه الخدمات المشتركة تقييم الصحة البصرية وإصدار الوصفات الطبية بشأن النظارات والعدسات اللاصقة؛ والتشخيص والمسح الضوئي للعيون؛ والاستشارات التخصصية الشاملة للمرضى.


وقال سليمان المتبولي، مدير العمليات التنفيذي لـ “مستشفى وعيادة فاليانت”: “يسرنا أن نتيح للمرضى خدمات “مستشفى مورفيلدز دبي للعيون ” التي أثبتت ريادتها في تلبية احتياجات المرضى وتوفير أعلى مستويات الرعاية لهم. ونسعى من خلال هذه الخطوة الاستراتيجية إلى تعزيز إمكاناتنا لدعم المرضى في دبي ودولة الإمارات عموماً، بالاعتماد على أفضل الخبرات التخصصية وأحدث التجهيزات الطبية. ويأتي تعاوننا مع إحدى أبرز المستشفيات المتخصصة بطب العيون تماشياً مع حرصنا على تعزيز صحة وسلامة المرضى، حيث سيتيح لنا توفير نطاقٍ متكامل من خدمات صحة ووقاية العينين.”


ويتيح هذا التعاون الثنائي حصول المرضى على مجموعةٍ واسعة من الاستشارات والفحوصات التي تغطي مُختلف تخصصات طب العيون، بما في ذلك فحص الجزء الأمامي للعين؛ وتشخيص الإصابات بإعتام عدسة العين (الساد)؛ وخدمات علاج القرنية والزَرَق والرَمَد؛ وخدمات جراحة العين والمنطقة المحيطة بها؛ واضطرابات انكسار العين (استشارات تصحيح الرؤية)؛ وتشخيص الحَوَل والتهابات العينين؛ وفحوصات مجال الرؤية ومُختلف الأمراض العينية. ويشمل نطاق الخدمات المتاحة أيضاً الفحوصات العينية للطيارين والطواقم المُسجلين لدى الهيئة العاملة للطيران المدني، إلى جانب الفحوصات والحلول المخصصة لعلاج شبكية العين، ومن ضمنها اعتلال الشبكية السكري؛ والضمور البقعي؛ والأمراض الوعائية للشبكية؛ والأمراض الوراثية للشبكية؛ وانفصال الشبكية.


من جانبه، قال الهادي حسن، مدير عام “مستشفى مورفيلدز دبي للعيون”: “يسعدنا مواصلة تقديم خدماتنا الطبية الرائدة لتعزيز الصحة العينية لسكان إمارة دبي. ومن خلال تعاوننا مع “مستشفى وعيادة فاليانت”، سيتمكن خبراؤنا من توفير طيفٍ واسع من استشارات طب العيون وعلاجات الأمراض العينية بأعلى مستويات الكفاءة. وسنواصل مساهمتنا في الارتقاء بجودة الحياة من خلال مساعدة المرضى في تحسين بصرهم وصحتهم العينية، وتوفير أفضل العلاجات وفق أحدث المنهجيات الطبية العالمية في كافة مرافقنا.”    


تمضي “مستشفى وعيادة فاليانت” قُدُماً في توفير خدمات متكاملة للمرضى تتضمن التشخيص والعلاج والاستشفاء، مُستعينة بطاقم يضم نخبة من الكفاءات التخصصية، ومنشأةٍ مزودة بأفضل المرافق الطبية وأحدث التجهيزات التقنية في قلب إمارة دبي. وتواصل “فاليانت” التزامها بالارتقاء بالمعايير الصحية وإحداث أثرٍ إيجابي في المُجتمع بالاعتماد على أحدث الابتكارات والتكنولوجيا المتقدمة.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: