“غروهي” تتعاون مع “جيمس للتعليم” للتوعية بضرورة الحفاظ على المياه في الإمارات العربية المتحدة

خاص لمجلة DXB24…

: تعاونت “غروهي”، الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية للحمامات والمطابخ، مع مجموعة “جيمس للتعليم” من أجل توعية الطلاب بضرورة الحفاظ على المياه منذ سنٍ مبكرة. وقامت “غروهي” باستبدال عددٍ من صنابير المياه في مدرسة وستمينستر – دبي ومدرسة جيمس فيرست بوينت – ذا فيلا، وتركيب 50 صنبور ذاتي الإغلاق، في خطوةٍ تهدف إلى المساعدة في التخفيف من استهلاك المياه للحد الأدنى. ويأتي هذا التعاون بين الطرفين ضمن مبادرة “المدرسة الخضراء” من “غروهي”، وهي برنامج إقليمي سيتم تطبيقه في عددٍ من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتعزيز الاستدامة لدى المؤسسات التعليمية.


وتُعتبر هذه الحملة نسخة معدلة من مبادرة “الجامع الأخضر” الحائزة على جوائز عالمية، التي أطلقتها “غروهي” سابقاً في الإمارات وتركيا ومصر. وتلتزم “غروهي” بتعزيز مستوى الوعي لدى المجتمعات بأهمية الاستدامة البيئية، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ذات الموارد المائية المحدودة. ويتوافق هذا البرنامج مع تركيز “جيمس للتعليم” على الاستدامة، بما في ذلك الحد من استهلاك المياه في مدارسها البالغ عددها 40 مدرسة في دولة الإمارات. وتُعتبر الاستدامة واحدة من قيّم العلامة التجارية “غروهي” الأربع الأساسية، إلى جانب الجودة والتكنولوجيا والتصميم، وتحتل موقعاً مهمّاً في إطار استراتيجية الشركة.


وقال محمد عطايا، الرئيس الإقليمي لمنطقة الخليج وباكستان لدى “ليكسيل” أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تُعد الاستدامة بالنسبة إلى “غروهي” من أهم الركائز التي نقدّرها ونوليها اهتماماً خاصاً، حيث نبذل قصارى جهدنا كي نجعل أسلوب الحياة المسؤول واقعاً يومياً للجميع. وانطلاقاً من التزامنا هذا، سنواصل في زيادة التوعية حول الاستخدام الأمثل للموارد المائية. ويتمحور هدفنا حول تعزيز موقع “غروهي” كعلامة تجارية مسؤولة بيئياً وملتزمة بحماية الكوكب من أجل الأجيال القادمة”.


وقال كارل روبرتس، الرئيس التنفيذي ومدير مدرسة وستمينستر: “تؤمن مجموعة “جيمس للتعليم” بأن تحقيق الحياة المستدامة في العالم يبدأ من التعليم السليم. وانطلاقاً من ذلك، عملنا على دمج قضايا الاستدامة في مناهجنا التعليمية، حيث نحرص على تنشئة الطلاب منذ سن صغيرة، على تطوير طريقة فهمهم ومقاربتهم حول كيفية أن يصبحوا مواطنين عالميين مسؤولين. وتشكل مشاركتنا في مبادرة “المدرسة الخضراء” من “غروهي” عنصر داعم لمهمتنا من خلال تعليم الطلاب وتشجيعهم على اتباع أسلوب حياة أكثر استدامة”.


ومن جانبه قال ماثيو تومبكينز، المدير والرئيس التنفيذي في مدرسة جيمس فيرست بوينت: “نتطلع دائماً في “جيمس للتعليم” إلى إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز الاستدامة. وسيمنحنا عملنا وتعاوننا مع “غروهي” ومبادرة “المدرسة الخضراء” التي أطلقتها، فرصة من أجل زيادة تعزيز أهمية الاستدامة لدى قادة المستقبل، وسنواصل في التزامنا بدعم طلابنا اليوم من أجل غدٍ أكثر سعادة وصحة”.


توفر “غروهي” الدعم للمجتمعات المحلية كلما أمكن ذلك، وتهدف إلى نشر وتنفيذ مبادرة “المدرسة الخضراء” في عدد من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستساهم هذه المبادرة في زيادة الوعي المجتمعي لا سيما بين الأجيال الشابة، بضرورة الحفاظ على المياه. وتسعى “غروهي” من خلال هذه الجهود على تشجيع المجتمعات الأوسع نطاقاً على التحول نحو استخدام منتجات أكثر استدامة، من أجل نشر وتطبيق تقنيات حفظ تساهم في توفير استهلاك المياه على نطاقٍ واسع، وضمان وحماية مستقبل هذا المورد الطبيعي الثمين.


لمحة عن شركة GROHE:

 تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 7000 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدة LIXIL . وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser“، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا، والجودة والتصميم والاستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الابتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الإجتماعية وتتعامل مع هذا الأمر بجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون*. كما حددت GROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 490 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانت GROHE الشركة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية  وجائزة الاستدامة الألمانية 2021 في مجالات “المصادر” و “التصميم”. تقود GROHE أيضًا التحول المستدام كجزء من حملة “50 رائدًا في الاستدامة والمناخ” حول الاستدامة والمناخ.


*يشمل ذلك مشاريع تعويض ثاني أكسيد الكربون، المزيد عبر green.grohe.com

لمحة حول شركة LIXIL:

 يذكر أن LIXIL (TSE Code 5938) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهي تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل للأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. حوالي 55000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم.


حول مجموعة “جيمس للتعليم”

تعتبر “جيمس للتعليم” واحدةً من أضخم وأعرق مزودي خدمات التعليم الخاص من مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني عشر في العالم، وهي أيضاً أفضل خيار للتعليم الخاص رفيع المستوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتحظى المجموعة، وهي شركة محلية إماراتية تأسست عام 1959، بسجل استثنائي لناحية تنوع المناهج والخيارات التي تقدمها لتلبية الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية. وتقدم “جيمس للتعليم” اليوم خدماتها لأكثر من 130 ألف طالب في 63 مدرسة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهي تعمل عبر شبكتها المتنامية من المدارس ومؤسستها الخيرية على تحقيق رؤية مؤسسها في توفير أرقى مستويات التعليم لكل طفل.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: